وزير العدل الفرنسي: “سيتمكن كل مواطن من اختيار اسمه العائلي”

وزير العدل الفرنسي: “سيتمكن كل مواطن من اختيار اسمه العائلي”

ديسمبر 20, 2021 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #وزير #العدل #الفرنسي #سيتمكن #كل #مواطن #من #اختيار #اسمه #العائلي #منتوف #MANTOWF
وزير العدل الفرنسي: “سيتمكن كل مواطن من اختيار اسمه العائلي”

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


أعلن وزير العدل عن مشروع قانون لتبسيط تغيير الاسم العائلي. وسيكون لكل شخص فرنسي، بدءًا من سن 18 عامًا، الحق في اختيار اسمه العائلي.


تريد الأغلبية البرلمانية تبسيط تغيير اسم العائلي من خلال مشروع قانون تم الإعلان عنه هذا الأحد من طرف وزير العدل إريك دوبوند موريتي.

وقال الوزير في هذا الصدد: “سيسمح القانون للطفل بأخذ اسم العائلي الخاص بالأم ، إما عن طريق أخذ الاسم العائلي الخاص بها فقط ، أو سنضيف الاسم العائلي الخاص بالأم إلى اسم الأب، أو سنقوم بتعديل ترتيب الاسم العائلي الخاص به”.

ويضيف إريك دوبوند موريتي: “سيتطلب الأمر مصادقة كلا الوالدين، وفي حالة عدم وجود هذا الاتفاق، سيتم اللجوء إلى القاضي. علاوة على ذلك، إذا كان القاصر أكبر من ثلاثة عشر عامًا، فسيكون من الضروري أيضًا طلب موافقته”.

سنمنح كل فرنسي حرية اختيار اسمه العائلي

وزير العدل إريك دوبوند موريتي

“بالنسبة للبالغين، بعد 18 عامًا، سنعطي الحرية لكل فرنسي ليكون قادرًا على اختيار اسمه العائلي الخاص به. يمكنه الاحتفاظ بالاسم العائلي لوالدته فقط، أو والده، أو كليهما”.

قانون المساواة بين الوالدين

بالنسبة للوزير، “الاسم العائلي هو هوية وعلاقة حميمة وقصة وذاكرة، وبالنسبة لغالبية كبيرة جدًا منا، نحن سعداء وفخورون بأخذ هذا الاسم العائلي. ولكن، هناك حالات أكثر تعقيدًا، ويمكن أن يكون ذلك مشكلة”.

والجدير بالذكر، أنه في نهاية شهر نوفمبر، اعتمد البرلمان مشروع قانون ذو قيمة رمزية يهدف إلى السماح بإعطاء الاسم العائلي للأطفال المولودين ميتين.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇وزير العدل الفرنسي: “سيتمكن كل مواطن من اختيار اسمه العائلي”

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس