إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

هام : شروط جديدة على البلجيكيين الذين يريدون السفر إلى فرنسا

هام : شروط جديدة على البلجيكيين الذين يريدون السفر إلى فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

هام : شروط جديدة على البلجيكيين الذين يريدون السفر إلى فرنسا

🧑‍🔬 #هام #شروط #جديدة #على #البلجيكيين #الذين #يريدون #السفر #إلى #فرنسا #منتوف #MANTOWF
هام : شروط جديدة على البلجيكيين الذين يريدون السفر إلى فرنسا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تعلن الشؤون الخارجية للخدمة العامة الفيدرالية انه وبسبب الموجة الرابعة وانتشار المتحور omicron اصبح الزاميا على البلجيكيين الذين يذهبون إلى فرنسا, أولا ان يثبتوا التطعيم أو عدم ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا و ثانيا, وفي حالة عدم التطعيم (للذي يبلغ من العمر 12 عامًا أو أكثر), ان يجري اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل قبل أقل من 72 ساعة من المغادرة وبيان محلف يشهد على عدم ظهور أعراض الإصابة بفيروس كوفيد والاتصال بحالة مؤكدة من الإصابة.

لا ينطبق هذا الإجراء على شركات النقل في إطار أنشطتها المهنية ، أو على الرحلات المهنية العاجلة أو المتكررة التي لا تتوافق مع هذه الاختبارات ولا على الرحلات التي تقل مدتها عن 24 ساعة من قبل سكان الحدود (الذين يعيشون على بعد 30 كم من الحدود). كما يعفى الأطفال دون سن 12 عامًا أيضًا من الاختبار.

وقد اعترفت فرنسا منذ الأول من شهر يوليو 2021 ببطاقة الصحة (الجواز الصحي) للسفر الداخلي داخل المنطقة الأوروبية والتي تعتبر دليل دورة التطعيم الكاملة بما في ذلك الوقت الضروري بعد الحقن أو إثبات اختبار PCR ، أو حتى اختبار مستضد سلبي أقل من 72 ساعة (24 ساعة لمسافر من بلجيكا). يُقبل أيضًا إثبات اختبار PCR إيجابي يشهد على الشفاء من الفيروس التاجي، والذي يرجع تاريخه إلى 15 يومًا على الأقل وأقل من 6 أشهر.

ويبقى الجواز الصحي للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا غير صالحً لفرنسا اعتبارًا من 15 ديسمبر 2021 خاصة اذا لم يتم إجراء الحقنة المعززة في غضون 7 أشهر من آخر حقنة أو آخر إصابة. غير ان هذه القاعدة سيتم تمديدها بدءا من 15 يناير 2022 لجميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇هام : شروط جديدة على البلجيكيين الذين يريدون السفر إلى فرنسا

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس