إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

«هارون أخي» الهدوء الذي يسبق العاطفة – جريدة الرياض

«هارون أخي» الهدوء الذي يسبق العاطفة – جريدة الرياض

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

«هارون أخي» الهدوء الذي يسبق العاطفة – جريدة الرياض

🦋«هارون أخي» الهدوء الذي يسبق العاطفة – جريدة الرياض
#هارون #أخي #الهدوء #الذي #يسبق #العاطفة #جريدة #الرياض #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

كتاب (هارون أخي) للكاتب عبداللطيف خالد القرين، هو نسخة مبسطة من كتاب الهدوء (Quiet)، للباحثة سوزان كين، وذلك لأن كتاب الهدوء كتب بطريقة بحثية مما جعله ثقيلاً على بعض القراء، ومن يرغب في التعمق في هذا الموضوع فيستطيع العودة لكتاب الهدوء، الفكرة الأساسية من هذا الكتاب هو تقديم الفرق بين الشخص الانطوائي والشخص الاجتماعي، وطرح بعض التساؤلات مثل، ما صحة أن الانطوائية مرض يجب علاجه، ولماذا أصبحت الانطوائية منبوذة، وكيف ساهمت الثورة الصناعية في نبذها، ويقول الكاتب أن نظرة المجتمع للشخص الانطوائي خاطئة! بل على العكس بمقدورهم الإنجاز بفارق أكبر من أي شخص اجتماعي، وذلك يتضح من خلال الغوص في سير العظماء الانطوائيين الذين اختارهم الكاتب وهم نيوتن، واينشتاين، وفان غوخ، وبيل غيتس، والعقاد، وغاندي، وأخيراً غازي القصيبي، وفي أثناء عرضه لسير هؤلاء العظماء الانطوائيين يسرد الصفات التي ينفرد بها الانطوائيون طبقاً للأبحاث والسير الذاتية للعظماء أنفسهم، ويهدم بعض الاعتقادات الخاطئة تجاه الشخصية الانطوائية، ومن أبرزها أن الانطوائيين غير قادرين على التحدث والقيادة والإدارة والدفاع عن حقوقهم، وصور الكاتب الانطواء بصورة مُبسطة ومفصلة تصل إلى القارئ بسهولة، في مجال يحمل الكثير من الغموض والأسرار والذي يظهر خلاف ما بداخله. اقتباسات من الكتاب:

سوزان كين: “يمكنني القول إن هناك أشخاصاً اجتماعيين أو انطوائيين مئة بالمئة لكنهم مجانين وليسوا أصحاء”.

غازي القصيبي: “عندما أصاب بالحمى وأبقى في منزلي ولا ألتقي أحداً أكون أسعد الناس”.

غاندي: “إن انطوائيتي كالغشاء الذي جعلني أنمو بشكل أفضل”.

عبداللطيف القرين: “الاجتماعي جسد والانطوائي روح، تعطيل أحدهما يلغي وجود الآخر”. وأيضاً هناك فرق كبير بين أن تبين للآخرين قوتك كانطوائي وأن تظهر للناس قبح الاجتماعي نكاية فيه.

«هارون أخي» الهدوء الذي يسبق العاطفة – جريدة الرياض
أقراء أيضا

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇«هارون أخي» الهدوء الذي يسبق العاطفة – جريدة الرياض

«هارون أخي» الهدوء الذي يسبق العاطفة – جريدة الرياض

«هارون أخي» الهدوء الذي يسبق العاطفة – جريدة الرياض