ننسى ممرات الدراجات: كانت مسارات الدراجات المرتفعة فكرة رائعة تركتنا قريبًا جدًا 🚀

ننسى ممرات الدراجات: كانت مسارات الدراجات المرتفعة فكرة رائعة تركتنا قريبًا جدًا 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

ننسى ممرات الدراجات: كانت مسارات الدراجات المرتفعة فكرة رائعة تركتنا قريبًا جدًا 🚀


#ننسى #ممرات #الدراجات #كانت #مسارات #الدراجات #المرتفعة #فكرة #رائعة #تركتنا #قريبا #جدا

بدأت BMW في العمل بعد ذلك بمفهومها E³ Way في عام 2017. تصور صانع السيارات طريقًا معياريًا لرسوم المرور للعجلتين تم إنشاؤه في مراكز المدن المزدحمة. وضع المفهوم راكبي الدراجات جنبًا إلى جنب مع راكبي الدراجات الإلكترونية والسكوتر الإلكتروني ، مما يوفر منصة مرتفعة لسهولة السفر. سيرك المسار جنبًا إلى جنب مع الطرق السريعة والجسور المزدحمة ، ومع ذلك يظل مغطى لإبقاء الدراجين خاليين من الانبعاثات الضارة مع الاستمرار في توفير طريق آمن ومباشر للمحاور المزدحمة في جميع أنحاء المدينة. وكميزة إضافية ، يمكن تجهيز السطح بألواح شمسية لتوفير الكهرباء لمحطات الشحن في المنصات المخصصة.

يجب أن تكون أكبر عقبة هي التكلفة الهائلة لبناء هذه الهياكل المرتفعة. لا يزال سعر مسار الدراجات في شيامن لغزا ، ولكن حتى تحويل الرصيف على الأرض إلى مسارات صديقة للدراجات يأتي بتكلفة كبيرة. تعهدت فرنسا سابقًا بمبلغ 350 مليون دولار (300 مليون يورو) لإنشاء أكثر من 400 ميل من مسارات الدراجات “المنبثقة” في باريس ، حيث أشارت العمدة آن هيدالغو إلى أن المدينة تخطط في النهاية لإزالة 72 في المائة من مواقف السيارات في الشارع مما سيجعل المدينة أكثر ملاءمة لراكبي الدراجات.

هل هناك مبرر لبناء هذه الأنواع من مسارات الدراجات المرتفعة في بنية تحتية عامة جديدة؟ بالتأكيد. السيارات أكبر وأثقل من أي وقت مضى ، ولا توجد دلائل على تباطؤ سرعتها في أي وقت قريب. من المرجح أن يساعد إنشاء المزيد من الخيارات البديلة للتنقل في البنية التحتية الحضرية على تشجيع الناس على التنقل بشكل مختلف ، ومن المؤكد أن مبيعات الدراجات تزدهر. لكن السؤال الحقيقي الذي يجب طرحه هو: هل الفوائد تفوق بلا شك التكاليف الهائلة للمشروع؟

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ اتصل بهم مباشرة: [email protected]




Source link