نموذج Lego’s Terrible Audi TT هو السبب في أن سياراتها جيدة جدًا اليوم 🚀

سبتمبر 25, 2021 0 By mantowf team


#نموذج #Legos #Terrible #Audi #هو #السبب #في #أن #سياراتها #جيدة #جدا #اليوم

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

ربما تكون اللبنات الأساسية من Lego واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم ، حيث تسمح للأطفال والكبار على حد سواء بالتقاط مكعبات بلاستيكية صغيرة معًا لبناء إبداعات أحلامهم. على وجه الخصوص ، تُعرف مجموعات سيارات Lego بجودتها وتشابهها مع الموضوع الأصلي. لم يكن الأمر كذلك دائمًا ، ولكن كل ذلك يعود إلى مجموعة Lego الفظيعة التي غيرت كل شيء بعد إصدارها مرة أخرى في عام 2002.

كان الطراز المعني هو Audi TT المقصود به الاحتفال بافتتاح مدينة ملاهي LEGOLAND Deutschland. تم صنع المجموعة بأعداد محدودة للغاية كهدية ترويجية. بعضها ، على الأقل ، تم توزيعه على المشاركين في يوم معاينة أودي في الحديقة في 12 مايو 2002 ، وفقًا لتقارير من 4 أسطورة. تتكون المجموعة من أقل من 60 جزءًا بقليل ، ولا تحتوي على تعليمات ، ومن المتوقع أن يكتشف البناة ببساطة كيفية تجميعها معًا من الصور الموجودة على الصندوق.

على الفور ، سيصاب بالصدمة والفزع أي شخص شاهد سيارة Audi TT من قبل. لا يبدو التصميم الصغير تقريبًا مثل السيارة التي من المفترض أن تمثلها. من الواضح ، كنموذج ترويجي صغير يحتوي على أجزاء قليلة ، أنه كان من الصعب التقاط صورة دقيقة ، لكن هذا يطرح السؤال حول نقطة التمرين في المقام الأول.

تم تسليط الضوء على الأمر في عرض تقديمي رائد قدمه جيمي بيرارد ، أحد كبار المصممين في الشركة الدنماركية. سلط بيرارد الضوء على سبب قيام المجموعة بإجراء تغيير في لعبة Lego. يستخدم التصميم بشكل غير صحيح العديد من قطع Lego ، ويجبرها على إجراء اتصالات غير طبيعية أو “غير قانونية” يمكن أن تسبب في الواقع ضررًا دائمًا للأجزاء. العرض كان يسمى “التأكيد على العناصر “ وسلط الضوء على مجموعة واسعة من هذه الاتصالات “غير القانونية” التي تشدد أو تنحني أو تشوه قطع Lego بأي طريقة أخرى.

من المفترض أن يتم تجميع قطع Lego معًا وفصلها إلى ما لا نهاية ، لذا فإن أي تجميع يسبب ضررًا يعتبر غير مناسب تمامًا. أكبر مذنب في Audi TT هو طوق لفة الكروم ، والذي يستخدم ربط Lego Technic كنجار. ومع ذلك ، فإن المقاطع ذات الحلقات المنحنية لا تسمح للوتد بأن “ينقر” بشكل صحيح في مكانه ، ويمكن أن يتلف القطعة بالفعل عند تجميعها.

وفقًا لبيرارد ، كنتيجة مباشرة لهذه المجموعة ، وضعت Lego إجراءات موافقات جديدة لجميع الطرز. يجب أن تمر المجموعات الجديدة عبر قسم التصميم ، حيث تكون لجنة النموذج مسؤولة عن تقييم جودة المجموعة. يجب أن يجلس المصمم مع المهندسين وكبار المصممين وممثلي مجموعة تعليمات البناء لبناء النموذج معًا. يمكن أن تستغرق العملية ما يصل إلى يومين أو ثلاثة أيام وفقًا لبيرارد ، وتشمل اختبار الحرارة لمعرفة ما إذا كان التمدد الحراري أو الانكماش يكشف عن عيوب أخرى في البناء. قد تنفجر أي أجزاء مجهدة بشكل غير صحيح في ظل هذه الظروف.

كان هدف Lego هو تبني موقف مفاده أن “الأفضل فقط هو الأفضل بما يكفي” لنماذجها التي تمضي قدمًا. نظرًا للتشابه الضعيف وجودة البناء لطراز Audi TT من عام 2002 ، فمن المفهوم أنه سيرغب في إنشاء عملية أكثر صرامة للمضي قدمًا. نتيجة لذلك ، لقد أنعم الله علينا الآن بمجموعات Lego عالية الجودة التي تبدو في الواقع مثل السيارات التي من المفترض أن تكون عليها أيضًا. سواء كانت مجموعة Ford F-150 الشهيرة أو سيارة Toyota Supra كاملة الحجم وقابلة للقيادة ، فمن المؤكد أنه لا يمكن اتهام Lego بالقيام بالأشياء بنصف المقاييس.

بالنسبة إلى الماسوشيين الموجودين هناك ، تتوفر مجموعات في مواقع مثل Bricklink ، بسعر يتراوح بين 30 و 60 دولارًا أمريكيًا. إذا كنت حقًا بحاجة إلى واحدة من أكثر مجموعات الليغو رعبًا على الإطلاق ، فاحصل عليها. في غضون ذلك ، من المرجح أن يضع الطاقم في الدنمارك هذه المجموعة وراءهم.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: lewin@thedrive.com

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج


Source link