نقاط يجب الانتباه إليها عند اختيار تأمين السيّارة – هولندا اليوم

نقاط يجب الانتباه إليها عند اختيار تأمين السيّارة – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نقاط يجب الانتباه إليها عند اختيار تأمين السيّارة – هولندا اليوم

🦜نقاط يجب الانتباه إليها عند اختيار تأمين السيّارة – هولندا اليوم

#نقاط #يجب #الانتباه #إليها #عند #اختيار #تأمين #السيارة #هولندا #اليوم
[ad_2]
Summarize this content to 100 words

هل تحتاج إلى تأمين سيارة جديدة autoverzekering ؟ هل ترغب في تغيير التأمين الحالي لسيّارتك؟ تأمين السيّارة قد يستمرّ لمدّة عام كامل على الأقلّ سوف تدفع أقساط لفترة طويلة لذلك يجب عليك التفكير بشكل جيّة وعدم الاختيار بشكل عشوائي. هناك عدد من النقاط التي يجب عليك الانتباه إليها عند اختيار وثيقة تأمين السيارة الجيدة.من خلال المقارنة والبحث يمكنك التأكد من حصولك على التأمين autoverzekering الذي يناسبك، و يناسب تغطية سيارتك، ووضعك. القسط وشروطه وبطبيعة الحال، فإن مبلغ القسط الشهري لا يحدّد جودة التأمين لكن يجب الانتباه إلى أنّه يمكن لشركات التأمين تقديم المزيد من الإضافات في بنود شروط البوليصة، أو استبعاد حالات معينة. لذلك عند اختيار شركة التأمينde verzekeringsmaatschappij يمكنك دراسة بعض النقاط والتأكّد منها ضمن شروط التأمين :1- هل سيتم تعويضك عن القيمة الجديدة أو قيمة شراء السيارة في حالة الخسارة الكاملة.2- هل يحق لك الحصول على وسيلة نقل بديلة في حالة حدوث ضرر.3- هل بإمكانك اختيار كراج التصليح الخاص بك في حالة حدوث ضرر للسيّارة .4- ما هي فترة الإشعار التي تعتمدها الشركة de verzekeringsmaatschappij ؟5- كيفية الاتصال بشركة التأمين de verzekeringsmaatschappij.6- ما هو مقدار الخصم ( خطوات Bonus-Malus ) الذي ستحصل عليه بعد التلف. الخصم في حالة الضرر ما تحتاج أيضًا إلى الانتباه إليه هو المبلغ القابل للخصم في حالة حدوث ضرر. هذا هو المبلغ الذي تدفعه لنفسك في حالة حدوث (أي) ضرر لسيارتك. ويدفع المؤمن التكاليف التي تزيد عن ذلك.

لا تطبق معظم شركات التأمين de verzekeringsmaatschappij مبلغًا قابلاً للخصم، ولكن يمكنك (في كثير من الأحيان) اختيار القيام بذلك. في مقابل مبلغ قابل للخصم، عادة ما تدفع قسطًا أقل. يرجى ملاحظة: على عكس التأمين الصحي، فإنك تدفع المبلغ المقتطع لكل مطالبة. سنوات بدون مطالبات (خاصة مع سيارة ثانية) تترجم السنوات الخالية من المطالبات إلى خصم على قسط التأمين. كلما زاد عدد السنوات الخالية من المطالبات، زاد الخصم. حوالي 25% من الأسر الهولندية لديها سيارة ثانية. يجب بالطبع أيضًا التأمين على هذه السيارة الثانية، ولكن هذا يعتمد على 0 سنوات خالية من المطالبات. يقدم عدد من شركات التأمين خصمًا لتأمين سيارتين. هل لديك سيارتين أو أكثر؟ فمن الحكمة أن تنتبه لهذا الأمر، فقد توفر المال. يختلف الترتيب لكل شركة تأمين. إذا لم يكن لديك سيارة لفترة من الوقت، فسوف تنتهي سنوات عدم المطالبة. وهذا (كقاعدة عامة) بعد 3 سنوات. تأكد من الانتباه إلى ذلك، لأنه إذا قمت بإدخال عدد خاطئ من السنوات الخالية من المطالبات، فسيتم تصحيح ذلك لاحقًا. قد يزيد قسط التأمين الخاص بك وسيتعين عليك دفع مبلغ إضافي. راقب سنواتك الخالية من المطالبات حتى لا تواجه أي مفاجآت سيئة.

ملاحظة مهمّة :أفضل تغطية تأمين يمكن اختيارها للاختيار تعتمد بشكل أساسي على عمر السيارة التي قمت بشرائها . إذا قمت بشراء سيارة جديدة (0 إلى 5 سنوات)، فإن تغطية جميع المخاطر هي خيار جيد. إذا قمت بشراء سيارة مستعملة عمرها 10 سنوات أو أكثر، فغالبًا ما تكون تغطية مسؤولية الطرف الثالث كافية. تغطية إضافية بالإضافة إلى التغطية الأساسية، هناك أيضًا عدد من التغطيات الإضافية . وهذا يسمح لك، على سبيل المثال، بتأمين نفسك أو أي من الركاب الآخرين .Hoe werkt een autoverzekering? :قد يكون هذا بمثابة مفاجأة للأجانب والوافدين ، ولكن في هولندا ، يغطي التأمين على السيارة autoverzekering السيارة نفسها وليس السائق. هذا يعني أن أي شخص لديه رخصة قيادة Rijbewijs سارية المفعول يمكنه قيادة سيارتك بشكل قانوني. ومع ذلك ، فإن الشخص المدون اسمه على تأمين السيارة مسؤول قانونيًا عن أي ضرر تحدثه السيارة ، بغض النظر عمن يقودها وقت وقوع الحادث.Wat is de beste autoverzekering voor mij؟ هناك ثلاثة أنواع رئيسية من التأمين على السيارات في هولندا يمكن الاختيار بينها للحصول على التأمين المناسب .1- ( WA verzekering)أو مسؤولية الطرف الثالث هذا هو الحد الأدنى ، المستوى الإلزامي لتأمين السيارة (أو أي مركبة ، حقًا) في هولندا. يغطي أي ضرر تسببه سيارتك للمركبات والممتلكات الأخرى وحتى الإصابات لأشخاص آخرين .هذا التأمين يوفّر تغطية إذا تعرضت لحادث وكنت على خطأ. يعتبر هذا النوع من التأمين مثاليًا إذا لم تكن سائقًا متمرّساً أو إذا كنت تقود سيارة قديمة أو غير مكلفة.

2– ( WA beperkt casco )المسؤولية الموسعةالتأمين على السيارات ذو المسؤولية الممتدة هو أكثر شمولاً بقليل. بصرف النظر عن تغطية جميع أضرار الطرف الثالث (التأمين ) التي تسببها سيارتك ، فإنه يغطي أيضًا الأضرار التي لحقت بسيارتك لظروف خارجة عن إرادتك .وهذا يشمل حالات مثل:1- سرقة سيارتك.2- التخريب الذي قد تتعرّض له السيّارة .3- الخسائر الناجمة عن الحرائق.4- أضرار العاصفة.5- اصطدام مع الحيوانات.3- تأمين ضد جميع المخاطر ( All riskverzekering)هذا هو الشكل الأكثر شمولاً لتأمين السيارة. ويغطي All riskverzekering أي أضرار تلحق بسيارتك والأضرار التي لحقت بسيارتك من قبل المركبات الأخرى. يعتبر التأمين ضد جميع المخاطرAll riskverzekering هو الخيار الأفضل إذا كنت تقود سيارة جديدة أو باهظة الثمن ، حيث ستكون تكلفة استبدال السيارة بنفسك في حادث ما باهظة للغاية.أنواع أخرى من التأمين في هولندا : هناك أنواع أخرى من التأمين على السيارات. قد لا تحتاجها بالضرورة ولكن من الجيد أن تعرف أنها موجودة .تأمين الأعطال أو Pechverzekering : يغطي تأمين الأعطال Pechverzekering أي تكاليف لسحب سيارتك وإصلاحها في حالة تعطلها أثناء السفر وهو ما يعرف باسم تأمين المساعدة على الطريق .تأمين الحوادث الشخصية أو Persoonlijke Ongevallenverzekering : يغطي هذا النوع من التأمين أي تكاليف طبية وتعويضات محتملة عن العجز أو الوفاة.التأمين القانوني Rechtsbijstandsverzekering : يغطي التأمين القانوني أي رسوم قانونية تتبع وقوع حادث سيارة .هولندا اليوم

شارك هذا الموضوع:معجب بهذه:إعجاب تحميل…

نقاط يجب الانتباه إليها عند اختيار تأمين السيّارة – هولندا اليوم


التفاصيل:
[ad_2]
rewrite this content and keep HTML tags

هل تحتاج إلى تأمين سيارة جديدة autoverzekering ؟ هل ترغب في تغيير التأمين الحالي لسيّارتك؟ تأمين السيّارة قد يستمرّ لمدّة عام كامل على الأقلّ سوف تدفع أقساط لفترة طويلة لذلك يجب عليك التفكير بشكل جيّة وعدم الاختيار بشكل عشوائي. هناك عدد من النقاط التي يجب عليك الانتباه إليها عند اختيار وثيقة تأمين السيارة الجيدة.
من خلال المقارنة والبحث يمكنك التأكد من حصولك على التأمين autoverzekering الذي يناسبك، و يناسب تغطية سيارتك، ووضعك. القسط وشروطه وبطبيعة الحال، فإن مبلغ القسط الشهري لا يحدّد جودة التأمين لكن يجب الانتباه إلى أنّه يمكن لشركات التأمين تقديم المزيد من الإضافات في بنود شروط البوليصة، أو استبعاد حالات معينة. لذلك عند اختيار شركة التأمينde verzekeringsmaatschappij يمكنك دراسة بعض النقاط والتأكّد منها ضمن شروط التأمين :
1- هل سيتم تعويضك عن القيمة الجديدة أو قيمة شراء السيارة في حالة الخسارة الكاملة.
2- هل يحق لك الحصول على وسيلة نقل بديلة في حالة حدوث ضرر.
3- هل بإمكانك اختيار كراج التصليح الخاص بك في حالة حدوث ضرر للسيّارة .
4- ما هي فترة الإشعار التي تعتمدها الشركة de verzekeringsmaatschappij ؟
5- كيفية الاتصال بشركة التأمين de verzekeringsmaatschappij.
6- ما هو مقدار الخصم ( خطوات Bonus-Malus ) الذي ستحصل عليه بعد التلف. الخصم في حالة الضرر ما تحتاج أيضًا إلى الانتباه إليه هو المبلغ القابل للخصم في حالة حدوث ضرر. هذا هو المبلغ الذي تدفعه لنفسك في حالة حدوث (أي) ضرر لسيارتك. ويدفع المؤمن التكاليف التي تزيد عن ذلك.

لا تطبق معظم شركات التأمين de verzekeringsmaatschappij مبلغًا قابلاً للخصم، ولكن يمكنك (في كثير من الأحيان) اختيار القيام بذلك. في مقابل مبلغ قابل للخصم، عادة ما تدفع قسطًا أقل. يرجى ملاحظة: على عكس التأمين الصحي، فإنك تدفع المبلغ المقتطع لكل مطالبة. سنوات بدون مطالبات (خاصة مع سيارة ثانية) تترجم السنوات الخالية من المطالبات إلى خصم على قسط التأمين. كلما زاد عدد السنوات الخالية من المطالبات، زاد الخصم.
حوالي 25% من الأسر الهولندية لديها سيارة ثانية. يجب بالطبع أيضًا التأمين على هذه السيارة الثانية، ولكن هذا يعتمد على 0 سنوات خالية من المطالبات. يقدم عدد من شركات التأمين خصمًا لتأمين سيارتين. هل لديك سيارتين أو أكثر؟ فمن الحكمة أن تنتبه لهذا الأمر، فقد توفر المال. يختلف الترتيب لكل شركة تأمين. إذا لم يكن لديك سيارة لفترة من الوقت، فسوف تنتهي سنوات عدم المطالبة. وهذا (كقاعدة عامة) بعد 3 سنوات. تأكد من الانتباه إلى ذلك، لأنه إذا قمت بإدخال عدد خاطئ من السنوات الخالية من المطالبات، فسيتم تصحيح ذلك لاحقًا. قد يزيد قسط التأمين الخاص بك وسيتعين عليك دفع مبلغ إضافي. راقب سنواتك الخالية من المطالبات حتى لا تواجه أي مفاجآت سيئة.

ملاحظة مهمّة :أفضل تغطية تأمين يمكن اختيارها للاختيار تعتمد بشكل أساسي على عمر السيارة التي قمت بشرائها . إذا قمت بشراء سيارة جديدة (0 إلى 5 سنوات)، فإن تغطية جميع المخاطر هي خيار جيد. إذا قمت بشراء سيارة مستعملة عمرها 10 سنوات أو أكثر، فغالبًا ما تكون تغطية مسؤولية الطرف الثالث كافية. تغطية إضافية بالإضافة إلى التغطية الأساسية، هناك أيضًا عدد من التغطيات الإضافية . وهذا يسمح لك، على سبيل المثال، بتأمين نفسك أو أي من الركاب الآخرين .
Hoe werkt een autoverzekering? :قد يكون هذا بمثابة مفاجأة للأجانب والوافدين ، ولكن في هولندا ، يغطي التأمين على السيارة autoverzekering السيارة نفسها وليس السائق. هذا يعني أن أي شخص لديه رخصة قيادة Rijbewijs سارية المفعول يمكنه قيادة سيارتك بشكل قانوني. ومع ذلك ، فإن الشخص المدون اسمه على تأمين السيارة مسؤول قانونيًا عن أي ضرر تحدثه السيارة ، بغض النظر عمن يقودها وقت وقوع الحادث.
Wat is de beste autoverzekering voor mij؟ هناك ثلاثة أنواع رئيسية من التأمين على السيارات في هولندا يمكن الاختيار بينها للحصول على التأمين المناسب .
1- ( WA verzekering)أو مسؤولية الطرف الثالث هذا هو الحد الأدنى ، المستوى الإلزامي لتأمين السيارة (أو أي مركبة ، حقًا) في هولندا. يغطي أي ضرر تسببه سيارتك للمركبات والممتلكات الأخرى وحتى الإصابات لأشخاص آخرين .هذا التأمين يوفّر تغطية إذا تعرضت لحادث وكنت على خطأ. يعتبر هذا النوع من التأمين مثاليًا إذا لم تكن سائقًا متمرّساً أو إذا كنت تقود سيارة قديمة أو غير مكلفة.

2– ( WA beperkt casco )المسؤولية الموسعة
التأمين على السيارات ذو المسؤولية الممتدة هو أكثر شمولاً بقليل. بصرف النظر عن تغطية جميع أضرار الطرف الثالث (التأمين ) التي تسببها سيارتك ، فإنه يغطي أيضًا الأضرار التي لحقت بسيارتك لظروف خارجة عن إرادتك .وهذا يشمل حالات مثل:
1- سرقة سيارتك.
2- التخريب الذي قد تتعرّض له السيّارة .
3- الخسائر الناجمة عن الحرائق.
4- أضرار العاصفة.
5- اصطدام مع الحيوانات.
3- تأمين ضد جميع المخاطر ( All riskverzekering)
هذا هو الشكل الأكثر شمولاً لتأمين السيارة. ويغطي All riskverzekering أي أضرار تلحق بسيارتك والأضرار التي لحقت بسيارتك من قبل المركبات الأخرى. يعتبر التأمين ضد جميع المخاطرAll riskverzekering هو الخيار الأفضل إذا كنت تقود سيارة جديدة أو باهظة الثمن ، حيث ستكون تكلفة استبدال السيارة بنفسك في حادث ما باهظة للغاية.
أنواع أخرى من التأمين في هولندا : هناك أنواع أخرى من التأمين على السيارات. قد لا تحتاجها بالضرورة ولكن من الجيد أن تعرف أنها موجودة .
تأمين الأعطال أو Pechverzekering : يغطي تأمين الأعطال Pechverzekering أي تكاليف لسحب سيارتك وإصلاحها في حالة تعطلها أثناء السفر وهو ما يعرف باسم تأمين المساعدة على الطريق .
تأمين الحوادث الشخصية أو Persoonlijke Ongevallenverzekering : يغطي هذا النوع من التأمين أي تكاليف طبية وتعويضات محتملة عن العجز أو الوفاة.
التأمين القانوني Rechtsbijstandsverzekering : يغطي التأمين القانوني أي رسوم قانونية تتبع وقوع حادث سيارة .

هولندا اليوم

نقاط يجب الانتباه إليها عند اختيار تأمين السيّارة – هولندا اليوم

[ad_1]

هل تحتاج إلى تأمين سيارة جديدة autoverzekering ؟ هل ترغب في تغيير التأمين الحالي لسيّارتك؟ تأمين السيّارة قد يستمرّ لمدّة عام كامل على الأقلّ سوف تدفع أقساط لفترة طويلة لذلك يجب عليك التفكير بشكل جيّة وعدم الاختيار بشكل عشوائي. هناك عدد من النقاط التي يجب عليك الانتباه إليها عند اختيار وثيقة تأمين السيارة الجيدة.
من خلال المقارنة والبحث يمكنك التأكد من حصولك على التأمين autoverzekering الذي يناسبك، و يناسب تغطية سيارتك، ووضعك. القسط وشروطه وبطبيعة الحال، فإن مبلغ القسط الشهري لا يحدّد جودة التأمين لكن يجب الانتباه إلى أنّه يمكن لشركات التأمين تقديم المزيد من الإضافات في بنود شروط البوليصة، أو استبعاد حالات معينة. لذلك عند اختيار شركة التأمينde verzekeringsmaatschappij يمكنك دراسة بعض النقاط والتأكّد منها ضمن شروط التأمين :
1- هل سيتم تعويضك عن القيمة الجديدة أو قيمة شراء السيارة في حالة الخسارة الكاملة.
2- هل يحق لك الحصول على وسيلة نقل بديلة في حالة حدوث ضرر.
3- هل بإمكانك اختيار كراج التصليح الخاص بك في حالة حدوث ضرر للسيّارة .
4- ما هي فترة الإشعار التي تعتمدها الشركة de verzekeringsmaatschappij ؟
5- كيفية الاتصال بشركة التأمين de verzekeringsmaatschappij.
6- ما هو مقدار الخصم ( خطوات Bonus-Malus ) الذي ستحصل عليه بعد التلف. الخصم في حالة الضرر ما تحتاج أيضًا إلى الانتباه إليه هو المبلغ القابل للخصم في حالة حدوث ضرر. هذا هو المبلغ الذي تدفعه لنفسك في حالة حدوث (أي) ضرر لسيارتك. ويدفع المؤمن التكاليف التي تزيد عن ذلك.

لا تطبق معظم شركات التأمين de verzekeringsmaatschappij مبلغًا قابلاً للخصم، ولكن يمكنك (في كثير من الأحيان) اختيار القيام بذلك. في مقابل مبلغ قابل للخصم، عادة ما تدفع قسطًا أقل. يرجى ملاحظة: على عكس التأمين الصحي، فإنك تدفع المبلغ المقتطع لكل مطالبة. سنوات بدون مطالبات (خاصة مع سيارة ثانية) تترجم السنوات الخالية من المطالبات إلى خصم على قسط التأمين. كلما زاد عدد السنوات الخالية من المطالبات، زاد الخصم.
حوالي 25% من الأسر الهولندية لديها سيارة ثانية. يجب بالطبع أيضًا التأمين على هذه السيارة الثانية، ولكن هذا يعتمد على 0 سنوات خالية من المطالبات. يقدم عدد من شركات التأمين خصمًا لتأمين سيارتين. هل لديك سيارتين أو أكثر؟ فمن الحكمة أن تنتبه لهذا الأمر، فقد توفر المال. يختلف الترتيب لكل شركة تأمين. إذا لم يكن لديك سيارة لفترة من الوقت، فسوف تنتهي سنوات عدم المطالبة. وهذا (كقاعدة عامة) بعد 3 سنوات. تأكد من الانتباه إلى ذلك، لأنه إذا قمت بإدخال عدد خاطئ من السنوات الخالية من المطالبات، فسيتم تصحيح ذلك لاحقًا. قد يزيد قسط التأمين الخاص بك وسيتعين عليك دفع مبلغ إضافي. راقب سنواتك الخالية من المطالبات حتى لا تواجه أي مفاجآت سيئة.

ملاحظة مهمّة :أفضل تغطية تأمين يمكن اختيارها للاختيار تعتمد بشكل أساسي على عمر السيارة التي قمت بشرائها . إذا قمت بشراء سيارة جديدة (0 إلى 5 سنوات)، فإن تغطية جميع المخاطر هي خيار جيد. إذا قمت بشراء سيارة مستعملة عمرها 10 سنوات أو أكثر، فغالبًا ما تكون تغطية مسؤولية الطرف الثالث كافية. تغطية إضافية بالإضافة إلى التغطية الأساسية، هناك أيضًا عدد من التغطيات الإضافية . وهذا يسمح لك، على سبيل المثال، بتأمين نفسك أو أي من الركاب الآخرين .
Hoe werkt een autoverzekering? :قد يكون هذا بمثابة مفاجأة للأجانب والوافدين ، ولكن في هولندا ، يغطي التأمين على السيارة autoverzekering السيارة نفسها وليس السائق. هذا يعني أن أي شخص لديه رخصة قيادة Rijbewijs سارية المفعول يمكنه قيادة سيارتك بشكل قانوني. ومع ذلك ، فإن الشخص المدون اسمه على تأمين السيارة مسؤول قانونيًا عن أي ضرر تحدثه السيارة ، بغض النظر عمن يقودها وقت وقوع الحادث.
Wat is de beste autoverzekering voor mij؟ هناك ثلاثة أنواع رئيسية من التأمين على السيارات في هولندا يمكن الاختيار بينها للحصول على التأمين المناسب .
1- ( WA verzekering)أو مسؤولية الطرف الثالث هذا هو الحد الأدنى ، المستوى الإلزامي لتأمين السيارة (أو أي مركبة ، حقًا) في هولندا. يغطي أي ضرر تسببه سيارتك للمركبات والممتلكات الأخرى وحتى الإصابات لأشخاص آخرين .هذا التأمين يوفّر تغطية إذا تعرضت لحادث وكنت على خطأ. يعتبر هذا النوع من التأمين مثاليًا إذا لم تكن سائقًا متمرّساً أو إذا كنت تقود سيارة قديمة أو غير مكلفة.

2– ( WA beperkt casco )المسؤولية الموسعة
التأمين على السيارات ذو المسؤولية الممتدة هو أكثر شمولاً بقليل. بصرف النظر عن تغطية جميع أضرار الطرف الثالث (التأمين ) التي تسببها سيارتك ، فإنه يغطي أيضًا الأضرار التي لحقت بسيارتك لظروف خارجة عن إرادتك .وهذا يشمل حالات مثل:
1- سرقة سيارتك.
2- التخريب الذي قد تتعرّض له السيّارة .
3- الخسائر الناجمة عن الحرائق.
4- أضرار العاصفة.
5- اصطدام مع الحيوانات.
3- تأمين ضد جميع المخاطر ( All riskverzekering)
هذا هو الشكل الأكثر شمولاً لتأمين السيارة. ويغطي All riskverzekering أي أضرار تلحق بسيارتك والأضرار التي لحقت بسيارتك من قبل المركبات الأخرى. يعتبر التأمين ضد جميع المخاطرAll riskverzekering هو الخيار الأفضل إذا كنت تقود سيارة جديدة أو باهظة الثمن ، حيث ستكون تكلفة استبدال السيارة بنفسك في حادث ما باهظة للغاية.
أنواع أخرى من التأمين في هولندا : هناك أنواع أخرى من التأمين على السيارات. قد لا تحتاجها بالضرورة ولكن من الجيد أن تعرف أنها موجودة .
تأمين الأعطال أو Pechverzekering : يغطي تأمين الأعطال Pechverzekering أي تكاليف لسحب سيارتك وإصلاحها في حالة تعطلها أثناء السفر وهو ما يعرف باسم تأمين المساعدة على الطريق .
تأمين الحوادث الشخصية أو Persoonlijke Ongevallenverzekering : يغطي هذا النوع من التأمين أي تكاليف طبية وتعويضات محتملة عن العجز أو الوفاة.
التأمين القانوني Rechtsbijstandsverzekering : يغطي التأمين القانوني أي رسوم قانونية تتبع وقوع حادث سيارة .

هولندا اليوم

أقراء أيضا
[ad_1]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇نقاط يجب الانتباه إليها عند اختيار تأمين السيّارة – هولندا اليوم
[ad_2]