إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

نصائح مهمّة لبدء مشروعك الخاصّ في هولندا – هولندا اليوم

نصائح مهمّة لبدء مشروعك الخاصّ في هولندا – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نصائح مهمّة لبدء مشروعك الخاصّ في هولندا – هولندا اليوم

🦜 نصائح مهمّة لبدء مشروعك الخاصّ في هولندا – هولندا اليوم
#نصائح #مهمة #لبدء #مشروعك #الخاص #في #هولندا #هولندا #اليوم #هولندا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

نصائح مهمّة لبدء مشروعك الخاصّ في هولندا – هولندا اليوم

قد يرغب العديد من الأشخاص المقيمين في هولندا بتجربة البدء بمشروعهم الخاصّ والدخول إلى سوق العمل في هولندا ولكن ليس من باب الوظيفة ذات الأجر الشهري الثابت ولكن من خلال عمل يقومون بتمويله وإدارته وتطويره من أجل الحصول على أرباح أكبر من الدخل الشهري الثابت الذي يمكن الحصول عليه من الوظيفة ،قد يكون الشخص لديه مهارات مهنيّة معيّنة (حلّاق -ميكانيك سيّارات – ورشة بناء) أو غيرها من المهن التي تعتبر مطلوبة وبشدّة في هولندا ومن الممكن أن تدرّ على صاحبها أرباح أكثر من جيّدة ، وسنعرض هنا عدد من النصائح التي تقدّمها غرفة التجارة الهولنديّة KvK لجميع الأشخاص الذين قد يرغبون بخوض غمار هذه التجربة وهذه النصائح هي كالتالي :
* – الخطوة الأولى : عليك تحديد نوع العمل أو المهنة التي تجيدها و ترغب بممارستها وهذه النقطة تعبّر عنها غرفة التجارة بالسؤال ?Wat ga je precies doen ، ماهي فكرتك للعمل ؟ هل تبيع الأشياء ، هل تفتح مطعمًا ، هل تصنع مواقع ويب أوتقوم بقص الشعر ؟ ما هو الشيئ الذي تتقنه ؟ من الجيّد أن تفكر في ذلك

*- سيكون من المفيد جدّاً إلقاء نظرة فاحصة حولك Kijk goed rond يمكنك أحيانًا العثور على فكرة جيدة لبدء عمل تجاري . قد ترى أن شيئًا ما لم يتم ترتيبه بشكل ملائم أو أن الناس يواجهون مشكلة معينة. إذا توصلت إلى حل ذكي لهذا ، فلديك فكرة عمل جيدة. أو تبدأ بشيء تجيده أو تستمتع بفعله ،العمل كسائق تكسي أو شيف في مطعم .
تحدث إلى رجال الأعمال الحاليين وثقف نفسك عن السوق والمجموعة المستهدفة والقواعد ، القوانين والتشريعات . هل لديك رؤية واضحة عن نوع الشركة التي تريد البدء بها ؟ دّونها في خطة عمل .
*- الخطوة الثانية :وضع خطّة عمل تسير عليها : اكتب كل شيء قد يجول في خاطرك ،جميع الصعوبات التي قد تتوقّعها عليك ترتيب بعض الأشياء لتحويل فكرتك إلى عمل حقيقي في خطة العمل قد ترغب في شراء سيّارة لتوزيع المنتجات الغذائيّة إذاً ستحتاج إلى رفوف لوضع البضائع ،قد تحتاج إلى برّاد صغير في حال أردت توزيع منتجات تتأثّر بإرتفاع درجات الحرارة ، خطّة العمل تكتب ماستفعله ، أين تتواجد شركتك ، من أجل أي الزبائن أنت تعمل ، ومقدار المال الذي تحتاجه للبدء ، وكيف تروج لأعمالك ، يجب عليك أن تقوم بتدوين كل ما تحتاج إلى القيام به حتى لا تنسى أي شيء. اعرض خطتك على العائلة والأصدقاء واطلب منهم نصائح حول كيفية معالجة الأمور.

*- الخطوة الثالثة :إطلاق إسم على مشروعك الجديد : إيجاد إسم مناسب لمشروعك أو شركتك سيجعلهامميّزة ،من المفيد أن يكون الاسم فريدًا ويعطي صورة عن الخدمات التي تقدّمها للزبائن أو العملاء، تحقق مما إذا كان الاسمي يبدو جيدًا بلغة أخرى ولايعني شيئًا غريبًا . هناك قواعد عند إختيار إسم جديد لشركة أو مشروع جديد، على سبيل المثال يجب ألا تستخدم اسمًا موجودًا بالفعل ، لأنه بعد ذلك سيشوش العملاء ولن يعرفوا من يتعاملون معه. أيضًا ، لا يجوز لك استخدام جميع علامات الترقيم. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام @ و & و + في اسم شركتك ، لكن لا يمكنك استخدام () ،؟ ،! ، * ، #.
*-الخطوة الرابعة : طريقة الحصول على عملاء لمشروعك العمل الناجح يحتاج إلى عملاء. تحصل على العملاء من خلال الإعلان. لمعرفة مكان الإعلان ، ابحث عن مكان تواجد عملائك. على سبيل المثال ، هل ترغب بتقديم خدمات معيّنة لكبار السنّ ؟ اسأل عما إذا كان يمكنك ترك البطاقات في الصيدلية وتعليق نشرة في المكتبة. يمكنك أيضًا العثور على عملاء من خلال التحدث عن عملك على Instagram ، TikTok. أو قم بإنشاء موقع الويب الخاص بك.

*- الخطوة الخامسة :يجب معرفة القواعد الأساسيّة للعمل :يمكنك إنشاء شركة إذا لم يكن عمرك 18 عامًا ، لكن لا يُسمح لك بفعل كل شيء بمفردك. بالنسبة للأشياء المهمة ، مثل توقيع عقد ، يجب أن تسأل والديك عما إذا كانوا يوافقون ،سيتوجّب على الأشخاص الذين يرغبون البدء بمشروعهم الخاصّ إلى التعامل مع قواعد البلدية التي سوف يقيمون فيها المشروع ، على سبيل المثال إذا كنت ستبيع الطعام أو المشروبات سيكون عليك الحصول على التراخيص اللازمة من البلديّة و التسجيل في غرفة التجارة ودفع الضرائب ،كذلك ينصّ القانون في هولندا على ضرورة وجود تأمين للشركة ، كل شركة تحتاج إلى بوليصات تأمين مختلفة عن الأخرى حسب نوع العمل، خاصة إذا كان العمل خطراً .

*الخطوة السادسة: حساب التكاليف بشكلٍ دقيق إذا كانت أسعارك مرتفعة لن يشتري الناس أغراضك. إذا كنت رخيصًا جدًا ، فلن تكسب أي شيء. لهذا السبب عليك حساب السعر المناسب لمنتجك أو خدمتك. ضع قائمة بما يكلف كل شيء. على سبيل المثال ، سعر الخرز الذي تشتريه لصنع الأساور. ولكن أيضًا تكاليف الأجهزة التي تحتاجها والتعبئة والنشرات. إذا كنت تعرف تكلفة صنع شيء ما أو القيام به ، فأنت تضيف ما تريد أن تكسبه بنفسك. قد تجد ذلك صعبًا. لذلك ، اكتشف السعر الذي يطلبه رواد الأعمال الآخرون. من المحتمل أن يعطيك هذا فكرة. وأخبر الأشخاص من حولك عن منتجك أو خدمتك واسألهم عما يرغبون في دفعه مقابل ذلك. لا تنس أنه يتعين عليك أحيانًا دفع الضرائب على الفور وأن السلطات الضريبية قد ترغب في أن تفرض ضريبة القيمة المضافة على عملائك

هولندا اليوم

أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇نصائح مهمّة لبدء مشروعك الخاصّ في هولندا – هولندا اليوم

شكرا لمشاهدتكم : نصائح مهمّة لبدء مشروعك الخاصّ في هولندا – هولندا اليوم