نصائح عند السفر لاول مرة مع طفلك

نصائح عند السفر لاول مرة مع طفلك

نصائح عند السفر لاول مرة مع طفلك


#نصائح #عند #السفر #لاول #مرة #مع #طفلك

قد يكون السفر مع عائلتك بأكملها لأول مرة مرهقاً. على الرغم من أن الأمر يصبح أسهل كلما فعلت ذلك، إلا أنك ستواجه بعض التحديات في أي وقت تسافر فيه مع الأطفال. وفي هذا الإطار، يقدّم “سيدتي. نت” مجموعة من النصائح الأساسية لتسهيل الأمور عند السفر مع الأطفال لأول مرة.

 

نصائح عند السفر لأول مرة مع طفلك

عند السفر مع الأطفال، يجب التأكد من الوصول باكراً إلى المطار

 

· يجب أن تحسب وقتاً إضافياً عند السفر مع الأطفال، فقد تحتاج لوقت أطول خلال إنجاز بعض الإجراءات لا سيما تسجيل الوصول في المطار، واجتياز الأمن، وشراء الوجبات الخفيفة والمشروبات، والصعود إلى الطائرة، لذا يجب التأكد من الوصول باكراً إلى المطار.

تابعوا المزيد: نصائح وأفكار لترتيب الملابس في حقيبة السفر

· يميل الأهل إلى حزم كل ما يستخدمه الأطفال في المنزل، ولكن تذكر أنه في نهاية يوم السفر الطويل، هناك فرصة لأن ينتهي بك الأمر حاملاً طفلك، لذا بالتأكيد لا تريد أن تحمل 100 رطل من الأمتعة أيضاً. بدلاً من ذلك، احزم أقل قدر ممكن من الأمتعة، واختر حقيبة الظهر خفيفة لا تعيق حركتك.

· من الضروري الحجز مسبقاً، بالإضافة إلى الإقامة ورحلات الطيران، تشمل العناصر التي يمكنك حجزها مسبقاً وسائل النقل الخاصة والعامة والجولات السياحية والأدلة الخاصة وتذاكر المتاحف والمتنزهات وغيرها من أماكن الجذب السياحي.

· شرح تفاصيل الرحلة للأطفال أمر في غاية الأهمية، فعندما يكون أولئك غير مرتاحين، فإنهم لا يكونون سعداء. علماً أنه إذا كان هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي تحدث، يميل الأطفال إلى الشعور بعدم الراحة.

يمكن أن يشمل شرح الرحلة إخبارهم بما يمكنهم توقعه في المطار وعلى متن الطائرة وبمجرد وصولهم إلى الوجهة. بالتفصيل كيف ينبغي أن يتصرفوا على متن الطائرات والفنادق والجولات.

· احرص دائماً على توفير وجبات خفيفة لأطفالك، فمن المحتمل أن يُمدّد الوقت بين الوجبات، بسبب رحلة طيران متأخرة أو حركة مرور غير متوقعة للوصول إلى فندقك أو جولة تستغرق وقتاً أطول قليلاً مما كنت تعتقد.

من الضروري الاحتفاظ بمجموعة ألعاب بسيطة لتسلية طفلك على متن الطائرة

· يجب الاحتفاظ بمجموعة ألعاب بسيطة لتسلية طفلك على متن الطائرة وفي قاعات الانتظار، وتجنب الألعاب المتحركة ذات الأصوات والإضاءة المزعجة للمحيطين.

تابعوا المزيد: أهم نصائح السفر في فصل الصيف

Source link

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟