نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو – موقع منتوف

نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو – موقع منتوف

نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو – موقع منتوف

🦋 نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو – موقع منتوف
#الأبراج #نسبة #توافق #برج #العقرب #وبرج #الدلو #مجلة #سيدتي


نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو – موقع منتوف

يمتلك برج العقرب وبرج الدلو طرقاً مختلفة تماماً للنظر في العلاقات. يتوق العقرب الغامض إلى اتصال عاطفي عميق. بينما الدلو مستقل تماماً، والحب ليس شيئاً يُعطيه الأولوية في حياته. على الرغم من أنها ليست العلاقة الأكثر توافقاً، إلا أنها قد تنجح، إذا كانا على استعداد لتقديم تنازلات. تابعي مع “سيدتي نت”، واكتشفي نسبة التوافق بين برج العقرب والدلو.

نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو

توافق برج الدلو مع العقرب في الحب والصداقة

برج العقرب، هو علامة مائية. لذا، فهو متناغم بشكل طبيعي مع مشاعره. برج الدلو هو علامة هوائية، لذا فهو أكثر منطقية بطبيعته. إذا لم يكن برج العقرب حريصاً، فقد تكون عواطفه الشديدة أكثر من اللازم بالنسبة إلى برج الدلو المتطاير. في الوقت نفسه، يمكن أن تكون العزلة التي يتمتّع بها برج الدلو هي التي تثير اهتمام برج العقرب الذي يبحث عن الأمان.

يميل برج العقرب إلى أن يكون أكثر توجهاً نحو العلاقة من برج الدلو. من المحتمل أن يجد العقرب نفسه يريد المزيد أولاً. قد يواجه برج الدلو صعوبة في الاستقرار والالتزام، وفي إرضائه ويجده مخيفاً، ويكون شديد الحذر بالتعامل معه، ليقينه بأنه يخفي شيئاً تحت مظهره الصامت والهادئ.

يحب برج العقرب التحدث عن مشاعره من أجل تكوين رابطة عاطفية. وفي الوقت نفسه، برج الدلو منطقي، إنه يستمتع بالحديث عن المشكلات والتوصل إلى حلول، لكنه يميل إلى الانفصال عن ما يشعر به. قد يكون إقامة علاقة ناجحة بين هذين البرجين أمراً صعباً، وقد يكافحان لفهم بعضها البعض.

تابعي المزيد: برج الدلو… شخصيته وخصائصه

توافق برج العقرب وبرج الدلو في الحب

بينهما نقاط تلاقي وافتراق في جميع الأشياء. أكبر مشكلة في زواجهما هي أنهما كلاهما علامات ثابتة. وبسبب ذلك، لا يوجد تغيير في طرقهما. ينزعج برج العقرب من عدم قدرته على التحكم ببرج الدلو وجعله يقوم بتوفير كل رغباته. لا يتفق معه، ولا يجده الإنسان المناسب له، فهو يريد من العلاقة أن تمنحه كل شيء. في حين أنّ برج الدلو قوي ومندفع وعنيد وأيضاً مستقل، ولا يحب طبع العقرب المتقلب فهو يزعجه ولا يشعره بالاستقرار. ما لم يكن أحد الشركاء على استعداد لتقديم تنازلات جذرية في الطريقة التي يتعاملون بها مع العلاقات، فستكون هذه علاقة صعبة لكليهما.

تابعي المزيد: شخصية برج العقرب في الحب

توافق برج العقرب وبرج الدلو في الصداقة

على الرغم من أنّ برج العقرب والدلو لا يتوافقان عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، إلا أنّ هناك احتمالية لوجود صداقة جيدة. كلاهما يتمتع بشخصية قوية، سيكونان متساويين في صداقتهما. سمات شخصيتهما في وئام، حيث يفتقر أحدهما إلى الآخر وعندما يجتمعان، قد يشكلان قوة هائلة. لديهما الكثير ليكتشفاه عن بعضهما البعض، والذي يمكن أن يكون جيداً على المدى الطويل. سوف يساعد برج العقرب على إيقاظ شغف برج الدلو. كما سيساعد برج الدلو برج العقرب على تعلّم كيفية التخلي عن حاجته للسيطرة. برج العقرب والدلو ليسا معجبين بالتغيير. إذا كانا معاً، فسيقدران ولاء بعضهما البعض وهذا من شأنه أن يساعد في بناء الثقة، وهو أمر مهم لكليهما.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج ثقة بالنفس

نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو – موقع منتوف

نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو – موقع منتوف

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

نسبة توافق برج العقرب وبرج الدلو – موقع منتوف