إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

نجوم ومشاهير تركيا يتطوعون لمساعدة ضحايا الزلزال

نجوم ومشاهير تركيا يتطوعون لمساعدة ضحايا الزلزال

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نجوم ومشاهير تركيا يتطوعون لمساعدة ضحايا الزلزال

🦋نجوم ومشاهير تركيا يتطوعون لمساعدة ضحايا الزلزال
#نجوم #ومشاهير #تركيا #يتطوعون #لمساعدة #ضحايا #الزلزال #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

نجوم ومشاهير تركيا يتطوعون لمساعدة ضحايا الزلزال

النجم كرم بورسين من أبرز نجوم تركيا المتطوعين- مصدر الصورة: VALERY HACHE / AFP

حالة من الحزن سيطرت على الشعب التركي، بعد فاجعة الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وأسفر عن عشرات الآلاف من الضحايا، وسرعان ما تكاتف النجوم والمشاهير الأتراك لدعم شعبهم، وتقديم التبرعات المالية والمساعدات الإنسانية.

نجوم تركيا يشاركون في جهود الإنقاذ
شارك مغني الروك الشهير هالوك ليفنت في جمع المساعدات للمحافظات المتضررة من الزلزال، عبْر منصة “الأصدقاء”؛ حيث تبرع من خلالها العديدُ من النجوم الأتراك؛ فكان أبرزهم النجم كيفانش تاتليتوغ الذي يُعتبر من أوائل المتبرعين، بمبلغ 200 ألف ليرة تركية، أما النجم بوراك دينيز فأعلن عن تبرعه بمبلغ 7966 دولاراً، من أجل مساعدة المتضررين من الزلزال، فيما تبرع أراس بولوت بمبلغ 10621 دولاراً، وغيرهم من النجوم الذين سارعوا بالتبرع بمبالغ مالية كبيرة، أما الفنان إبراهيم تشيليكول فتوجّه لمساعدة العديد من القرى بسيارته، منذ اليوم الأول بعد الزلزال، وشارك في جهود البحث والإنقاذ، وقد تطوع العديد من النجوم الأتراك للتطوع ضمن قوافل؛ لتوزيع المساعدات والمؤن على المناطق المنكوبة بفعل الزلزال المدمر، لعل أبرزهم النجمة ديميت أوزدمير التي تطوعت برفقة زوجها، وسيريناي ساريكايا التي شاركت بنفسها في توزيع المساعدات، كما شاركت الممثلة سلمى أرجيتش في تعبئة المساعدات المرسلة لضحايا الزلزال، وانضمت إليها النجمة بورجو بيريجيك التي عملت بجِد لمساعدة المتضررين، أما النجم كرم بورسين فكان من أوائل النجوم الذين هرعوا إلى المساعدة؛ فشارك متابعيه بمقطع فيديو يحثّ من خلاله جمهورَه في الخارج على التبرع ودعم المنكوبين من الزلزال في تركيا، كما حرص على تخصيص حسابه على إنستغرام لمساعدة المتضررين والاستجابة للاستغاثات.
فيما شاركت الممثلة فرح زينب عبدالله في جمع التبرعات، برفقة هازال كايا، التي تطوعت للمساعدة رغم حملها في الشهور الأخيرة، ونجحت برفقة العديد من النجوم عبْر الظهور في بث مباشر، في جمع أكثر من 5 ملايين ليرة تركية لصالح ضحايا الزلزال، أما الشيف بوراك فكان من أبرز المشاهير في تركيا الذين تحركوا لنجدة الضحايا؛ فقام بإعداد شاحنات مليئة بالمساعدات والمؤن، وتوزيعها على الناجين من كافة المناطق التركية المتضررة، في بادرة إنسانية، كما قام الشيف نصرت أيضاً بإعداد شاحنات مليئة بالمساعدات لمنكوبي الزلزال.



نجوم ومشاهير تركيا يتطوعون لمساعدة ضحايا الزلزال


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇نجوم ومشاهير تركيا يتطوعون لمساعدة ضحايا الزلزال

نجوم ومشاهير تركيا يتطوعون لمساعدة ضحايا الزلزال