نجوم لا يترددون في مواجهة متابعيهم على "السوشيال ميديا" – موقع عرب أوروبا

نجوم لا يترددون في مواجهة متابعيهم على "السوشيال ميديا" – موقع عرب أوروبا

يناير 15, 2022 0 By mantowf team



🦋 #نجوم #لا #يترددون #في #مواجهة #متابعيهم #على #quotالسوشيال #ميدياquot #زهرة #الخليج #منتوف #MANTOWF
أشترك في قناة الأبراج على يوتوب : bit.ly/Abraj-alyoum2
نجوم لا يترددون في مواجهة متابعيهم على "السوشيال ميديا" – موقع عرب أوروبا

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


#سينما ومسلسلات


أتاحت مواقع التواصل الاجتماعي ظهور العديد من الفئات العمرية المختلفة، التي تختلف بالطبع في عقليتها، وبالتالي يضع كل من يريد أن يقول شيئاً وفق ما ينتهجه من رأي يعبر عن وجهة نظره، وهو ما يمكن أن يعانيه آخرون.
ونجوم الفن كغيرهم من الأشخاص يترددون على منصات التواصل الاجتماعي، للتواصل مع الجمهور، سواء بشأن أعمالهم الفنية، أو كشف ما يريدون بشأن حياتهم الخاصة. ومن هذا المنطلق، يتدخل بعض الجمهور إما للإشادة وإما للنقد، لكن البعض ينتقد التصرف بطريقة لا تعجب الفنان أو الفنانة فيضطرون للرد، رغم أن الغالبية تفضل “الصمت”.
وهناك نجوم واجهوا الأمر بالرد على متابعيهم دون تردد، بعدما رأوا أنهم لا يحق لهم التدخل مثلاً، أو أن وجهة نظرهم خاطئة، وهؤلاء نرصدهم في السطور التالية:

  • نجوم لا يترددون في مواجهة متابعيهم على

أحمد فهمي
يعتبر الفنان المصري، أحمد فهمي، أكثر الفنانين دخولاً في صدام مع الجمهور، الذين تنمروا له، عندما كان في فترة خطوبته، وزوجته الحالية الفنانة المصرية هنا الزاهد.
وحينها رد أحمد فهمي على متابع انتقد فستان هنا الزاهد، في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، حيث علق المتابع قائلاً: “إيه الفستان المعفن ده”، فتدخل أحمد فهمي للرد بقوله: “إنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه”.
وفي موقف ثانٍ، جمع أحمد فهمي بأحد متابعيه، والذي حاول الوقيعة بينه وبين هنا الزاهد، قبل الزواج، عندما قال لها إنه لا يستحق أن يتزوجها، حيث رد فهمي على المتابع في حساب هنا الزاهد حينما قال: “أحمد فهمي ميستاهلكيش”، ليرد: “وتستاهلك إنت يا جربوع”.

مي كساب
روت الفنانة المصرية، مي كساب، خلال مقابلة تلفزيونية عبر برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، أحد المواقف التي تعرضت فيها للانتقاد من متابعيها، موضحة أنها تلقت بسبب كليب “يا نحلة”، الذي صورته وهي ترتدي ملابس تشبه ملابس ارتدتها الفنانة سعاد حسني في أحد أفلامها، حيث كانت التعليقات “لاذعة”. 
وكشفت كساب الطريقة التي تعاملت بها مع الجمهور، موضحة: “أيوة أنا صورته في ظروف صعبة وكنت تخينة جداً، لأني كنت برضع ولسه والدة قيصري، وبنت في التعليقات شتمتني ودا أثر فيا جداً فدخلت ونشرت صورتها وجمهوري ردوا عليها وصممت إني أوصل لأكونت والدتها وأكلمها”.

خالد سليم
انضم الفنان المصري، خالد سليم، إلى الفنانين الذين ردوا على التجاوز من جانب المتابعين بطريقة مماثلة، وفي إحدى المرات نشر “خالد” صورة على طريقة “السيلفي”، وتفاعل معها الآلاف من متابعيه، حتى فوجئ بتعليق من متابعة علقت على صورته، قائلة: “إيه التناحة دي”. فرد خالد سليم، بقوله: “إيه قلة أدبك دي؟!.. واحد راجع من الشغل تعبان، دانتي اللي تنحة وسخيفة.. قاعدة في بيتكو تتفرجي على ستوري الناس وتعلقي بقلة أدب.. غوري في داهية”.

شيرين عبدالوهاب
تعد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من بين الفنانين الذين تعرضوا للانتقادات من متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنها اضطرت لمواجهة ذلك باعتزال “السوشيال ميديا”، بسبب الهجوم الذي طالها بعد تضامنها مع الشعب اللبناني، إثر تعرض بلاده لحرائق هائلة. 
ونشرت شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها في “إنستغرام” فيديو، علقت عليه قائلة: “أنا قررت أقفل كل حاجة ليها علاقة بالسوشيال ميديا.. علشان مأذيش نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات.. أرجو من محبيني ما يزعلوش مني”.

 ريهام حجاج
تعرضت الفنانة المصرية ريهام حجاج، مؤخراً، لانتقاد من إحدى متابعاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ردت على متابعة تحدثت عن حملها الذي لم يكتمل، فقالت: “هو بالنسبة لإنك كنتي حامل.. هو إيه طلع الحمل كاذب”، لترد ريهام: “كل سنة وانتي طيبة يا وفاء.. شوية طاقة إيجابية يا حبيبتي”.
 

نجوم لا يترددون في مواجهة متابعيهم على "السوشيال ميديا" – موقع عرب أوروبا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇نجوم لا يترددون في مواجهة متابعيهم على "السوشيال ميديا" – موقع عرب أوروبا

نجوم لا يترددون في مواجهة متابعيهم على "السوشيال ميديا" – موقع عرب أوروبا

نجوم لا يترددون في مواجهة متابعيهم على "السوشيال ميديا" – موقع عرب أوروبا