نجمات صدمن الجمهور بالطلاق بعد قصص حب مثيرة – موقع عرب أوروبا

نجمات صدمن الجمهور بالطلاق بعد قصص حب مثيرة – موقع عرب أوروبا

27/02/2022 0 By mantowf team

🦋 #نجمات #صدمن #الجمهور #بالطلاق #بعد #قصص #حب #مثيرة #زهرة #الخليج #منتوف #MANTOWF
أشترك في قناة الأبراج على يوتوب : bit.ly/Abraj-alyoum2
نجمات صدمن الجمهور بالطلاق بعد قصص حب مثيرة – موقع عرب أوروبا

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

#مشاهير العرب

أصابت العديد من نجمات الفن، في مصر والوطن العربي الجمهور المتابع لهن في مواقع التواصل الاجتماعي، بالإعلان عن وقوع انفصال مع أزواجهن، بالرغم من مرورهن بقصص حب مثيرة لم يتوقع معها الجمهور في يوم من الأيام أن يكون الطلاق نهايتها.

وتعد الفنانة المصرية ياسمين رئيس، آخر النجمات اللاتي صدمن الجمهور بإعلان الطلاق، إذ كشفت قبل أيام عن طلاقها من زوجها المخرج المصري هادي الباجوري، بعد زواج 12 عاماً، حيث أثار هذا الخبر لغطاً كبيراً بين الجمهور عن السبب وراء ذلك.

وعلى إثر هكذا خبر نرصد في السطور التالية، أبرز النجمات اللاتي صدمن الجمهور بإعلان طلاقهن. 

*ياسمين رئيس

فاجأت ياسمين رئيس، جمهورها بالإعلان عن طلاقها من زوجها المخرج المعروف هادي الباجوري، وذلك بعد زواج دام بينهما 12 عاماً، الأمر الذي تسبب في حالة صدمة للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما وأن العلاقة بين الثنائي كانت تشهد استقراراً كبيراً.

وغردت ياسمين رئيس، عبر حسابها في “تويتر”، قائلة إن الطلاق تم بعد عشرة طويلة، حيث كتبت قائلة: “(وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

*شيرين عبدالوهاب

صدمت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، الجمهور  بالكشف عن طلاقها من المطرب المصري حسام حبيب، مع نهاية العام الماضي 2021، وسط حالة من الذهول بين الجمهور بسبب القصة الرومانسية التي جمعتهما ووجود حالة من الحب بينهما كانت تظهر في لقاءاتهما القليلة.

يأتي هذا الطلاق بعد جدل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنها ظلت متزوجة من حسام حبيب، طيلة 4 سنوات لم تجد فيها نفسها كفنانة لها جمهور كبير على مستوى الوطن العربي، غير أن ما لا يعرفه بعضاً من الجمهور أن هذا الطلاق هو الثالث  لشيرين. 

*أصالة

وقع طلاق أصالة نصري، أكثر من مرة إلا أن انفصالها عن المخرج والمنتج طارق العريان، في عام 2020، كان الأكثر إثارة للجدل لاسيما وأنها من طلبته للزواج وعبرت عن حبها له في الكثير من المناسبات، وجاء هذا الطلاق بعد أن دام زواجهما مدة  13 عاماً، أنجبا خلالها التوأم “آدم وعلي” في مايو 2011. 

*إلهام الفضالة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منتصف يوليو 2021، بزواج الفنانة الكويتية الهام الفضالة، من الفنان الكويتي شهاب جوهر، فيما لم تكن قد أعلنت بعد طلاقها من المخرج والصحافي الكويتي خليل التميمي، الذي أنجبت منه ابنتهما “فجر” و”النور”، وهو ما سبب صدمة  للجمهور.

*بلقيس

كشفت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، أنها انفصلت في عام 2021 عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وصرحت بأنها اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة، معلنة أن العلاقة بينها وبين زوجها السابق تقوم حالياً على الاحترام فقط لوجود ابنهما “تركي”.

وأكدت بلقيس، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج “معكم منى الشاذلي”، أنها متعايشة حالياً مع وضعها كامرأة منفصلة، متابعة: “متعايشة مع حياتي الجديدة ومبسوطة وهو كمان أعتقد بردوا متعايش ومبسوط في حياته وإحنا الاتنين متفقين على طفل”.

وشددت بلقيس، في سبتمبر الماضي على أن الانفصال رسمياً تم منذ فترة متابعة: “تم التطليق وحصلت على حكم في القضية”، مبينة أنها ووالد ابنها يتواصلان من أجل تربية طفلهما الوحيد، ولفتت إلى أنها تكن له كل احترام وتقدير.

نجمات صدمن الجمهور بالطلاق بعد قصص حب مثيرة – موقع عرب أوروبا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇نجمات صدمن الجمهور بالطلاق بعد قصص حب مثيرة – موقع عرب أوروبا

    نجمات صدمن الجمهور بالطلاق بعد قصص حب مثيرة – موقع عرب أوروبا

    نجمات صدمن الجمهور بالطلاق بعد قصص حب مثيرة – موقع عرب أوروبا


    شارك هذا ياعيوني