إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

نجاح جناح جي إم سي AT4 للطرق الوعرة مثير للدهشة ، حتى بالنسبة لشركة جي إم سي 🚀

نجاح جناح جي إم سي AT4 للطرق الوعرة مثير للدهشة ، حتى بالنسبة لشركة جي إم سي 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نجاح جناح جي إم سي AT4 للطرق الوعرة مثير للدهشة ، حتى بالنسبة لشركة جي إم سي 🚀


#نجاح #جناح #جي #إم #سي #AT4 #للطرق #الوعرة #مثير #للدهشة #حتى #بالنسبة #لشركة #جي #إم #سي

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

مستوى دينالي هو بقرة جي إم سي النقدية ، ويجلس في الجزء العلوي من التشكيلة. حققت علامة جنرال موتورز للشاحنات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات نجاحًا على مدار عقدين من الزمن تحت اسم دينالي ، وهي منتشرة في كل مكان لدرجة أن الكثير من مالكي جي إم سي ، عندما يُسألون عما يقودون ، سيقولون “دينالي” بدلاً من اسم الطراز.

اكتشف التنفيذيون أن بإمكانهم الحصول على المزيد من الأشياء الجيدة إذا قاموا بإقران القطع الراقية من دينالي بعلامة تجارية فرعية للطرق الوعرة: وهكذا ، ولدت AT4. في عام 2018 ، أطلقت جي إم سي AT4 مع سييرا 2019 ، والتي تتوافق بشكل جيد مع انفجار الطرق الوعرة والطرق الوعرة التي شهدها السوق في السنوات القليلة الماضية. وكان نجاح AT4 كشفًا رائعًا ، حتى للعلامة التجارية التي أطلقها.

يقول ستو بيرس ، مدير أول في جي إم سي ، “لقد فاجأنا نجاح AT4 في السنوات القليلة الماضية”. “هناك بالتأكيد ارتباط كبير بعلامة دينالي التجارية. إنه صحيح في تلك البقعة الجميلة. بالنسبة لسييرا ، بدأت طرازات AT4 بحوالي 10 بالمائة من هذا المزيج ، وهي الآن تتفوق على دينالي في المهام الخفيفة. يميل مشترو شاحناتنا الثقيلة إلى دينالي “.

حتى الآن ، وجدت GMC أن ستين بالمائة من مشتري AT4 هم جدد على GMC ، ولا يوجد الكثير من التسوق المتقاطع بين ذلك وطرازات دينالي ، كما يقول بيرس. يميل المشترون إلى الاتجاه نحو الشباب المغامرين. تم إطلاق Canyon ، البيك أب متوسط ​​الحجم الشهير من جي إم سي ، في عام 2020 ، وتعد AT4 بالفعل أكبر طراز من حيث الحجم. إنه متوفر أيضًا على Yukon و Acadia و Terrain.

يقول بيرس: “كل شخص لديه نسخة من شاحنة للطرق الوعرة”. “نحن بصدد الجمع بين الدرجة الممتازة والطرق الوعرة.”

أعطاني بيرس بعض الأمثلة لبعض الاختلافات بين دينالي و AT4:

  • في سييرا AT4 ، تم رفع ارتفاع الركوب بمقدار بوصتين وله نظام تعليق جاهز للطرق الوعرة. طراز دينالي لديه نسخة ركوب متكيفة.
  • تتميز حواف AT4 بزوايا اقتراب ومغادرة أكبر في جميع المركبات.
  • يحتوي يوكون على تعليق هوائي رباعي الزوايا متوفر في دينالي و AT4 ، ولكن إذا اخترت 4 لتر ، يمكنك رفع السيارة بمقدار بوصتين باستخدام AT4.
  • تتمتع سييرا دينالي من جي إم سي بعجلات قياس 22 بوصة وإطارات لجميع الفصول ، بينما تأتي AT4 بعجلات قياس 18 بوصة وإطارات للطرق الطينية.
  • تتميز سيارة يوكون AT4 بعجلات قياس 20 بوصة وإطارات لجميع التضاريس مقابل عجلات قياس 22 بوصة وإطارات لجميع الفصول في دينالي.
  • تتوفر ميزة المقطورة الشفافة في كل من دينالي و AT4.

تشتمل موديلات دينالي على محرك سعة 6.2 لتر كتجهيز قياسي أو محرك ديزل Duramax الجديد. تم تجهيز طرازات AT4 لعام 2021 بمعيار 5.3 لتر مع إصدار الديزل اختياري لسييرا ، وبالنسبة لعام 2022 ، أضافت جي إم سي 6.2 لترًا إلى مزيج الديكورات AT4 ، والتي كانت جزءًا حصريًا من صيغة دينالي. .

حتى الآن ، أكثر من نصف مبيعات يوكون هي ديناليس: ما بين 60 و 65 في المائة ، كما يقول بيرس.

يقول: “أعتقد أن طرازي دينالي و AT4 معًا سيمثلان قريبًا أكثر من ثلاثة أرباع مبيعاتنا”. “بمجرد أن نتمكن من بناء المخزون ، نعتقد أن AT4 ستنمو أكثر. يحب الناس امتلاك أفضل معدات الخط.”

يبدو من البصيرة أن تستمر GMC في الترويج لطراز AT4 مع تغير السوق ، خاصة الآن. بمجرد أن يتم فرز النقص في الرقائق ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتكيف المزيج مع وجود شاحنة كهربائية بالكامل ، تحاول جي إم سي جاهدة البقاء في صدارة منافسيها.

حصلت على معلومات سرية؟ أرسل ملاحظة للكاتب: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت