مولات اسطنبول: أفضل 15 من مولات اسطنبول لعام 2022

مولات اسطنبول: أفضل 15 من مولات اسطنبول لعام 2022

12/06/2022 1 By mantowf team

🧑‍🔬 #مولات #اسطنبول #أفضل #من #مولات #اسطنبول #لعام

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

مولات اسطنبول: أفضل 15 من مولات اسطنبول لعام 2022

اسطنبول هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم. تتمتع هذه المدينة بثقافة غنية والعديد من المعالم التاريخية، ومشهورة بالحياة الليلية النابضة بالحياة ومولات اسطنبول وخدمات النقل مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية زيارة في أوروبا. كما أنها موطن لبعض أفضل أماكن التسوق في اسطنبول والمطاعم. وتعزز مولات اسطنبول منطقتها من خلال توفير أماكن رائعة للناس لتناول الطعام أو التسوق أو الاسترخاء.

يوجد في اسطنبول عدد من مولات اسطنبول الضخمة والفخمة المشهورة في جميع أنحاء العالم، هناك العديد من مراكز التسوق في اسطنبول تستحق الزيارة خاصة إذا كنت تبحث عن فرص لتقديم شيء ما لأحبائك أو الحصول على بعض الهدايا التذكارية. ولا تكتمل السياحة في اسطنبول إلا بزيارة احدها ولن لن تشعر بخيبة أمل أبدًا عند البحث في أقدم وأشهر مولات اسطنبول.

اسطنبول من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا ، لكن هذا لم يؤثر على سحرها كمدينة جيث تقدم الفنادق في اسطنبول أكثر من مجرد مرافق حديثة وديكور متقن. إنها توفر الراحة والتاريخ وقليلًا من الرفاهية التي لا مثيل لها وسط الازدحام في السنوات الأخيرة يمكنك معرفة المزيد من هنا.

أفضل 15 من مولات اسطنبول لعام 2022

إليك افضل مولات اسطنبول والتي تعد من أفضل مراكز التسوق في العالم. من الأسعار المنخفضة إلى المناطق المحيطة الجميلة والمبهجة، تعد هذه المراكز التجارية مثالية لإجراء تسوق اقتصادي بالإضافة إلى الرحلات الاستكشافية الفخمة والمكلفة. فيما يلي قائمة ببعض اشهر مولات اسطنبول.

جواهر مول اسطنبول

جواهر مول اسطنبول هو مركز تسوق حديث يوفر الكثير من فرص التسوق. تم افتتاحه في عام 2005 وسرعان ما أصبح أكبر مركز تسوق في أوروبا، بمساحة إجمالية قابلة للتأجير تزيد عن 110 ألف متر مربع، لقد أتاح للزوار فرصًا رائعة للتسوق وكان أحد اكبر مول في اسطنبول. فضلا عن مجموعة رائعة من المرافق مثل دور سينما، مسرح، ومدينة ملاهي بجانب المطاعم والمقاهي ليمنحك تجربة متكاملة من حيث التسوق والترفيه.

جواهر مول اسطنبول من افضل مولات اسطنبول
جواهر مول اسطنبول

فينيسيا مول اسطنبول

في فينيسيا مول اسطنبول، أو مول البندقية في اسطنبول تشاهد البندقية المدينة الأيطالية الجميلة أمامك وأنت تمشي بالشوارع الشهيرة وميادينها وآثارها القديمة. أثناء تجولك في المول تشعر وبأنك في مركز المدينة أثناء التسوق في فينيسيا مول. تساعدك الجسور على التنقل في المتجر بين قنوات المياة وهذا ما يجعله من أفضل الأماكن لقضاء وقت ممتع!، كما أن تصميمه الإبداعي يجذب العديد من السياح، لأنه اجمل المولات في اسطنبول بهذا التصمصم الفريد الذي يحاكي مدينة البندقية.

فينيسيا مول اسطنبول اكبر مول في اسطنبول
فينيسيا مول اسطنبول

مول اوف اسطنبول

يعتبر مول اوف اسطنبول أحد أكبر مراكز التسوق في أوروبا ويصنف كأحد أشهر مناطق الجذب السياحي. وهو افضل مولات اسطنبول حيث يتكون من أكثر من 400 متجر، والعديد من المقاهى والمطاعم في الموقع مع ما يزيد عن 12 دار سينما ومسرح متنوعة منها للأطفال. حيث تبلغ مساحة المول ما يزيد عن 150 ألف متر مربع ويتكون من 6 ابراج منها برج للوحدات الفندقية، فضلاً عن مدينة ملاهي بمساحة 12 ألف متر مربع حيث أنه ليس مجرد مركز تسوق بل أنه مدينة متكاملة.

مول اوف اسطنبول اشهر مولات اسطنبول
مول اوف اسطنبول

فورم اسطنبول

فورم اسطنبول هو مركز تسوق تم إنشاؤة بمساحة 495 ألف متر مربع، ويقبع المول بمنطقة بيرم باشا في اسطنبول. إنه أكبر مولات اسطنبول وتركيا بمساحة إيجارية تبلغ 176245 مترًا مربعًا. يحوي ما يزيد عن 300 محل تجاري من بينهم 286 من أفضل العلامات التجارية العالمية، تم افتتاح المول عام 2009، ويضم ايضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي و الأماكن الترفيهية منها اكواريوم اسطنبول ومتحف الثلج.

فورم اسطنبول من اجمل المولات في اسطنبول
فورم اسطنبول

زورلو مول اسطنبول

زورلو مول هو مركز تجاري موجود في مدينة اسطنبول. يعتبر من أشهر مولات اسطنبول و وجهات التسوق لكثير من الأشخاص الذين يعيشون في تركيا حيث توفر مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. ويقع بوسط بشكتاش باسطنبول الاوربية بمساحة تصل 105 ألف متر مربع علي 5 طوابق منهم 3 تحت الأرض، وبه ما يزيد عن 200 محل تجاري منهم المحلي والعالمي، بالإضافة إلي 40 مطعم وكافية حيث يمكنكم قضاء يوم ممتع.

زورلو مول اسطنبول من اشهر مولات اسطنبول
زورلو مول اسطنبول

أكوا فلوريا مول إسطنبول

أكوا فلوريا مول إسطنبول هو واحد من أشهر وأجمل مولات اسطنبول مع موقع رائع علي مقربة من مطار أتاتورك. تم افتتاح المول في عام 2012 بمساحة بلغت 50000 متر مربع، ويتمتع بإطلالة ساحرة علي شاطئ فلوريا، الذي يعد مكانًا شهيرًا للمقيمين والسياح والزوار خصوصا فالصيف، ويضم المركز 145 متجر لأكبر العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي، كما يضم المول مدرج مكشوف علي البحر في الهواء الطلق.

يعد أكوا فلوريا مول إسطنبول اكبر مول في اسطنبول
أكوا فلوريا مول إسطنبول

استينيا بارك اسطنبول

يعد استينيا بارك اسطنبول من اجمل مولات اسطنبول التي تجذب العديد من الزوار على مدار العام، نظرًا لجاذبيته وتنوع المتاجر وتعددها والسلع التي توفرها أرقي العلامات التجارية المحلية والعالمية المتنوعة. حيث انه يحتوي علي 300 متجر إضافةً إلى انه من مولات اسطنبول التي تقدم أسعار مقبولة بين عموم الزوّار. ويتكون المركز من أربعة طوابق مع سقف زجاجي قابل للتحريك حسب طبيعة المناخ، ويقع في منطقة سارير الراقية،

استينيا بارك اسطنبول
استينيا بارك اسطنبول

مجمع فيالاند اسطنبول

إذا كنت ترغب في الجمع بين أفضل ما في التسوق في أفخم المتاجر والترفيه الرائع، فإن مجمع فيالاند اسطنبول هو المكان المناسب لك. يضم متنزهًا ضخمًا ترفيهيًا للبالغين والأطفال ويفتح عوالم جديدة مبهجة من اللعب والعجب والمرح. أوقات ممتعة للمشاركة مع الأصدقاء أو العائلة في انتظارك، ويقع في السلطان ايوب واحدة من أرقى مناطق الأعمال في اسطنبول والتي لها تاريخ من الفخامة والترفيه.

مجمع فيالاند اسطنبول
مجمع فيالاند اسطنبول

اوليفيوم مول اسطنبول

يضم اوليفيوم مول اسطنبول حوالي 140 متجر من الماركات التركية والعالمية. تم افتتاح المول عام 2000، ويقبع علي مساحة شاسعة تبلغ 45000 متر مربع، وهو مركز ترفيهي شامل ويشمل مرافق ترفيه للأطفال والكبار، والعديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم الأطعمة الطازجة والمعجنات وصالات السينما لذلك هو أفضل مولات اسطنبول، بالإضافة إلي موقف سيارات كبير، ويقع المول فالجانب الأوربي من اسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.

اوليفيوم مول اسطنبول
اوليفيوم مول اسطنبول

مول وادي اسطنبول

يعتبر مول وادي اسطنبول من اشهر مولات اسطنبول والسياحة في اسطنبول. يقدم مجموعة واسعة من السلع والخدمات الفاخرة، فضلاً عن كونه نقطة جذب لكل من السكان المحليين والسياح من جميع أنحاء العالم. يتميز بموقعه، الذي يقع على الجانب الأوربي من اسطنبول بمنطقة اياز اغا، وهو أحد وجهات السياحة والتسوق الفخمة في المدينة، حيث يزدحم السيّاح، وتعيش التجارة أوج نشاطها. وتبلغ مساحة المجمع 103 ألف متر مربع، بها ما يزيد عن 270 محل تجاري.

مول وادي اسطنبول
مول وادي اسطنبول

كانيون مول اسطنبول

كانيون مول اسطنبول من أشهر مولات اسطنبول بتركيا. تم بنائه في عام 2006 ويقع بوسط اسطنبول في حي ليفنت التجاري، يتمتع كانيون مول بتصميم معماري مذهل، مما جعله وجهة مهمة للسياحة والتسوق في اسطنبول على حدٍ سواء، كما يوفر مرافق تناسب جميع أفراد العائلة لقضاء يوم ترفيهي تسوقي ممتع، حيث يحتضن المول 160 متجر، بجانب دور السينما ومرافق ترفيه الأطفال ومواقف للسيارات.

كانيون مول اسطنبول
كانيون مول اسطنبول

هستوريا مول اسطنبول

يقع هيستوريا مول اسطنبول على وجه التحديد في منطقة أكساراي وسط منطقة الفاتح السياحية. إنه واحد من أهم الوجهات الترفيهية لعشاق التسوق والترفيه، حيث تتميز بمجموعة متنوعة رائعة من تجارب التسوق وتناول الطعام. كما يوفر مجموعة خدمة مميزة تضمن لك قضاء أفضل وقت هنا. ويتكون المجمع من 6 طوابق بها العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، وأكثر ما يتميز به المول هي النافورة الضخمة التي تبعث علي اجواء المرح.

هستوريا مول اسطنبول
هستوريا مول اسطنبول

ستار سيتي اوت لت اسطنبول

يعد ستار سيتي اوت لت اسطنبول من ارخص مول في اسطنبول وواحد من أكثر مراكز التسوق شعبية بين السياح أو السكان المحليين على حد سواء، والمول عبارة عن تجمع ضخم لعدد كبير من العلامات التجارية العالمية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على بعض الأماكن الفريدة للزيارة التي تتضمن ملابس وإكسسوارات فريدة لا تتوفر إلا في ستار سيتي اوت لت الذي يقع في القسم الأوروبي من اسطنبول.

ستار سيتي اوت لت اسطنبول ارخص مول في اسطنبول
ستار سيتي اوت لت اسطنبول

اعمار مول اسطنبول

اعمار مول اسطنبول في اسطنبول هو مركز تسوق شهير يمزج بين خيارات البيع بالتجزئة والترفيه ، ويجذب السكان المحليين والسياح. لقد كان أحد أكثر مولات اسطنبول تأثيرًا في أوسكودار الحي الشهير، وقد جعله موقعه الرئيسي نقطة جذب شهيرة بين المتسوقين القريبين الآخرين. كذلك اعمار مول أحدث المولات في اسطنبول حيث تم افتتاحه عام 2017 وهو من تنفيذ مجموعة إعمار الإماراتية.

اعمار مول اسطنبول
اعمار مول اسطنبول

مول مرمره فورم اسطنبول

مول مرمره فورم اسطنبول هو مول من افضل مولات اسطنبول يضم العديد من العلامات التجارية العالمية والعلامات التجارية التركية. يتكون من أربعة طوابق، ويضم المول العديد من المطاعم والمقاهي والمناسبات. حيث أن به أكثر من 300 متجر وأكواريوم في الطابق العلوي. كما أن لديها حلبة تزلج ومنطقة لعب للأطفال ودور للسينما، ويحتوي ايضاً على العديد من المساحات الفريدة لإقامة الفعاليات والمناسبات والمثيرة لاستكشافها، بجانب متحف الثلج.

مول مرمره فورم اسطنبول
مول مرمره فورم اسطنبول

مولات اسطنبول: أفضل 15 من مولات اسطنبول لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مولات اسطنبول: أفضل 15 من مولات اسطنبول لعام 2022


    شارك هذا ياعيوني