إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

موقع خبرني : الزراعة: الحمى القلاعية لا يسبب نفوق الأبقار – خبرني

موقع خبرني : الزراعة: الحمى القلاعية لا يسبب نفوق الأبقار – خبرني

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

موقع خبرني : الزراعة: الحمى القلاعية لا يسبب نفوق الأبقار – خبرني

🤏😨موقع خبرني : الزراعة: الحمى القلاعية لا يسبب نفوق الأبقار – خبرني
#موقع #خبرني #الزراعة #الحمى #القلاعية #لا #يسبب #نفوق #الأبقار #خبرني

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


خبرني – أصدرت وزارة الزراعة بيانا، مساء الثلاثاء، حول المتداول عن نفوقات في الأبقار تصل إلى 150 رأسا، إضافة إلى إصابة 10 آلاف أخرى بسبب مرض الحمى القلاعية، مشيرة إلى أن نفوق الأبقار بالأردن ليس بسبب الحمى القلاعية.

وأكدت الوزارة أن المعلومات المتداولة عارية عن الصحة ومضللة للرأي العام ومخالفة للعلم وليس لها أصل، لافتة إلى المتابعة القانونية لمصدر هذه المعلومات، والمضي بالإجراءات القانونية المرعية للتعامل معها، ومحاسبة كل من يحاول الإساءة للمنتج الأردني وتضليل الرأي العام ونشر الذعر من خلال الأخبار المضللة.

وشددت على أن مرض الحمى القلاعية لا يسبب نفوق الأبقار، بل يقلل من كميات الحليب بسبب ارتفاع درجة حرارة الأبقار، منوهة بأنه من الممكن أن يسبب نفوق بعض العجول حديثة الولادة في حال كانت الرضاعة طبيعية وبعدد محصور.

وأشارت إلى عمل الإجراءات كافة للمحافظة على قطعان الأبقار، حيث تمت محاصرة إصابة الأبقار بمرض الحمى القلاعية في منطقة الظليل، ولم تسجل أي إصابة خارج تلك المنطقة بحسب المعلومات اليومية من اللجان المتخصصة وبالتعاون مع الجمعيات كافة.

ونوهت بأن نسب نفوق الأبقار التي سجلت في الأردن أقل من النسب الطبيعية، ولأسباب ليس لها علاقة بالحمى القلاعية، حيث سجلت 6 نفوقات فقط في الأبقار وضمن عدد من المزارع جميعها ليست بسبب الحمى القلاعية.

وأهابت بوسائل الإعلام بضرورة عدم تداول مثل هذه الأخبار المضللة دون العودة إلى الوزارة أو مصادر موثوقة في القطاع.


موقع خبرني : الزراعة: الحمى القلاعية لا يسبب نفوق الأبقار – خبرني
تابع القراءة


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇موقع خبرني : الزراعة: الحمى القلاعية لا يسبب نفوق الأبقار – خبرني

موقع خبرني : الزراعة: الحمى القلاعية لا يسبب نفوق الأبقار – خبرني