موديلات ساعات محدودة الإصدار – موقع منتوف

موديلات ساعات محدودة الإصدار – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

موديلات ساعات محدودة الإصدار – موقع منتوف

⌚ #موديلات #ساعات #محدودة #الإصدار #مجلة #سيدتي #منتوف #MANTOWF #ساعات
موديلات ساعات محدودة الإصدار – موقع منتوف



تنتج دور الساعات والمجوهرات الفاخرة موديلات ساعات محدودة الإصدار، ومن اسمها نعرف بأنها ساعات يتم إنتاجها بعدد محدود، وفي الغالب تأتي هذه المجموعات الخاصة احتفاء بمناسبة تخص الدار المصنّعة للساعة أو بمناسبة وطنية أو عالمية، أو أن تأتي احتفاء بتعاونٍ يجمع دار الساعات مع جهة أو شخصية معروفة. ولأنها ساعات محدودة الإصدار، فدوماً ما تأتي مميزةً بعلامة استثنائية تجعلها فريدة من نوعها، لذلك سنعرفك في هذا المقال إلى 5 ساعات محدودة الإصدار من دور ساعات ومجوهرات عالمية.

ساعة BULGARI BULGARI x LISA من بلغاري

ساعة BULGARI BULGARI x LISA من بلغاري
ساعة BULGARI BULGARI x LISA من بلغاري

البداية مع ساعة BULGARI BULGARI x LISA ب حركة كوارتز من بلغاري بإصدار محدود يضم 300 قطعة فقط، وهذه المجموعة تأتي بتعاون إبداعي ما بين الدار الفاخرة وLisa من فرقة Blackpink الكورية، حيث تم نقش زهرة الثلج “إديلويس Edelweiss” المفضلة للفنانة على ظهر العلبة أسفل شعار Bulgari.
تأتي علبة وسوار الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، الإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا محفورًا بشعار مزدوج، الميناء متغيرة اللون بأشعة الشمس، مؤشرات الساعة ماسية، وهي مقاومة للماء حتى 30 متر.

ساعة Altiplano محدودة الإصدار من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano محدودة الإصدار من بياجيه Piaget

تكريماً للاحتفالات الثقافية الصينية، أطلقت بياجيه Piaget ساعة Altiplano بإصدار محدود يضم 38 قطعة فقط، وتظهر ساعة Altiplano الحيوان الخاص بالأبراج الصينية لهذا العام وهو عام الأرنب; الحيوانٌ الذي يرمز إلى الأمل والديمومة، وتتميز الساعة بنمط مينا Grand Feu cloisonné الذي ابتكرته أخصّائية المينا أنيتا بورشيه التي تتعاون مع دار بياجيه منذ العام 2006.
تحمل الساعة أرنبَين مضيئَين ضمن علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّعة بـ78 ماسة بقطع دائري صغير بوزن حوالي 0،71 قيراطاً، وتعمل ساعة Altiplano الحصريّة بنظام حركة 430P اليدوي التعبئة والفائق الرقّة كما أنها مزوّدة بحزام من جلد التمساح الأسود.

ساعة THREE NEW RENDEZ-VOUS SONATINA من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ساعة THREE NEW RENDEZ-VOUS SONATINA من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

أطلقت دار الساعات السويسرية جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre مجموعة ساعات محدودة الإصدار باسم THREE NEW RENDEZ-VOUS SONATINA تضم 3 تصاميم من الساعات الفاخرة، تتوافر 10 قطع فقط من كل واحدة منها، وتحتفي هذه المجموعة بالطبيعة ومكانتها في التقاليد الفنية الآسيوية. لكل واحدة من الساعات الثلاث مينا تميزها عن غيرها، فالأولى تأتي برسومات تحتفي بأسماك الكارب “كوي Koi”، الثانية بطائر الرفراف، والثالثة بطائر الكركي.
بالتركيز على ساعة THE CRANE RENDEZ-VOUS SONATINA نجدها تزدان بمينا من الورنيش الأزرق والأخضر الغامق ورسمة مصغرة تُظهر طائر “كركي” يحوم فوق أغضان شجرة صنوبر، إذ يرمز هذا الطائر في جميع أنحاء آسيا إلى السعادة وطول العمر لأنه يُعتقد أنه كان يعيش لمدة 1000 عام، كما أنه يظهر في ديكورات الزفاف في آسيا كونه من الطيور الوفية لشريك واحد مدى الحياة مما يمثل حياة طويلة وسلمية للزوجين، أما شجرة الصنوبر وباعتبارها دائمة الخضرة فهي ترمز لطول العمر والفضيلة.
تمتاز ساعات هذا الإصدار المحدود بمؤشر الليل والنهار.

تابعي المزيد: ساعات بعرق اللؤلؤ Mother of Pearl

ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه Audemars Piguet

ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه Audemars Piguet

من الساعات الرجاليّة ذات الإصدار المحدود أيضاً ساعة Code 11.59 للشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة أوديمار بيغه Audemars Piguet، حيث يقتصر الإصدار المحدود على 50 قطعة فقط.
تقدمَ ساعات مجموعة “كود 11.59 باي أوديمار بيغه” طرازاً جديداً يتشابك فيه الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع السيراميك الأسود، مع عقارب مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتكشف عدادات الكرونوغراف الشفافة وقفص فلاينغ توربيون عند موقع الساعة السادسة عن أجزاء من ميكانيكية الحركة الواقعة تحتها.
زُودت الساعة بحركة أوديمار بيغه كاليبر 2952، وهي أحدث حركة أوتوماتيكية مُزوّدة بميكانيكية فلاينغ توربيون، التوربيون العائم وبوظيفة الكرونوغراف الارتدادي فلايباك; تُتيحُ هذه الميكانيكية إعادة ضبط الكرونوغراف إلى الصفر، وهو في حالة التشغيل، ومن ثم إعادة تشغيله بضغطة واحدة، دون الحاجة إلى المرور بمراحل الإيقاف وإعادة الضبط إلى الصفر ومن ثم التشغيل من جديد، ويكتمل هذا التعقيد الساعاتي ذو الطابع الرياضي باحتياطي طاقة تبلغ مدته 65 ساعة.

ساعة Fabergé Altruist ذات الإصدار المحدود

ساعة Fabergé Altruist ذات الإصدار المحدود

طرحت دار Fabergé سلسلة جديدة محدودة الإصدار من ساعات Altruist بمناسبة اليوم العالمي للحيوانات نهاية العام الماضي إذ تتألّق بميناء مصمّم من عرق اللؤلؤ المزيّن بصور حيوانات قوية باّتباع فنّ “الماكي” الياباني، وقد تعاونت الدار مع الفنّانة اليابانية الشابة Mitsuki Tsuji التي تتقن”الماكي” لإنجاز هذه الرسمات يدويًا وبدقّة وقد استغرق تلوين كل واحدة منها بين شهرين وثلاثة أشهر، وفي هذا الفن النادر يتم رسم الصور بالطلاء بواسطة فرشاة رفيعة، وثمّ نثر طبقات من مسحوق الذهب أو الفضّة قبل أن تجفّ الألوان، وبذلك نجد أن هذه الساعات تجمع ما بين الفنّ وصناعة الساعات.
علبة الساعة مصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، يعلوها طبقة من الكريستال السافيري المقوّس والمقاوم للوهج، الرقم المنقوش XX/10 يدلّ على الإصدار المحدود، تاج Fabergé مصمّم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، العقارب مطليّة بالروديوم مع فتحة بيضاوية عند الطرف من وحي شكل البيض، أما السوار فصمّم من جلد ألكانتارا الأسود.

تابعي المزيد: سحر الأحجار الكريمة في الساعات COLORFUL MOMENTS


موديلات ساعات محدودة الإصدار – موقع منتوف
أقراء أيضا

المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇موديلات ساعات محدودة الإصدار – موقع منتوف


موديلات ساعات محدودة الإصدار – موقع منتوف
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

موديلات ساعات محدودة الإصدار – موقع منتوف