إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي – تجارتنا نيوز

مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي – تجارتنا نيوز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي – تجارتنا نيوز

🟢 #مواقع #عربية #للربح #من #التفريغ #الصوتي #تجارتنا #نيوز #منتوف #MANTOWF
مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي – تجارتنا نيوز

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي، أصبح العمل الحر عبر الإنترنت من أكثر الأعمال التي يرغب الأفراد بتجربتها، نظرًا للشهرة الكبيرة التي حققتها والأريحية التي توفرها لمن يعمل بها سواء من ناحية عدم التقيد بالوقت، أو الجهد القليل مقارنةً بالأعمال الروتينية العادية. كما أن التفريغ الصوتي هو أحد هذه الأعمال الممتعة والسهلة، التي تحقق دخلًا ممتازًا  للأفراد الذين لديهم القدرة على فهم عدة لهجات وكتابتها بدقة وسرعة ودون أخطاء لغوية، وقد كان للعرب حصة كبيرة في هذا العمل عن طريق بعض المواقع الأجنبية التي تدعم التفريغ باللغة العربية. أو مواقع العمل الحر العربية التي تسمح بعرض خدمات التفريغ الصوتي فيها وبيعها لمن يريد. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا على كافة التفاصيل المتعلقة بموضوع مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي.

مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي

أصبح الإنترنت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وبات العمل عبر الإنترنت من أكثر الأعمال المرغوبة والتي تشهد إقبالًا كبيرًا لا سيما من قبل الشباب الذين يواكبون التطور الذي تشهده كافة مجالات الحياة. كما أن من أكثر الأعمال شيوعًا عبر الإنترنت والتي يبحث عنها الأشخاص للعمل بها خاصةً في البلدان العربية هي التفريغ الصوتي، لأن هذا النوع من الأعمال يعتبر سهلًا ولا يتطلب سوى إتقان الكتابة باللغة العربية، والقدرة على فهم اللهجات المختلفة سواء كانت خليجية أو مصرية أو سورية في مقطع صوتي أو فيديو، وتحويلها إلى نص مكتوب.

بالإضافة إلى ذلك ومع الأسف فإنه لا يوجد مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي بشكل خاص، ولكن يوجد بعض المواقع التي تدعم التفريغ  باللغة العربية. أو مواقع بيع الخدمات المصغرة التي يمكن من خلالها عرض خدماتك وبيعها. لذلك سنعرض لك قائمة بهذه المواقع عربية التي يمكنك تجريبها للعمل في هذا المجال وهي:

  • Happy scribe .
  • Go Transcription.
  • موقع خمسات.
  • موقع خبزة.
  • مستقل.
  • أي خدمة.
  • أريد.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي الصادقة.

موقع Happy scribe للربح من التفريغ الصوتي

يدعم موقع Happy scribe اللغة العربية من ضمن اللغات الأخرى مثل الأجنبية والإسبانية، وهو موقع موثوق وآمن ومجرب من قبل الملايين مما يجعله من أفضل المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي، إذ يتضمن خيارtranscribe Arabic  الخاص بتفريغ مقطع صوتي أو فيديو أو محادثة باللغة العربية. كما يمكن لأي شخص عربي سواء كان من المغرب أو السعودية أو سورية أن يفهم لغة التسجيلات والمقاطع الموجودة ويحولها إلى نصوص مكتوبة.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الموقع يتميز بأسعاره الملائمة حيث تبدأ أسعاره من 0.90  يورو لكل دقيقة، ويبلغ متوسط الربح منه في الشهر حوالي 450 يورو، أما المحترفين الذين يقدمون خدمات كثيرة للعديد من الناس ولديهم سمعة في المجال قد يصل ربحهم ل2000 يورو. كما يرسل هذا الموقع عند التسجيل به للمرة الأولى عينة لاختبار مدى كفاءتك وسرعتك في العمل.

موقع Happy scribe للربح من التفريغ الصوتي

موقع  Go Transcription للربح من التفريغ الصوتي

يعتبر  Go Transcription من أفضل المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي. بالإضافة إلى كونه موقع يكون شراكات عملاقة مع العديد من الأطراف مثل bbc ونتفليكس وأعرق الجامعات الغربية. كما يناسب هذا الموقع المبتدئين في مجال التفريغ الصوتي ويمكن تحديد ساعات العمل بحسب وقت الفراغ المتاح لديك.

والأهم من ذلك كله أن متوسط الدخل الذي يمكن تحقيقه من هذا الموقع في حال الالتزام بالعمل ومواعيد التسليم هو245 دولار في الشهر.

Go transcript

شاهد أيضًا: موقع الكلمات المفتاحية keyword tool.

موقع خمسات من المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي

إن خمسات هو موقع عربي غني عن التعريف، يحتوي على العديد من الخدمات المصغرة، إذ تقوم الفكرة من هذا الموقع على عرض أي خدمة يستطيع الفرد تقديمها مع سعرها. ثم يأتي من يحتاج لهذه الخدمة ويشتريها عبر هذا الموقع. كما أن خمسات من أفضل المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي لأنه يحتوي على خيار الكتابة والترجمة الذي يتضمن خدمة تفريغ النصوص، وبالتالي يمكن لأي فرد أن يسجل فيه ويعرض خدماته في التفريغ. حيث يوجد طلب كبير جدًا على هذه الخدمة ومن المؤكد أنه يوجد من سيرغب في شراءها.

خمسات من المواقع العربية للتفريغ الصوتي

موقع خبزة للربح من التفريغ الصوتي

تم إطلاق موقع خبزة الخاص بالخدمات المصغرة في عام 2021 ؛ يتميز بكونه الموقع الأول في سوريا الذي يتيح امكانية الدفع واستقبال الأموال. كما يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات المصغرة من ضمنها التفريغ الصوتي والبرمجة والتسويق وغيرها الكثير. والأهم من ذلك أن أسعار الخدمات مناسبة للجميع.

موقع مستقل من المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي

يعد موقع مستقل من أفضل المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي، وهو من المواقع الكبرى للعمل المستقل في المشاريع، إذ يدخل أصحاب المشاريع  ويبحثون عن مستقلين لينجزوا مشارعيهم. لذلك إذا كنت مستقل يمكنك عرض سيرتك الذاتية وخبراتك والخدمات التي تستطيع تقديمها في التفريغ وغيره، ليأتي أحد الأشخاص أو صاحب مشروع ما ويكلفك بعمل ما في مجالك الذي قمت بتحديده.

مستقل من المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي

شاهد أيضًا: الربح من الإنترنت في روسيا مواقع لربح المال من الإنترنت مضمونة.

موقع أي خدمة من المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي

يشبه موقع أي خدمة موقع خمسات ويتضمن خيار الخدمات الصوتية الذي يحتوي على تفريغ مقاطع صوتية. لذلك فهو أحد المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي الذي يمكنك التسجيل فيها وعرض خدمتك.

بالإضافة إلى ذلك فإن العمل عبر هذا الموقع لا يحتاج لأية شروط أو اختبارات. بل حتى أنك أنت من يحدد سعر خدمته ويختار قبول أو رفض العرض الذي يقدم إليه وفق إمكانياته ورغبته ووقته.

أي خدمة من المواقع العربية للتفريغ الصوتي

موقع أريد من المواقع العربية للربح من التفريغ الصوتي

إن موقع أريد يشبه إلى حد كبير موقع مستقل. أي أن أصحاب المشاريع يدخلون ويختارون أشخاصًا مستقلين للعمل على مشاريع معينة. لذلك يمكن لأي شخص التسجيل في هذا الموقع عن طريق غوغل أو لينكد إن أو عن طريق البريد الإلكتروني. ثم إدخال تخصصه وخدماته مع السعر المطلوب، وانتظار أحد الراغبين بشراء هذه الخدمة.

أريد

شاهد أيضًا: الربح من الإنترنت في الصين مواقع لربح المال من الإنترنت مضمونة.

كيف أزيد من مبيعات التفريغ الصوتي

يوجد بعض النصائح التي يجب أن تأخذها في الحسبان في حال كنت تعمل في التفريغ الصوتي وترغب في زيادة مبيعاتك وأرباحك وهي. على سبيل المثال:

  • يجب أن تجتهد لتصبح معروفًا في هذا المجال وبالتالي يجب أن تكون صبورًا خلال الفترة الأولى من عملك.
  • يجب أن تكتب عنوانًا واضحًا وجذابًا يصف الخدمة التي تقدمها، وصفًا كافيًا بعيدًا عن التكلف والمبالغة.
  • كما يجب تحديد السعر الذي تطلبه مقابل خدمة التفريغ الصوتي التي تقدمها بحسب مدة المقطع الذي ستفرغه.
  • والأهم من ذلك كله يجب أن تضع اسمك الحقيقي الذي سيعطي انطباعًا بالثقة والأمان لدى العميل الذي سيشتري الخدمة منك.
  • يجب أن تتواصل بشكل دائم مع العميل لمعرفة استفساراته واطلاعه على كافة التفاصيل.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تشارك خدماتك على مواقع التواصل الاجتماعي. أو أن تجعل أصدقائك وأقاربك يشاركونها لتصبح معروفًا في مجالك وتكسب المزيد من العملاء.

في الختام نكون قد قدمنا لك كافة التفاصيل المتعلقة بموضوع مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي. لذلك إذا كنت ترغب في العمل في هذا المجال وتحتاج للحصول على بعض التفاصيل فإن مقالنا هو أفضل دليل لك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي – تجارتنا نيوز
ad_2]


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي – تجارتنا نيوز

مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي – تجارتنا نيوز

مواقع عربية للربح من التفريغ الصوتي – تجارتنا نيوز