إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

من "بيت سيدتي الزجاجي" الناشطة بسمة التويجري: طموحي نشر ثقافة الإحسان بين أفراد المجتمع

من "بيت سيدتي الزجاجي" الناشطة بسمة التويجري: طموحي نشر ثقافة الإحسان بين أفراد المجتمع

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

من "بيت سيدتي الزجاجي" الناشطة بسمة التويجري: طموحي نشر ثقافة الإحسان بين أفراد المجتمع


🦋 #من #quotبيت #سيدتي #الزجاجيquot #الناشطة #بسمة #التويجري #طموحي #نشر #ثقافة #الإحسان #بين #أفراد #المجتمع #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

[the_ad_group id=”6234″]

حلت الناشطة في العمل التطوعي السعودية بسمة التويجري اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر، ضيفة في بيت سيدتي الزجاجي، في منطقة البوليفارد رياض سيتي، في حوار حدثتنا فيه عن المبادرة التي أطلقتها تحت عنوان “رد الجميل”، التي تهدف إلى تنمية ثقافة الاحسان بين أفراد المجتمع.

الناشطة بسمة التويجري

في بداية اللقاء حدثتنا بسمة صاحبة ومؤسسة مبادرة “رد الجميل” التي أطلقتها في عام 2016، إذا قالت: إن “فكرة مبادرة رد الجميل قامت على العطاء المتسلسل، كأن يرد الشخص خيراً بتوجيهه لإصلاح المجتمع والنهضة به، وهو ما ينتشر في الثقافة الغربيّة بمعنى Pay it forward”، وأضافت بسمة أن “حب الخير منتشر في مجتمعنا، وهو جزء من ديننا الإسلامي كذلك، ولكنّه موصول دائماً بفكرة الصدقات للمحتاجين أو الفقراء، وهذا ما لاحظته أثناء عملي التطوّعي، فأسست مبادرة ردّ الجميل أثناء دراستي في جامعة الفيصل بالرياض، في عام 2016، بهدف نشر ثقافة الإحسان إلى المجتمع بشكلٍ عام”.

بسمة في بيت سيدتي الزجاجي

وعن كتابها الذي ألفته بهدف دعم المبادرة وانتشارها بشكل أوسع، قالت بسمة: “بعد إطلاق المبادرة بعام ونصف عملت على عدة مشاريع بهدف إيصال فكرة التطوع للناس، ومنها تأليف كتاب تحت اسم “من المجتمع للمجتمع” والذي اعتبرته هو دليلاً لصناع التغيير، يحتوي على طرق مختلفة من الإحسان التي ستفيد المجتمع، كما أجريت فيه عدد من اللقاءات مع ناشطين في عمل الخير ومن لهم تجارب باع طويل في هذا المجال”.

 

بسمة في ضيافة سيدتي في البوليفارد

كما يتضمن الكتاب دروسًا تعلّمتها خلال تأسيس مبادرتها الاجتماعية “ردّ الجميل”، بالإضافة إلى استضافة روّاد اجتماعيين ساهموا في العديد من القضايا المختلفة، وتميزوا في مجالهم، ليشاركوا رحلتهم ونصائحهم القيمة لإلهام وتمكين كل قارئ من تحقيق أثر أكبر.

كما أشارت إلى أنها استعانت بمركز “إثمار” لإرشاد القراء إلى كيفية تحويل أفكارهم النظرية إلى مشاريع ملموسة، وتحقيق رؤيتهم للتغيير على أرض الواقع.

 


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة

#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری