من المقرر إطلاق هاتف Realme 9 Series مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل في أبريل 2022

من المقرر إطلاق هاتف Realme 9 Series مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل في أبريل 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

من المقرر إطلاق هاتف Realme 9 Series مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل في أبريل 2022

⚙️ #تطبيق #من #المقرر #إطلاق #هاتف #Realme #Series #مع #كاميرا #بدقة #ميجابكسل #في #أبريل #منتوف #MANTOWF


من المقرر إطلاق هاتف Realme 9 Series مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل في أبريل 2022

من المرجح أن يتم إطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة Realme 9 في الهند، والذي يتميز بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مذهلة بدقة 108 ميجابكسل. تستعد Realme لجلب المزيد من الهواتف الذكية للمستهلكين الهنود مع تحقيق نجاح كبير في سلسلة أرقامها في البلاد. والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة للهواتف الذكية ومقرها Shenzhen أطلقت بالفعل حوالي خمسة هواتف ذكية من سلسلة Realme 9 في البلاد.

Realme 9 Pro + و 9 SE 5G و 9 5G و 9i متاحة حاليًا في الهند. علاوة على ذلك، بدأ البيع الأول للهواتف الذكية Realme 9 5G و Realme 9 5G SE في الهند في وقت سابق من هذا الشهر. الآن، يبدو أن Realme تستعد لتقديم هاتف ذكي آخر ضمن سلسلة أرقام Realme التي تم استقبالها جيدًا. في تطور جديد، أكدت مصادر الصناعة ل 91 جوالات أن Realme تستعد لإطلاق 2022 لأول مرة لهاتف آخر من سلسلة Realme 9 في الهند.

Realme 9 5G

في سلسلة أخرى، يمكن إطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة Realme 9 في الهند الشهر المقبل. بصرف النظر عن هذا، أخبر المصدر المنشور أن الهاتف الذكي القادم سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية. يتمثل الجانب الأكثر بروزًا في إعداد الكاميرا الخلفية في أنها ستتضمن مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 108 ميجابكسل. سيكون هذا الجهاز المزعوم هو الأول في تشكيلة Realme 9 التي تضم مستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. ومع ذلك، سيكون هذا هو الهاتف الثاني بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل في سلسلة الأرقام الإجمالية.

هاتف Realme 9 Series بكاميرا 108 ميجابكسل قيد التشغيل

للتذكير، كان Realme 8 Pro هو أول جهاز في سلسلة الأرقام مزود بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. يتميز 9i الذي تم إطلاقه حديثًا بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، بينما يحتوي كل من 9 SE 5G و 9 5G على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل. وبالمثل، يحتوي Realme 9 Pro على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، ويحتوي 9 Pro + 5G على كاميرا Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل. لذلك، سيكون الهاتف الذكي المزعوم من سلسلة Realme 9 هو الأول في التشكيلة الذي يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

Realme 9 5G

للأسف، لا تزال التفاصيل حول لقب الهاتف الذكي نادرة. علاوة على ذلك، استخدمت الشركة علامة SuperZoom لسلسلة X3 للتأكيد على ميزات الكاميرا الرائعة للهاتف. لذلك، يمكن أن يتم إطلاق الهاتف القادم رسميًا باسم Realme 9 SuperZoom. علاوة على ذلك، سيتضمن إعداد الكاميرا الخلفية للهاتف اثنين من أجهزة الاستشعار الأخرى. ومع ذلك، فإن التفاصيل حول هذين المستشعرين قليلة ومتباعدة في الوقت الحالي.

أيضًا، لم يسلط التقرير أي ضوء على باقي مواصفات الهاتف الذكي القادم من سلسلة Realme 9. كما هو متوقع، لا تزال Realme صامتة على خطتها للكشف عن هاتف ذكي جديد متوسط ​​المدى ضمن السلسلة 9. ومع ذلك، من المحتمل أن تظهر بعض المعلومات الحيوية على الإنترنت في الأيام المقبلة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇من المقرر إطلاق هاتف Realme 9 Series مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل في أبريل 2022