من الكاميرات إلى الشاشات.. تفاصيل هامة عن آيفون 13 🚀

من الكاميرات إلى الشاشات.. تفاصيل هامة عن آيفون 13 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

من الكاميرات إلى الشاشات.. تفاصيل هامة عن آيفون 13 🚀


#من #الكاميرات #إلى #الشاشات #تفاصيل #هامة #عن #آيفون

كالعادة ، كشفت شركة آبل النقاب عن الجيل الجديد من هواتف آيفون ، إلى جانب عدد من المنتجات والتحديثات الأخرى. كالعادة ، لا تحقق إصدارات iPhone 13 الجديدة قفزة كبيرة مقارنة بالجيل السابق.

حصل كل من iPhone 13 و iPhone 13 mini على تغيير في تصميم الكاميرا الخلفية ثنائية العدسة ، في حين أن المواصفات والميزات لم تتغير كثيرًا. ربما تكرر نفس الموقف مع إصدارات iPhone 13 Pro و Pro Max. بشكل عام ، يعد تغيير شكل الكاميرات أكبر تغيير في التصميم والمظهر بشكل عام.

قامت Apple أيضًا بتغيير الألوان قليلاً ، مع ظهور اللون السماوي الجديد في إصدارات Pro. لكن بشكل عام ، وغالبًا ما تكون عن عمد ، قامت الشركة بتغيير ظلال جميع الألوان تقريبًا.

الكاميرات والشاشات

تلقت إصدارات Pro أيضًا تغييرًا في تصميم الكاميرا. حيث أصبح أكبر وأكثر بروزًا. ربما هذا ليس في مصلحة المستخدم بأي شكل من الأشكال.

كما ذكرت الشركة خلال المؤتمر أن النتوء العلوي الذي يتضمن الكاميرا الأمامية وتقنية التعرف على الوجه أصبح أصغر بنسبة تصل إلى 20٪ ، بينما أصبح وزن جميع الإصدارات أكبر بمتوسط ​​9 جرام.

قامت Apple بزيادة سطوع شاشات iPhone 13 من 625 شمعة إلى 800 شمعة (شمعة). ومع ذلك ، فإن أهم التطورات المتعلقة بالشاشة هي دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز من خلال ميزة ProMotion في هواتف iPhone 13 Pro و Pro Max.

خاصية دائما على الشاشة

إلى ذلك ، لم تقدم Apple دعمًا لميزة Always on Screen التي تتيح عرض الساعة وبعض العناصر الأخرى بشكل دائم على الشاشة أثناء إغلاقها ، وهي ميزة قدمتها سامسونج لسنوات عديدة.

وفقًا للتقارير ، تأتي الشاشات بإصدار Pro من نوع LTPO ، مما يسمح بتوفير كبير في الطاقة ومعدل تحديث عالٍ دون التأثير سلبًا على دقة أو جودة الصور.

لا تغييرات من حيث الاتصالات

الهواتف الجديدة لم تحصل على تغييرات من حيث الاتصالات أو دعم 5G. لم تذكر Apple أيضًا ما إذا كانت تستخدم مودم X60 الجديد من كوالكوم أم لا. الهواتف الجديدة أيضًا لا تدعم Wi-Fi 6E.

يعتبر معالج A15 Bionic مصدر فخر لشركة Apple. لقد تحدثت عنها باستفاضة خلال المؤتمر. لكنها لم تشرح في حديثها ولم تشرح تطوراته بالكامل.

بشكل عام ، يقدم المعالج 4 أنوية بأداء متوسط ​​ونواة ذات أداء عالٍ ، إلى جانب 16 نواة للذكاء الاصطناعي وأربع أنوية لمعالجة الرسوميات. بينما تدعم إصدارات Pro خمسة نوى ، وليس فقط 4. يعتمد المعالج أيضًا على دقة تصنيع تبلغ 5 نانومتر.



Source link