من أنصار المرشح ” زمور ” .. فرنسي مُسلح يهدد الجزائريين والمغاربة بالقتل ” فيديو “

من أنصار المرشح ” زمور ” .. فرنسي مُسلح يهدد الجزائريين والمغاربة بالقتل ” فيديو “

ديسمبر 22, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #من #أنصار #المرشح #زمور #فرنسي #مسلح #يهدد #الجزائريين #والمغاربة #بالقتل #فيديو #منتوف #MANTOWF
من أنصار المرشح ” زمور ” .. فرنسي مُسلح يهدد الجزائريين والمغاربة بالقتل ” فيديو ”

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

انتشر خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل في فرنسا، مقطع فيديو يظهر فيه شاباً فرنسي الجنسية يهدد باستهداف الرئيس الفرنسي والجزائريين والمغاربة.

وقالت تقارير صحافية فرنسية اليوم الأربعاء، إن جماعة “Jeune Garde” المناصرة للمرشح للرئاسة الفرنسية والمعادي للجزائر “إريك زمور”، نشرت مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لشخص يحمل سلاحا ويدعي أنه يطلق النار على أعلام جزائرية ومغربية.

وبحسب موقع “ميديا بارت” الفرنسي” فإن الشاب المُسلح والذي من المرجح أن يكون عسكريا تخيل أنه يستهدف برمايته الرئيس الفرنسي الحالي إيمانويل ماكرون، كذلك المسؤولين المنتخبين في حركة حركة “la France insoumise” ( فرنسا المتمردة) ألكسيس كوربيير، وراكيل جاريدو.

وأثار المقطع جدلا واسعا في فرنسا وغضبا بين الجزائريين والمغاربة عموما، ما دفع بـ”كوربيير” و”جاريدو” إلى الاتصال بوزير الداخلية الفرنسي من أجل اتخاذ إجراءات سريعة تضع حدا لممارسي العنف.

هذا ورفع المهددان شكوى، ما أدى إلى فتح تحقيق حول “التهديد بالقتل” لكشف ملابسات القضية.


اقرأ أيضا: محكمة فرنسية تحكم بالسجن على رجل صاح “الله أكبر”

ويعد المرشح للرئاسيات الفرنسية “إريك زمور”، من أكثر الشخصيات البارزة التي تكن عداءً للجزائر، رغم أنه ذو أصول جزائرية يهودية.

وتوقّع العديد من المحلّلين الفرنسيين أن اليميني المتطرف سيتسبب في التضييق على الجزائريين الموجودين بفرنسا. وكان المرشح ذاته قد تعهد سابقا بمنع تسمية “محمد” في البلاد في حال فوزه في الانتخابات الفرنسية.

من جهة ثانية، أعلنت المرشحة السابقة للانتخابات التمهيدية للرئاسة الفرنسية، البيئية “ساندرين روسو”، اليوم الأربعاء، تقديم شكوى بعد أن قام نشطاء مؤيدون لزمور “بإلقاء المناشير على باب منزلها وإلصاقها”.

وقالت روسو عبر صفحتها الرسمية على تويتر، إنها تقدمت بشكوى ضد أنصار زمور الذين جاؤوا ليقرعوا باب منزلها ولصق منشورات ليلة الثلاثاء الأربعاء، عليه.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇من أنصار المرشح ” زمور ” .. فرنسي مُسلح يهدد الجزائريين والمغاربة بالقتل ” فيديو ”

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا