في فنزويلا مقتل شاب وفتاة ينحدران من محافظة السويداء

في فنزويلا مقتل شاب وفتاة ينحدران من محافظة السويداء

في فنزويلا مقتل شاب وفتاة ينحدران من محافظة السويداء

منتوف | مقتل شاب وفتاة ينحدران من محافظة السويداء في فنزويلا

 

مقـ.ـتل شاب وفتاة ينحدران من محافظة السويداء في فنزويلا.

في فنزويلا لقي شاب وفتاة ينحدران من مدينة السويداء حتفهما على ايدي عصابة إجرامية , مساء يوم الجمعة 05/03/2021 في ولاية سوليا في فنزويلا .فنز




وتناقلت مواقع إخبارية محلية في مدينة اوهيدا ولاية سوليا , خبر مقتـ.ـل الشاب “خلدون رجا سلام”  23 سنة من مواليد السويداء بلدة طربا والشابة “كارولينا جهاد نادر” من السويداء.

وقال ناشطون ان الضـ.ـحايا يعملان في محل تجاري في مدينة اوهيدا التابعة لولاية سوليا ,وذكر شهود عيان لمواقع إخبارية ان “كارولينا نادر وخلدون سلام” وصلوا إلى منزلهم الواقع في حي فالكون بشارع بيتا حوالي الساعة 5:45 مساءً 

 بعد الانتهاء من عملهم يستقلون سيارة نوع شفروليه.

في هذه الاثناء وقبل ان يترجلا من السيارة  ,قام إثنان من المسـ.ـلحين  بإطـ.ـلاق النار على الضـ.ـحايا داخل السيارة ما أدى الى وفاتـ.ـهما على الفور .

مقـ.ـتل شاب وفتاة ينحدران من محافظة السويداء في فنزويلا.

وقال ناشطون ان المسـ.ـلحين اطلقـ.ـوا ما يقارب 30 رصاصة على الضحـ.ـايا حيث اصيـ.ـبت الشابة كارولينا بما لا يقل عن خمس رصاصات ثلاثة في الـ.ـرأس واثنتان في الصـ.ـدر , بينما أصـ.ـيب الشاب خلدون بخمس رصـ.ـاصات قاتـ.ـلة على الأقل جميعها على مستوى الـ.ـصدر.

واضاف ناشطون انه تم نقل الضـ.ـحايا إلى مستشفى بيدرو غارسيا من قبل أقاربهما , بعد وصول الشرطة المحلية الى موقع الحـ.ـادث والتي قامت بدورها بمعاينة مكان الـ.ـجريمة.




فيما لم يتم تحديد الدافع وراء هذه الجـ.ـريمة النكراء , حيث ذكر مغردون ان عـ.ـصابات إجـ.ـرامية مختلفة تعمل في تلك المنطقة والتي تقوم بإبـ.ـتزاز التجار الذين يتم قتلهم أو اختطافهم إذا لم يدفعوا مايطلبونه مقابل تقديم حماية من قبل تلك العصابات .

واستنكر العشرات من ابناء الجالية السورية في فنزويلا على مواقع التواصل الاجتماعي , هذه الجـ.ـريمة الـ.ـنكراء مطالبين السفارة السورية بالتحرك والعمل مع الجهات الحكومية الفنزويلية لمعرفة الجـ.ـناة وتقديمهم للعدالة وخصوصاً ان العديد من المسؤولين في الحكومة الفنزويلية ينحدرون من اصول سورية ومن مدينة السويداء على وجه الخصوص .



فيما علق البعض متهكماً بقوله ان السفارة السورية جاهزة فقط لاستخراج شهادة و فـ.ـاة مقابل 300 دولار , وعلق اخر بالقول الحكومة السورية غير قادرة على حماية مواطنيها في الداخل فكيف تقوم بحمايتهم في الخارج وخصوصاً في بلد مثل فنزويلا التي تكثر فيها الـ.جرائم والمافـ.يات المنـ.ظمة.

وتعيش فنزويلا في السنوات الأخيرة أزمة اجتماعية واقتصادية حادة، بالإضافة إلى تضخم كبير، وانخفاض قيمة العملة الوطنية، ونقص في السلع الأساسية وانتشار الـ.ـجريمة.




أقراء هذا المقال

فيزا فنزويلا السياحية و عنوان السفارة الفنزويلية موقع عرب أوروبا

 



شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

في فنزويلا مقتل شاب وفتاة ينحدران من محافظة السويداء