منتخب الأردن كان يستحق نتيجة أفضل أمام مصر

ديسمبر 11, 2021 0 By mantowf team



🎡 #أخبار #منتخب #الأردن #كان #يستحق #نتيجة #أفضل #أمام #مصر #منتوف #MANTOWF
منتخب الأردن كان يستحق نتيجة أفضل أمام مصر

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

يعتقد عدنان حمد مدرب الأردن أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل بعدما خسر بصعوبة 3-1 أمام مصر بعد وقت إضافي في دور الثمانية لكأس العرب لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم الأردن بهدف في الشوط الأول بواسطة يزن النعيمات، وأهدر أكثر من فرصة لتعزيز التقدم، وارتدت تسديدة من العارضة ثم القائم، قبل أن تدرك مصر التعادل قبل الاستراحة مباشرة، ثم تضيف هدفين في الوقت الإضافي بواسطة البديلين أحمد رفعت ومروان داوود.

وقال حمد الذي افتقد عدة لاعبين بسبب إصابات عادية وإصابات بفيروس كورونا “قدمنا مباراة كبيرة وأعتقد أننا كنّا نستحق نتيجة أفضل وكان يمكن حسم الأمور من فرص كثيرة، لكن هذه كرة القدم ويوجد فائز واحد. أنا فخور جدا باللاعبين وقدموا مباراة بطولية رغم الإصابات وإصابات بفيروس كورونا”.

وأضاف “أعتقد اليوم الفريق كان في أفضل حالاته وصنع الكثير من الفرص، لكن اللياقة البدنية لم تسعفنا في الأشواط الاضافية، وحتى التبديلات لم تكن متاحة عكس منتخب مصر (بسبب عدم توفر لاعبين). المنتخب كسب احترام الجميع وخرجنا من البطولة الاستثنائية بأعمار صغيرة”.

ويشعر مدرب الأردن أن الإرهاق نال من لاعبيه بسبب المشاركة في هذه البطولة المقامة في قطر بعد موسم محلي طويل.

وقال حمد “المنتخب الأردني الوحيد في البطولة الذي جاء بعد نهاية موسم صعب وطويل وأعتقد هذا سبب إصابات عديدة.

“قدمنا مباراة كبيرة ومتوازنة… منتخب الأردن كان يمكنه حسم الأمور في الشوط الأول لكن كنّا غير محظوظين”.

Google Newsstand
تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


Share

طباعة




أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇منتخب الأردن كان يستحق نتيجة أفضل أمام مصر

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة