إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

مناقشات بشأن التعامل مع الحرائق في فرنسا

مناقشات بشأن التعامل مع الحرائق في فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مناقشات بشأن التعامل مع الحرائق في فرنسا

🟢 #مناقشات #بشأن #التعامل #مع #الحرائق #في #فرنسا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

مناقشات بشأن التعامل مع الحرائق في فرنسا

يعتزم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إجراء مناقشات حول استراتيجية فرنسا للوقاية من حرائق الغابات والاستجابة لها، في الوقت الذي تعاني فيه البلاد حرائق مدمرة.

وذكرت صحيفة «لو جورنال دو ديمانش»، أمس، أن ماكرون سيجتمع في قصر «الإليزيه» مع رجال إطفاء ومزارعين ومسؤولين وآخرين من المناطق الأكثر تضرراً، طبقاً لما ذكرته وكالة «بلومبرغ» للأنباء. ولم يتضح موعد عقد الاجتماعات.

وأضافت الصحيفة أن ماكرون، الذي يقضي إجازة في منتجع «فور بريجانكون» الرئاسي في منطقة «الريفييرا» الفرنسية، تحدث هاتفياً أول من أمس، مع رجال إطفاء ومسؤولين من إقليم «جورا» شرق فرنسا. وقالت السلطات في منطقة «جيروند» الساحلية، حول مدينة «بردو»، التي تشهد حرائق في 7400 هكتار من الأراضي، منذ أوائل الأسبوع الماضي، إن الحريق تحت السيطرة الآن، وأن هطول الأمطار الليلة قبل الماضية ساعد بشكل كبير في عمليات الإطفاء.

وتعهدت دول الاتحاد الأوروبي، بما فيها ألمانيا واليونان وبولندا ورومانيا والنمسا، بالانضمام إلى جهود فرنسا في مكافحة حرائق الغابات.

Google Newsstand

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة




مناقشات بشأن التعامل مع الحرائق في فرنسا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مناقشات بشأن التعامل مع الحرائق في فرنسا

مناقشات بشأن التعامل مع الحرائق في فرنسا