مميزات وسمات الأبراج المائية – موقع منتوف

مميزات وسمات الأبراج المائية – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مميزات وسمات الأبراج المائية – موقع منتوف

🦋 مميزات وسمات الأبراج المائية – موقع منتوف
#الأبراج #مميزات #وسمات #الأبراج #المائية #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ


مميزات وسمات الأبراج المائية – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

تم تقسيم الأبراج إلى أربع مجموعات رئيسية؛ الأبراج النارية، والترابية، والهوائية والمائية. تضم كل مجموعة ثلاثة أبراج، تؤثّر بشكل مباشر على شخصية الأفراد التابعين لها، وعواطفهم، وسماتهم الخاصّة. في الآتي، يُطلعك “سيدتي.نت”، على الأبراج المائية الثلاثة، خصائصها ومميزاتها.

مميزات وسمات الأبراج المائية

الأبراج المائية ومميزاتها

تُعرف الأبراج المائية بقدرتها على كسب احترام وتقدير الآخرين بسبب موهبتها المميزة في التكيّف مع مختلف الأشخاص والظروف. تتسم بالإخلاص، والهدوء، وسعيها الدائم في نشر الحب والسلام. والأبراج المائيّة هي: برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت.

برج السرطان

يتصف مولود برج السرطان بالإخلاص والوفاء

يقع برج السرطان في المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج، ويولد أصحابه في الفترة الواقعة ما بين 22 حزيران و22 تموز. يُعتبر مولود برج السرطان حساس ومتوافق بشكل عام مع بيئته وعواطف الآخرين. يحكمه القمر، وهو يُجسد العديد من الموضوعات المرتبطة بالطاقة القمرية، مثل الحدس والعواطف والذكريات. السرطان هو أيضاً أحد الأبراج التي تتعامل مع الأصول والبدايات. يمتاز بالإخلاص للمقرّبين منه، وملاحقته لأحلامهم وطموحاتهم، وما يجلب لهم السعادة. يبحث دائماً عن الحماية والشعور بالأمان ويسعى إلى تحقيق ذلك مهما كان الثمن. كذلك يظهر تعلقاً كبيراً بماضيه الذي يؤثر بشكل واضح على حاضره، ومن السهل أن يشعر بالقلق وأن يعيش المأساة وإن كانت الصعوبات التي يواجهها لا تستحق ذلك.

تابعي المزيد: عيوب الأبراج المائية

برج العقرب

يعتبر برج العقرب من الأبراج الغامضة

يقع برج العقرب في المرتبة الثامنة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 24 تشرين الأول و22 تشرين الثاني. يتمتع بطاقة لا حدود لها ولا يتنازل بسهولة عن مواقفه وإن كانت خاطئة. يمتلك شغفاً كبيراً، ويميل للمحافظة على خصوصيته وأسراره. يمتاز بغموضه بحيث يُساء فهمه في الكثير من الأحيان. يعتبر من أكثر مواليد الأبراج المائية قدرة على الاستماع إلى الآخرين وتقديم التشجيع الفعال لهم. يميل لتكوين صداقات قليلة وقوية وعميقة، ولا يُفضل العلاقات العابرة. هو في حالة بحث دائمة عن الاستقرار العاطفي. لا يستسلم أمام الصعوبات مهما بلغت درجتها ويفاجئ الجميع بقوته.

تابعي المزيد: ردة فعل الأبراج في مختلف المواقف

برج الحوت

يمتلك مولود برج الحوت حدساً قوياً

يقع برج الحوت في المرتبة الثانية عشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 19 من شهر شباط و20 من شهر آذار. يتمتع الحوت بعالم داخلي خاص به، إنه أيضاً عاطفي ويميل إلى الشعور بالطاقة، وقابل للتكيف ومبدع للغاية. يمتاز برومانسيته وإبداعه وبكونه كريم وبعيد عن الأنانية. يملك حدساً قوياً ويمكنه التعرف على مشاعر الآخرين بسهولة. ويحتاج دائماً إلى أنشطة تعزز الاتصال بين العقل والجسد والروح. تُشبه شخصية الحوت ورود الحب، فهو حالم ينسج في الخيال قصة للإبتعاد عن الواقع، ولا يظهر عاطفته وحساسيته للجميع، ولهذا فإنَّه يحتاج شخصاً يفهمه ويقدّر مشاعره لأنّه لا يريد إخفاء طبيعته أمام من يحب.

تابعي المزيد: رموز علامات الأبراج ودلالاتها

مميزات وسمات الأبراج المائية – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مميزات وسمات الأبراج المائية – موقع منتوف

مميزات وسمات الأبراج المائية – موقع منتوف