ملاهي لندن: أفضل 6 من ملاهي لندن لعام 2022

ملاهي لندن: أفضل 6 من ملاهي لندن لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ملاهي لندن: أفضل 6 من ملاهي لندن لعام 2022

🧑‍🔬 #ملاهي #لندن #أفضل #من #ملاهي #لندن #لعام

ملاهي لندن: أفضل 6 من ملاهي لندن لعام 2022
[ad_2]

تعد لندن واحدة من أشهر الوجهات السياحية حول العالم. هناك العديد من المتنزهات الترفيهية العالمية والألعاب الفريدة التي يمكنك الاستمتاع بها سواء كنت شابًا أو ليك أطفال. لا تعد ملاهي لندن مكانًا رائعًا لقضاء يومك مع العائلة فحسب ، بل إنها أيضًا مكان ممتاز للأشخاص الذين يحبون الترفيه، حيث تنمو لندن بشكل مطرد في مجال المتنزهات الترفيهية، التي تبعث بروح المغامرة و الاثارة وتمنحك وقتاً لا ينسي.

لندن تعتبر موطنًا للعديد من مدن ملاهي في لندن الرائعة لجميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بعمل الأدرينالين، فإن مدينة العاب لندن بها متنزه ترفيهي به أفعوانية وألعاب مائية وأكثر من ذلك. مع مجموعة كبيرة من الألعاب والتذاكر التنافسية، تعد هذه الوجهة المثالية لمدمني الأدرينالين. وتعد ايضاً ملاهي لندن هذه مثالية للأشخاص من جميع الأعمار وتقدم شيئًا مختلفًا لكل فرد في عائلتك

يوجد العديد من الفنادق والشقق في لندن، لذلك إذا كنت تخطط للسياحة في لندن، فقد يكون العثور على فندق يلبي جميع احتياجاتك أمرًا معقدًا. لحسن الحظ، أجرينا البحث نيابة عنك، ووضعنا كل فندق وجميع خياراته هنا يمكنك معرفة المزيد.

أفضل 6 من ملاهي لندن لعام 2022

تتوفر العديد من خيارات مدن الالعاب في لندن، توفر المدينة العديد من الفرص للتسلية، ولكن إذا كنت تبحث عن اندفاع الأدرينالين والمغامرة والإثارة ستجد ما تبحث عنه وتهدف عليه فيما يلي.

مدينة ملاهي التون تاورز

التون تاورز هي مدينة ألعاب رائدة في المملكة المتحدة، تشتهر بألعاب الملاهي وغيرها من الأنشطة المثيرة في واحدة من أكثر الوجهات شعبية للباحثين عن الإثارة. توفر الحديقة مجموعة متنوعة من عوامل الجذب لجميع الأعمار والتي ستمنحك واحدة من أكثر المغامرات إثارة والتحديات للمخاوف المختلفة. تقدم ملاهي التون تاورز الآن واحدة من أفضل الأماكن لمواجهة جميع أنواع المخاوف والصدمات المخيفة، حيث يمكن للضيوف الجريئين تجربة جولات مثيرة يحاولون فيها مواجهة الأشباح والأرواح الشريرة في الظلام.

مدينة ملاهي التون تاورز من افضل ملاهي في لندن
مدينة ملاهي التون تاورز

مدينة ملاهي تشيزنجتون

تشيزنجتون هي أفضل مدينة العاب لندن. لديها مجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب الممتعة لجميع الأعمار، وكانت دائمًا مكانًا ممتعًا للزيارة. هناك أيضًا مكان مخصص للمغامرات والتحديات التي يمكنك الاستمتاع بها، مما يجعل من تشيزنجتون واحدة من أكثر الأماكن سحراً في لندن. حيث تضم 40 لعبة متنوعة، منها المرتفع الذي يجعلك تشعر وكانك تطير بين السحب، وايضاً الألعاب المائية والأكوا بارك، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن السياحية في لندن وتتميز ايضاً بأشجارها المورقة والمنتزهات الهادئة في كل مكان.

مدينة ملاهي تشيزنجتون من اجمل مدن ملاهي في لندن
مدينة ملاهي تشيزنجتون

مدينة ملاهي فانتازيا آيلاند

تقع مدينة ملاهي فانتازيا آيلاند في قلب لندن. تعتبر من أروع مدن الترفيه في لندن لأنها تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب لزوارها. كما يوفر مجموعة من الألعاب الشيقة، وتمتلئ مدينة الملاهي ايضاً بالأنشطة المثيرة والممتعة للكبار والصغار على حدٍ سواء. بالإضافة إلى الألعاب المائية، مثل الشرائح المائية المذهلة، هناك ألعاب غير موجودة في الواقع مثل لعبة لاس فيغاس وطاولة الهوكي الهوائي، وايضاً القطارات الطائرة التي تمنحكم البهجة والمرح.

مدينة ملاهي فانتازيا آيلاند افضل مدينة ملاهي لندن
مدينة ملاهي فانتازيا آيلاند

مدينة ملاهي دراي تون

تضم مدينة ملاهي دراي تون الترفيهية مجموعة من الألعاب المثيرة. ننصحك بالمغامرة وركوب لعبة قطار توماس والتي تعد من أروع الألعاب التي لا مثيل لها في جميع مدن الألعاب في قارة أوروبا بأكملها. والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى للأطفال. وهناك ايضاً حديقة حيوانات تضم عددًا كبيرًا من الحيوانات البرية التي ستدهشك. حيث تعد دراي تون من افضل حدائق لندن، بالإضافة إلي منطقة متاحف و صالات سينما رباعية الأبعاد.

مدينة ملاهي دراي تون اجمل مدينة العاب لندن
مدينة ملاهي دراي تون

ملاهي لندن ثورب بارك

تعد لندن ثورب بارك نقطة جذب مثالية للباحثين عن المغامرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وهي من بين أفضل مدن الألعاب في لندن، حيث تضم بعض من أفضل الألعاب الأفعوانية كما أن لديها أحد أسرع قطارات الأفعوانية في المملكة المتحدة، مما يجعلها وجهة أولى لكل من الأطفال والبالغين. توقف ليوم مثير مليء بالإثارة والقشعريرة حيث يمكن لعائلتك الاستمتاع بنفس القدر من المرح! حيث تحتوي المدينة علي 30 منطقة ترفية مختلفة مناسبة لكافة الأفراد الكبار والصغار.

ملاهي لندن ثورب بارك من افضل ملاهي لندن
ملاهي لندن ثورب بارك

ملاهي ليغولاند لندن

ليجولاند لندن هي واحدة من أكبر مدن الألعاب في العالم وتحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة التي ستبقي الأطفال مستمتعين، وتجذب الزوار الصغار والكبار على حد سواء. يمكن للأطفال أن يتطلعوا إلى جو من الإثارة والتشويق المحتمل والنجاح في كل المتعة التي يتم تقديمها. وهي من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في لندن. تعتبر نقطة الجذب الرئيسية للمتعة العائلية، كما أنها توفر حوالي 100من الألعاب المثيرة لجميع الأفراد.

ملاهي ليغولاند لندن
ملاهي ليغولاند لندن

ملاهي لندن: أفضل 6 من ملاهي لندن لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ملاهي لندن: أفضل 6 من ملاهي لندن لعام 2022
[ad_1]