مقتل 3 أشخاص وستة مفقودين جراء انهيار مبنى بصقلية

مقتل 3 أشخاص وستة مفقودين جراء انهيار مبنى بصقلية

ديسمبر 12, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #مقتل #أشخاص #وستة #مفقودين #جراء #انهيار #مبنى #بصقلية #منتوف #MANTOWF
مقتل 3 أشخاص وستة مفقودين جراء انهيار مبنى بصقلية

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

أفادت السلطات الإيطالية اليوم الأحد، بمقتل 3 أشخاص في حين لايزال ستة في عداد المفقودين جراء انفجار طاول عدة مبانٍ بمدينة رافانوسيا بجزيرة صقيلة.

وقالت السلطات إنه تم العثور على امرأتين على قيد الحياة تحت الأنقاض، فيما لا تزال فرق الاتقاذ تبحث عن المفقودين مستخدمة كلابا.

والحادثة وقعت مساء أمس السبت، حيث تستمر فرق الإنقاذ وكلابها البوليسية في البحث عن المفقودين في جنوب الجزيرة الإيطالية في البحر المتوسط.

صور بثّتها القنوات التلفزيونية الإيطالية أظهرت كومة ضخمة من الأنقاض وعوارض خشبا على الأرض وركام مبان، ما يُصعّب عملية البحث.

تقارير صحافية محلية ذكرت أن نحو 10 مبانٍ تأثرت من هذا الانفجار. وقالت السلطات إن انفجار غاز قد يكون تسبب بالكارثة وإنها فتحت تحقيقًا.

ونقلت صحيفة جورنالي دي سيسيليا عن “أغريجينتي ميريندينو” رئيس فرق الإطفاء في المنطقة قوله “كل شيء صعب للغاية لأن المباني انهارت على بعضها والركام متداخل”، مضيفا: “علينا أن نبحث عن ثغرات بين الركام لايجاد المفقودين”.


اقرأ أيضا: إيطاليا.. نزيف مستمر في الباحثين الشباب

وتابع قائلا: “الآن، ويا للأسف، لم تُعطنا الكلاب أي إشارة ويجب أن نبحث عن طُرُق أخرى”، مشيرا إلى أن “الغاز قد يكون تراكم في حفرة. وقد يكون هذا الجيب من الغاز انفجر بسبب صاعق عرضي مثل سيارة أو مصعد أو آلة كهربائية”.

بدوره، ذكر رئيس وحدة الحماية المدنية في صقلية سالفاتوري كوشينا أن “صدمة ضخمة” شُعر بها على بعد مئة متر، مؤكدا أن نحو 50 شخصًا أصبحوا بلا مأوى لأن مباني مجاورة تضررت في الانفجار أيضا.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مقتل 3 أشخاص وستة مفقودين جراء انهيار مبنى بصقلية

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا