معلومات عن برج القوس – موقع منتوف

معلومات عن برج القوس – موقع منتوف

معلومات عن برج القوس – موقع منتوف

🦋 معلومات عن برج القوس – موقع منتوف
#الأبراج #معلومات #عن #برج #القوس #مجلة #سيدتي


معلومات عن برج القوس – موقع منتوف

يتميز مولود برج القوس بخصائص معيّنة وصفات رائعة جداً، وإن وجدت بعض السلبيات في شخصيته كالعناد والتصميم على الرأي، إلا أنّ صفاته الجميلة تطغى على كل شيء، وتجعل منه شخصاً مميزاً. “سيدتي نت”، تكشفك لك معلومات عن برج القوس قد تجعلك تغرمين به.

معلومات عن برج القوس

يعتبر برج القوس من أكثر الشخصيات المغامرة والمتفائلة في دائرة الأبراج

يمتلك مولود برج القوس شخصية مرحة، ومحبة للحياة، وعفوية. وأيضاً عقلية إيجابية حول الحياة. هو واحد من أكثر الشخصيات المغامرة والمتفائلة في دائرة الأبراج. نشيط، وفضولي ويمكن أن يكون منفتح ومتحمّس ويتمتّع بالتغييرات.

يتسم بنظرة إيجابية، ويتسم بالتفاؤل الذي يجعله يرغب بالتقدّم رغم أي شيء يواجهه. يتميز بطموحه وأحلامه مع السعي لتحقيقها.يعرف كيف يُحوّل أحلامه إلى حقيقة. يحب المغامرات، وهو من المستكشفين الذين يحبون السفر إلى أراضٍ بعيدة والاستمتاع بالأنشطة والمساعي المحفوفة بالمخاطر.

تابعي المزيد: نقاط الضعف لبرج القوس

تعني الحرية لمولود القوس الكثير، فهو لا يحب أن يكون مُقيَّداً، وإنما يحتاج مساحته الخاصة التي تعنيه، ومحاولة تقييده يُعتبر أمراً خاطئاً. إنه يفعل ما يُخبره به حدسه وطبيعته المفعمة بالحيوية. يفعل ما يبدو فكرة جيدة أثناء البحث عن هدفه. أكثر الأمور التي تزعجه هو أن يكون محاطاً بأشخاص سلبيين ومتشائمين.

يميل إلى أن يكون متحمساً للحياة والتفاؤل بالمستقبل. إنه لا يرى أي جدوى من الخوض في مصائبه وبدلاً من ذلك يركّز على اللعب على نقاط قوته. لا يتحمل الأشخاص الذين يشككون في صدقه، ويكره الخداع، وعدم الوضوح، والكذب بأي شكل من الأشكال. فالولاء والوفاء والصدق بالنسبة له من أهم الأشياء في حياته. الكذب عليه أو الغش أمر غير مقبول بالنسبة له.

يُعدّ التسرّع من طبيعته التي لا يمكن إنكارها أو التغاضي عنها، وينفذ صبره بسرعة هائلة. قد يُفرط في التفكير في أمور ومواقف لا تحتاج كلّ هذا المجهود. لا يستطيع التركيز على الأشياء من حوله، بل يميل إلى رؤية الصورة الكبيرة من كلّ شيء، وهو ما يؤدّي به إلى عدم القدرة على وضع الخطط الدقيقة.

تابعي المزيد: أسطورة برج القوس

من أبرز صفاته هي صراحته الشديدة التي تُعتبر مُبالغ بها وتجرح مشاعر أصدقائه في بعض الأحيان، ولا يتردد في قطع علاقته بأيّ شخص يشعر بأنّه يستغله أو أنّه يستغل علاقته معه لتحقيق أهداف خاصة تنفعه وحده. يتصرّف دائماً وكأنّه يعرف كلّ شيء. واثق من نفسه جداً، وتعتبر هذه الصفة واحدة من أكثر الصفات السلبيّة فيه، وهذا ما يكون أحياناً أكثر ممّا هو لازم، وهو بالتالي ما قد يدفعه إلى السقوط في نهاية الأمر إذا لم يدير هذه الثقة.

يفكّر بمنطقية وطريقة فلسفية، ويُحلل كل شيء وكل القضايا المعقدة. هو من الأشخاص الذين ينجذبون إلى المسائل العقلية والمنطقية أكثر من العاطفية. لديه فضول كبير لاستكشاف العديد من الأشياء.

تابعي المزيد: مميزات برج القوس في الحب

معلومات عن برج القوس – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇معلومات عن برج القوس – موقع منتوف

معلومات عن برج القوس – موقع منتوف

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

معلومات عن برج القوس – موقع منتوف