معالم لندن: أفضل 13 معلم من معالم لندن لعام 2022

معالم لندن: أفضل 13 معلم من معالم لندن لعام 2022

14/06/2022 1 By mantowf team

🧑‍🔬 #معالم #لندن #أفضل #معلم #من #معالم #لندن #لعام

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

معالم لندن: أفضل 13 معلم من معالم لندن لعام 2022

تتمتع لندن بأهمية ثقافية كبيرة حول العالم وهي واحدة من أكثر الأماكن شهرة في أوربا والعالم،فهي مدينة تستشعر بها عبق التاريخ. مدينة الضباب كما تعرف وموطن الموضة والتاريخ والحداثة معاً والعطور، كما أنها من أكثر الوجهات السياحية مقصداً في العالم، حيث العديد من معالم لندن، والأماكن السياحية والترفيهية، والقصور الاثرية والمتاحف والأبراج، لذلك هي مركز الأنشطة الاقتصادية والسياسية والثقافية بالمملكة المتحدة

تضم لندن العديد من معالم لندن الفنية والثقافية والمعالم البارزة والمعالم التاريخية. منها ساعة بيغ بن، قصر باكنجهام، وقصر وستمنستر، مع العديد من المتاحف والمسارح والحدائق والمراكز الثقافية. كما توجد مناطق جذب شهيرة لنقاط اهتمام مختلفة تتراوح من ملاعب كرة القدم مثل ويمبلي إلى قاعة حفلات ساوث بانك المعروفة باسم الساحة، وسنتناول فيما يلي اهم المعالم السياحية في لندن.

تقدم العاصمة لندن مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفندقية بما في ذلك الفنادق والشقق الفندقية. إذا كنت قررت السياحة في لندن، فقد يكون من الصعب اختيار الخيار الصحيح نظرًا لوجود العديد من مستويات الخدمة المختلفة في كل فنادق المدينة. لهذا السبب، قمنا بتجميع قائمة أفضل الفنادق في لندن بناءً على الموقع وجودة الخدمة يمكنك معرفة المزيد من هنا.

أفضل 13 من معالم لندن لعام 2022

تجذب معالم لندن انتباه الناس لما لها من أهمية معمارية وتاريخية. بخلاف جذب السياح، فإنها توفر أيضًا محيطًا مثاليًا للأحداث وتصميم الرقص والمسرحيات. سيساعدك هذا الموقع في تحديد المواقع الأكثر أهمية ومعرفة المزيد عنها.

ساعة بيغ بن

ساعة بيج بن الشهيرة في لندن هي اهم معالم لندن، تم إنشائها في عام 1859. وبيغ بن هو اسم الجرس العظيم الذي يدق على مدار الساعة مشيراً إلي كل من الساعة وبرج الساعة، والذي يقع في الطرف الشمالي من قصر وستمنستر، وقد اصبحت الساعة هي الرمز الثقافي للمملكة المتحدة، يُعرف البرج ايضاً باسم برج إليزابيث، وقد سُمي بذلك خلال الاحتفال باليوبيل الماسي للملكة إليزابيث الثانية في عام 2012.

ساعة بيغ بن اهم معالم لندن
ساعة بيغ بن

قصر باكنجهام

يعد قصر باكنغهام من أكثر معالم لندن السياحية شهرة في العالم، وقد استقبلت قاعاته الواسعة الضيوف لسنوات. مع وجود أكثر من 775 غرفة متاحة للاستكشاف، لها مواعيد محددة تفتح فيها ابوابها لفترة 10 اسابيع خلال الصيف ومواعيد اخري شتوية، فلن تشعر بالملل في أي وقت قريبًا. ابق على اتصال عندما يفتحون أبوابهم واختبر مزيجًا رائعًا من التقاليد والثقافة مع الأحداث ذات الشهرة العالمية، حيث يقام حفل تغيير الحرس الدوري به.

قصر باكنجهام من أشهر معالم لندن السياحية
قصر باكنجهام

برج لندن

يعد برج لندن من أشهر القلاع في العالم. إنه أيضًا مثال معروف على التحصينات المثالية في العصور الوسطى. ظلت القلعة قائمة عبر التاريخ، حيث لعبت دورًا مهمًا في تاريخ بريطانيا. تقع القلعة في وسط مدينة لندن على نهر التايمز علي الضفة الشمالية منه، وتم بنائها عام 1066 وتم بناء البرج الأبيض عام 1078 بامر من ويليام الفاتح، وتعد القلعة رمزاً لقوة الأسرة الملكية في قهر اعدائها، ويعتبر البرج الآن من المعالم السياحية في لندن.

برج لندن من المعالم السياحية في لندن
برج لندن

عين لندن

لندن اي، أو عجلة لندن الواقعة في حدائق جوبيل بالضفة الجنوبية لنهر التايمز، هي عجلة عملاقة يبلغ ارتفاعها 135 مترًا وقطرها 120 مترًا. إنها واحدة من أشهر معالم لندن وتحتوي على 32 كابينة صغيرة مطلة علي لندن لتستمتع بالمشهد المهيب من الأعلي، ويمكنها ان تحمل حوالي 15000 شخص يومياً، وتم بنائها احتفالاً بالألفية اللندنية، وهي الآن ثاني أطول وأكبر عجلة في العالم.

عين لندن من اهم المعالم السياحية في لندن
عين لندن

نهر التايمز

يعتبر نهر التايمز في إنجلترا من اهم معالم لندن و وجهاتها السياحية الشهيرة. يطلق عليه أيضًا نهر لندن ويبلغ طوله إلي 346 كم. إنه ثاني أكبر نهر في بريطانيا. وينبع النهر من منطقة كيمبل ويقطع العديد من المدن الإنجليزية الشهيرة ومنها ريدينغ ولوندرس وأوكسفورد، ويعود تاريخ النهر لأكثر من 1500 عام حيث كان الميناء الرئيسي للإمبراطورية الإنجليزية، ويحوي النهر علي ضفتيه العديد من المعالم السياحية في لندن.

نهر التايمز من معالم لندن
الشهيرة
نهر التايمز

قصر وستمنستر

قصر وستمنستر هو أكبر وأقدم مجالس البرلمان في بريطانيا والعالم. كانت موطنًا لمجلس العموم واللوردات، بالإضافة إلى العديد من الملوك عبر التاريخ، حيث استضافت العديد من الأحداث الشهيرة. وهو الآن المقر الرئيسي للحكومة البريطانية، يتميز القصر بالعمارة القوطية الجميلة بينما يحتوي على أكثر من 1200 غرفة. تم بناء قصر وستمنستر في القرن التاسع عشر بدلاً من مباني البرلمان القديمة وأصبح أحد اجمل معالم لندن.

قصر وستمنستر اجمل معالم لندن
قصر وستمنستر

جسر البرج لندن

جسر البرج أو جسر لندن هو جسر معلق ومتحرك في لندن يمتد على نهر التايمز ليصل بين الضفتين الشمالية والجنوبية للنهر. يعد هذا الجسر أحد المعالم السياحية في لندن البارزة منذ عام 1894. وهو من تصيمم المهندس جون باري وهو مكون من برجين بينهما ممران للمشي فالإعلي، يعد جسر البرج أحد أشهر الجسور في العالم. ويصل طوله 244 بينما يبلغ ارتفاعه 65 متر، حيث كان أعلي برج فالعالم.

جسر البرج لندن من اشهر واجمل معالم لندن
جسر البرج لندن

المتحف البريطاني في لندن

يعد المتحف البريطاني أحد أعظم المتاحف في العالم وأقدمها، حيث ستجد معروضات تغطي أكثر من مليوني عام من الثقافة و التاريخ البشري. يعد المتحف البريطاني موطنًا للعديد من القطع الفنية المشهورة عالميًا حيث يضم ما يقرب من 8 مليون قطعة أثرية بما في ذلك حجر رشيد والعديد من منحوتات البارثينون (معبد إغريقي في مدينة أثينا)، والممياوات المصرية، وحفريات العديد من الحيوانات الآسيوية المنقرضة النادرة، تم إنشائه عام 1759 ليوثق قصة البشرية من بدايتها وحتي الآن.

المتحف البريطاني في لندن
المتحف البريطاني في لندن

المتحف الوطني لندن

يعد المتحف الوطني أو معرض لندن من أهم المتاحف في العالم و اهم معالم لندن، ويعرض مجموعة كبيرة من اللوحات التي يرجع تاريخ أغلبها للقرن الثالث عشر. تأسس المعرض الفني في عام 1824 وكان يحتوي حينها علي 36 لوحة فنية فقط،ويقع في ميدان ترافالغار بلندن. وفيها بعد جمع مجموعات رائعة وعرض عددًا من الأعمال الجميلة وبلغ عددها الآن 2000 لوحة وقطعة فنية للفنانين العظام أمثال دافنشي وبيكاسو ودالي والعديد ايضاَ وتطورت لتشمل العديد من الأعمال الأخرى.

المتحف الوطني لندن
المتحف الوطني لندن

ميدان بيكاديللي

ميدان بيكاديللي هو أحد أشهر الساحات في لندن، ومن معالم لندن البارزة، يقع في جهه ويست إند من وستمنستر. تم بناؤه في عام 1819 كحلقة وصل بين شارع ريجنت وبيكاديللي، وكان وجهة مميزة لسنوات عديدة للسياح والسكان المحليين حيث يزخر المنطقة حوله بالمتاجر وأماكن التسوق والمطاعم والمقاهي، بجانب نفورته الشهيرة و أماكن الترفيه ودور السينما والمسارح والتي تنتشر لقربها من ميدان ليستر.

ميدان بيكاديللي
ميدان بيكاديللي

حديقة هايد بارك

هايد بارك هي مساحة خضراء جميلة تعد واحدة من أكبر المساحات وأكثرها جاذبية في لندن. كان أيضًا المكان المخصص لهنري الثامن للصيد. هناك العديد من أنواع الزهور والأشجار الجميلة بداخلها، بالإضافة إلى الكثير لاستكشافه! هذه الوجهة يجب أن يراها جميع الزوار من بين معالم لندن، وتشتهر بركن مخصص للكلام حيث يأتي الناس كل أحد ليتحدثوا بكل حرية في اي موضوع، وتبلغ مساحة الحديقة 485 ألف متر مربع.

حديقة هايد بارك
حديقة هايد بارك

شارع اوكسفورد

شارع أكسفورد هو شارع يقع في ويست إند ويعد أحد أشهر معالم لندن ويصل طول الشارع إلي 1.9 كم حيث أنه من أطول شوارع العاصمة البريطانية لندن. يعتبر من أشهر شوارع التسوق على المستوى الأوروبي بلا منازع، ويمر منه حوالي نصف مليون شخص يوميًا. نظرًا لأنه يحتوي على أكثر من 300 متجر منهم العالمي والمحلي، تقدم كل ما تحتاجونه من سلع وملابس و مجوهرات.

شارع اوكسفورد
شارع اوكسفورد

شارع بوند

يشتهر شارع بوند بكونه أحد أكثر الشوارع زيارة من قبل السياح في لندن، حيث أنه موطن للعديد من العلامات التجارية الفاخرة. تم تأسيس الشارع عام 1700 وسكن به أشهر الشعراء وكبار رجال المملكة، ويربط شارع بوند بين ميدان بيكاديللي وشارع أكسفورد والمواقع الشهيرة الأخرى مما يجعله وجهة يقصدها العديد من السياح، ويذخر الشارع بالمتاجر الفاخرة والعلامات التجارية العالمية، حيث أحدث صيحات الموضة والعطور والهدايا.

شارع بوند
شارع بوند

معالم لندن: أفضل 13 معلم من معالم لندن لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇معالم لندن: أفضل 13 معلم من معالم لندن لعام 2022


    شارك هذا ياعيوني