مطاعم عربية في يوتوبوري لوجبة ممتعة لن تنساها

✈️ #مطاعم #عربية #في #يوتوبوري #لوجبة #ممتعة #لن #تنساها
مطاعم عربية في يوتوبوري لوجبة ممتعة لن تنساها

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


مطاعم عربية في يوتوبوري لوجبة ممتعة لن تنساها

المشاركات

إن كنت في رحلة سياحية إلى السويد فلا شك بأنك ستمر إلى مدينة يوتوبوري أو كما تسمى غوتنبرغ. وذلك للتمتع باﻷجواء الساحلية للمدينة فهي ميناء جميل على الساحل الغربي للبلاد. إلا أن زيارة يوتوبوري لا تقتصر على مشاهدة بحر الشمال فحسب بل تتضمن أيضا خيارات طعام لذيذة. وعلى أي حال، إن كنت تبحث عن تجربة طعام لا تنسى في المدينة تابع معنا قراءة المقال اﻵتي الذي سيرشدك إلى قائمة بأفضل مطاعم عربية في يوتوبوري مع عناوينها وأرقام للتواصل معها أيضا.

أفضل مطاعم عربية في يوتوبوري

تمتلك مدينة غوتنبرغ السويدية ثاني أكبر المدن في البلاد الكثير من المطاعم المشهورة. ومن بين القائمة مطاعم عربية متنوعة منتشرة في مختلف أنحاء المدينة. إلا أن أفضل اﻷسماء يندرج في العناوين اﻵتية:

مطعم Yalla Habibi على قائمة أفضل مطاعم عربية في يوتوبوري

يعد مطعم Yalla Habibi من أفضل المطاعم العربية في مدينة يوتوبوري. وذلك بالقرب كاتدرائية جوستافي وتحديدا في العنوان اﻵتي

إذ يشتهر مطعم Yalla Habibi بتقديم الكثير من مأكولات البحر الأبيض المتوسط الشهية وكذلك اﻷطباق العربية. ولا سيما الفلافل  والشاورما والحمص أيضا.

أما الحلويات هنا فهي لذيذة أيضا وتتضمن تجربة البقلاوة العربية الشهية. في حين يوصى بتناول فنجان من القهوة العربية الرائعة بعد وجبتك في هذا المكان.

علاوة على ذلك، تشتهر هذه البقعة من المدينة بخدماتها الرائعة وموظفيها الودودين أيضا. يضاف إلى ذلك اﻷسعار المناسبة التي تتراوح بين 85 إلى 210 كرونة سويدية.

كل ما تقدم ساهم في منح المطعم تقييم 4.2 على موقع Google. وعلى أي حال، للتواصل مع مطعم Yalla Habibi يتم الاتصال على هذا الرقم 4631151525+.

مطعم Silvis Restaurang

من المطاعم العربية المشورة أيضا في مدينة غوتنبرغ السويدية والتي تقدم لزوارها وجبات لا تنسى مطعم Silvis Restaurang. وذلك في العنوان اﻵتي Nordhemsgatan 18, Gothenburg, Västra Götaland County, Sweden.

إذ يعد هذا المكان الموقع المثالي للحصول على وجبة عربية شهية بعد زيارة منتزه Haga. ويعود السبب في ذلك لتوفر قائمة عربية تقليدية تتضمن أشهى مأكولات منطقة المتوسط مثل الفتوش والحمص الناعم كمقبلات. أما اﻷطباق الرئيسية فتتضمن اللحوم والدجاج المشوي وكذلك الشاورما.

في حين تتضمن قائمة الحلويات أشهى اﻷصناف العربية مثل البقلاوةز وعلى أي حال، ينصح هنا بطلب طبق من الكنافة مع القطر العربي وذلك كتجربة لن ينساها أي زائر وسيكررها حتما.

يضاف إلى ما تقدم قائمة مشروبات متنوعة تتضمن خيارات كثيرة مثل النبيذ الجيد أو البيرة اللذيذة. في حين ينصح أيضا بتجربة كأس من  لاتيه  الشوكولا الرائع المقدم هنا.

كما يتميز هذا المطعم أيضا بخدماته الرائعة مثل الدفع اﻹلكتروني والحصول على الطعام في الهواء الطلق وكذلك الطلبات الخارجية والحجز عبر الاتصال على هذا الرقم 4631242324+.

علاوة على ذلك، يتمتع مطعم Silvis Restaurangبديكور أسود أنيق وجو هادئ وكذلك موظفين لطبفين جدا. فضلا عن أسعار معقولة تبدأ من 85 حتى 210 كرونة سويدية.

كل ما تقدم ساهم في تصنيف مطعم Silvis في المرتبة 4.4 ضمن نظام الدرجات في Google.

مطعم Ummy خيار جيد آخر لتجربة لا تنسى

من المطاعم العربية اﻷخرى التي تمنح زوارها أطباق طعام عربية فريدة بمذاقها مطعم Ummy. وذلك في العنوان اﻵتي Kyrkogatan 2, Gothenburg, Västra Götaland County, Sweden

وعلى أي حال، تعال إلى هذا المكان ولن تندم فهو سيوفر لك تجربة أشهى المأكولات اللبنانية والمتوسطية أيضا. إذ يقدم الطهاة هنا أبذ أطباق الكباب والكفتة والكبب والتبولة أيضا. فضلا عن وجبات الشاورما والدجاج والحمص والسلطات.

في حين تتضمن قائمة الحلويات كل ما يخطر على البال من حلويات عربية تقيدية مثل البقلاوة والبوظة العربية. ويضاف إلى ما سبق قائمة مشروبات لذيذة أيضا.

علاوة على ذلك، يتفق جميع الزوار على جودة الخدمة في مطعم Ummy. إذ تتضمن خدمة الواي فاي مجانا وأماكن مخصصة لدخول الكراسي المنحركة فضلا عن تناول الطعام في التراس الخارجي. وكذلك توصيل الطلبات والحجز عبر الاتصال على هذا الرقم 4631654944+.

كل ما سبق ساهم في ارتفاع تقييم المطعم من قبل مستخدمي Google إلى 4.6 نجوم.

مطعم GarageKöket

عند الحديث عن المطاعم العربية التقليدية في مدينة يوتوبوري السويدية لا بد من ذكر مطعم GarageKöket. وذلك تحديدا في العنوان التالي Klangfärgsgatan 15, Gothenburg, Västra Götaland County, Sweden.

إذ تتضمن قائمة الطعام هنا ألذ الساندويش العربي السريع ولا سيما الفلافل مع صلصة الطحينة والمخللات والخضروات أيضا. وكذلك ساندويش الشاورما العربي مع صلصة المايونيز ومخلل الخيار. فضلا عن الهمبرغر وكذلك البطاطا المقرمشة.

علاوة على ذلك، لا تقتصر أطباق المطعم على الوجبات السريعة فقط. بل تشمل أيضا الوجبات الرئيسية مثل المشويات ولا سيما الكباب الشهي.

وعلى أي حال، يفتتح هذا المطعم أبوابه بشكل يومي بدءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر في الليل. وذلك باستثناء يوم السبت الذي يشهد تمديد الدوام من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية عشر في منتصف الليل.

أما من أجل الحصول على وجبة لذيذة من هنا في المنزل فيتم الاتصال على هذا الرقم +46 31 29 00 89.

مطعم Yamall Alsham Restaurang

يعد مطعم Yamall Alsham Restaurang أحد الخيارات اﻷخرى الجيدة لتذوق مأكولات عربية لا تنسى في مدينة يوتوبوري. وذلك بعد رحلة إلى Redbergsparken وتحديدا في هذا العنوان Artillerigatan 8C, Gothenburg, Västra Götaland County, Sweden.

وعلى أي حال، ينصح في هذا المكان بتناول وجبة من الشاورما السورية مع المايونيز والمخلل أيضا. كما يقدم المطعم أيضا في قائمته وجبات الدجاج المشوي والكباب أيضا.

علاوة على ذلك، يتميز مطعم Yamall Alsham بخدمة ممتازة عبر طاقم من الموظفين الأكفاء. فضلا عن اﻷسعار المناسبة إذ يكفي مبلغ 85 كرونة سويدية للحصول وجبة طعام جيدة هنا.

أما عن أوقات الدوام هنا فتبدأ من الساعة الحادية عشر في الصباح وحتى الساعة التاسعة مساء وذلك في جميع أيام اﻷسبوع. ما عدا يومي الجمعة والسبت إذ يمدد الافتتاح فيهما ساعة إضافية حتى العاشرة ليلا.

إن كنت ترغب في التواصل مع مطعم Yamall Alsham اتصل على هذا الرقم 4631200054+.

من بين أفضل مطاعم عربية في يوتوبوري مطعم Meza Mix

عند زيارة مدينة يوتوبوري لا تكتفي بالذهاب إلى متحف الفنون الجميلة (Goteborgs Konstmuseum) فحسب. بل ننصحك أيضا بزيارة مطعم Meza Mix بالقرب منه. وذلك في هذا العنوان بالتحديد Burgardsgatan 10, Gothenburg, Västra Götaland County, Sweden, 412 54.

إذ يقدم هذا المطعم العربي قائمة شهية من الأطباق اللبنانية مثل اليالانجي والتبولة والفلافل والحمص الناعم أيضا. كما تتضمن القائمة وجبات أخرى لمحبي اللحوم مثل الشاورما العربي من الدجاج وكذلك لحم البقر.

فضلا عما تقدم يقدم المطعم الكثير من المشروبات لزواره مثل النبيذ. كما ينصح زوار مطعم  Meza Mix بتناول فنجان قهوة رائع بعد وجبة شهية من الغداء او صباحا.

وعلى أي حال، للتواصل مع المطعم اتصل على الرقم اﻵتي 4631824480+.

مطعم Almashi Grill

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم المشاوي العربية في غوتنبرغ فتوجه نحو مطعم Almashi Grill. وذلك في هذا العنوان Gamlestadsvägen 24, Gothenburg, Västra Götaland County, Sweden .

إذ يختص هذا المكان بتقديم أشهى أنواع المشويات بمختلف أنواعها مثل الكباب والكفتة والدجاج فضلا عن وجبات الشاورما أيضا.

وعلى أي حال، يفتتح هذا المطعم أبوابه للزوار من الساعة الحادية عشر في الصبا حتى العاشرة مساء من كل يوم. وذلك ما عدا يوم اﻷحد الذي يبدأ فيه الدوام من الساعة الثانية عشر ظهرا.

أما للتواصل مع مطعم Almashi Grill فيتم الاتصال على هذا الرقم 46317872668+.

وفي الختام، للمزيد من المعلومات حول السياحة في السويد اقرأ أيضا من مقالات موقعنا:

جدول سياحي في السويد لزيارة أجمل الوجهات

مطاعم عربية في يوتوبوري لوجبة ممتعة لن تنساها
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
مطاعم عربية في يوتوبوري لوجبة ممتعة لن تنساها

Be the first to comment

Leave a Reply