مطاعم عربية في ستوكهولم لوجبة شهية لا تنسى  🔰 | أوروبا

مطاعم عربية في ستوكهولم لوجبة شهية لا تنسى 🔰 | أوروبا

سبتمبر 4, 2021 0 By mantowf team


#مطاعم #عربية #في #ستوكهولم #لوجبة #شهية #لا #تنسى #أوروبا

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

إن السياحة في عاصمة السويد لا تقتصر على زيارة المعالم السياحية. بل تتضمن أيضا زيارة المطاعم ومن بين أهم الخيارات في المدينة قائمة مطاعم عربية في ستوكهولم تستحق الزيارة تعرف معنا عليها في المقال اﻵتي.

أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم

تمتلك عاصمة السويد ستوكهولم الكثير من خيارات الطبخ العربي. وذلك مع أصناف متنوعة من مختلف الدول العربية. إلا أن أفضل المطاعم العربية في ستوكهولم توجد في العناوين اﻵتية:

أفضل مطاعم سورية في ستوكهولم

عند الحديث عن المطاعم العربية في العاصمة السويدية لا بد من ذكر المطاعم السورية. ويعود السبب في ذلك لكثرة زوار هذه المطاعم وذلك من أجل تناول الوصفات السورية التقليدية الشهية. إلا أن أفضل المطاعم السورية المنتشرة في المدينة هي القائمة اﻵتية:

مطعم بالميرا

يعد مطعم بالميرا أحد الخيارات السورية المشهورة عند الحديث عن قائمة افضل مطاعم عربية في ستوكهولم. ويتربع المطعم المذكور في العنوان اﻵتي Årstavägen 57, 120 54 Årsta.

وعلى أي حال، تتضمن قائمة الطعام في هذا المكان ألذ المأكولات السورية التقليدية مثل الكبب بأنواعها والمحاشي وورق العنب أيضا. وكذلك قائمة متنوعة من المشويات والسلطات ومختلف أنواع المقبلات السورية.

علاوة على ذلك، يستقبل مطعم بالميرا قاصديه في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة. وذلك بدءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية مساء.
أما عن دوام المطعم فيبدأ من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء, بينما للتواصل مع مطعم بالميرا فيتم الاتصال على الرقم اﻵتي +468918012.

مطعم الشامي

أما من أجل تناول ساندويش الشاورما  السوري المعروف بمذاقه اللذيذ فننصحك بالتوجه إلى مطعم الشامي. وذلك في هذا العنوان Skärholmsgången 12, 127 48 Skärholmen, Sweden.

إذ تتميز قائمة الطعام في هذا المكان بأشهى وجبات الدجاج ولا سيما الشاورما بنوعيها الدجاج واللحم مع صلصة المايونيز والمخللات أيضا. وكذلك الدجاج المشوي والبروستد والكثير من الوجبات السورية اﻷخرى مثل المعجنات.

وعلى أي حال، للتواصل مع مطعم الشامي اتصل على الرقم اﻵتي 6487407602+.

مطعم  Falafelbaren

لا يكتمل الحديث عن أفضل المطاعم العربية في ستوكهولم دون ذكر مطاعم الفلافل السورية. ومن بين ابرز الأسماء في المدينة مطعم Falafelbaren. وذلك في ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ الآتي Stockholm Hornsgatan 39B, 118 49.

ويقدم هذا المطعم السوري أشهى ساندويش فلافل في ستوكهولم. ويرجع السبب في ذلك إلى الاعتماد على تتبيلة الخلطة اللذيذة. فضلا عن المكونات الطازجة مثل الطماطم والخيار والنعنع وكذلك صلصة الطحينة مع أنواع مختلفة من المخللات مثل الملفوف الأحمر واللفت والشوندر أيضا. ومن الوجبات الخفيفة المقدمة في هذا المطعم أيضا طبق الشكشوكة التقليدي مع إضافة شرائح الليمون والبقدونس والبيض أيضا.

أفضل مطاعم لبنانية في العاصمة السويدية

عند ذكر المطبخ العربي لا بد من الإضاءة على المطاعم اللبنانية. ويرجع السبب في ذلك إلى انتشار المطاعم التي تقدم المأكولات اللبنانية بشكل كبير في مختلف دول العالم ومن بينها ستوكهولم. فضلا عن شهرة المطبخ اللبناني بجودة اطباقه سواء كمقبلات أو وجبات رئيسية.

وعلى أي حال، إن كنت تبحث عن افضل مطاعم عربية في ستوكهولم مع قائمة لبنانية فستجد طلبك في الأماكن التالية:

مطعم Underbar

يقع مطعم Underbar اللبناني الذي يمتاز بديكوره الأنيق في وسط العاصمة ستوكهولم. وذلك في هذا العنوان Drottninggatan 102, 111 60 Stockholm, Sweden.

إذ يحرص الطهاة هنا على نقل تجارب المطبخ العربي والشرق أوسطي أيضا إلى قلب العاصمة السويدية. وذلك مع قائمة طعام لبنانية غنية بالنكهات الفريدة التي لا تنسى.

وعلى سبيل المثال تتضمن أشهى الأصناف التي يقدمها المطعم المأكولات النباتية كالتبولة. وكذلك الأطباق الرئيسية مثل المشاوي بأنواعها. يضاف إلى ذلك أيضا قائمة واسعة من المشروبات مثل النبيذ اللبناني.

وعلى أي حال، للتواصل مع المطعم اتصل على الرقم اﻵتي 46810116+.

مقهى بيروت

يعد مقهى بيروت من أفضل المطاعم التي تقدم المازة اللبنانية في ستوكهولم. وذلك في العنوان اﻵتي Engelbrektsgatan 37, 114 32 Stockholm, Sweden.
وعلى أي حال، تتضمن قائمة الطعام في هذا المكان أصناف لبنان التقليدية مثل المقبلات الكلاسيكية كالتبولة والحمص الناعم والمتبل أيضا. فضلا عن الوجبات الرئيسية الشهية مثل شرائح اللحم المشوية. بينما يشتهر المطعم أيضا بتقديم طبق “خصية الغنم” مع المقبلات.
علاوة على ذلك، يتميز مقهى بيروت بديكوره الجميل المزين بالأضواء، فضلا عن تقديم الشيشة وهذا ما يزيد من شهرته أيضا.

يضاف إلى ما تقدم أيضا استعداد المطعم لتلبية طلبات الحفلات والمناسبات الخاصة مثل اﻷعراس وأعياد الميلاد أيضا. وعلى أي حال، للحجز يتم التواصل مع المطعم عبر الاتصال على الرقم التالي 468212025+.

مطعم تبولة

يندرج مطعم تبولة ضمن قائمة أكثر المطاعم العربية شهرة في ستوكهولم وذلك في العنوان اﻵتي Regeringsgatan 70, 111 39 Stockholm, Sweden.

وتشتهر قائمة الطعام هنا بجلب أشهر المازات اللبنانية من لبنان في حوض المتوسط وتقديمها للزوار في وسط المدينة. إذ تتضمن المأكولات الشهية المدرجة على لائحة المطعم 16طبق شهي من المقبلات الشعبية، وكذلك قائمة شواء شهية مع نكهة عربية أصلية. يضاف إليها أيضا مجموعة واسعة من المشروبات من بينها أجود أنواع النبيذ.

في حين تقدم كل هذه اﻷطباق الشهية للزوار في ديكور كلاسيكي مدهش يطغى عليه اللون اﻷحمر. وذلك مع الكثير من الثريات المنتشرة في أرجاء المكان أيضا. وكذلك الشموع الموزعة على كافة الطاولات ما يضفي على المكان سحر الرومانسية أيضا.

وعلى أي حال، يفتتح مطعم تبولة أبوابه للزوار بشكل يومي. وذلك مع دوامين أحدهما صباحي واﻵخر مسائي. أما للمزيد من المعلومات أو للحجز في المطعم فيتم الاتصال على الرقم اﻵتي 468200304+.

افضل المطاعم المغربية في ستوكهولم

لا تقتصر خيارات الطعام العربي في ستوكهولم على الأطباق السورية واللبنانية فقط. بل تتضمن قائمة أشهى المطاعم العربية في المدينة خيارات طعام مغربي أيضا. ومن أفضلها ما يلي:

مطعم Hägerstalunds Bibi House

يتربع مطعم Hägerstalunds Bibi House على قائمة أفضل المطاعم المغربية في ستوكهولم. وذلك تحديدا في ضواحي منطقة Kista في شمال المدينة وبجوار محمية هانستا الطبيعية أيضا.
ويعود السبب في شهرة هذا المطعم إلى عراقة المبنى. وذلك في قصر جميل يرجع بأصوله إلى القرن التاسع عشر مع مزرعة واسعة محيطة به.
كما يضاف إلى البناء التاريخي أيضا قائمة أطباق لذيذة ومتنوعة. ففي النهار يقدم
بوفيه المطعم خيارات واسعة من اللحوم والدواجن فضلا عن الأطباق النباتية. بينما يقدم المطعم لزواره ليلا أشهى الطواجن اامغربية التقليدية وأطباق الكسكسي والسلطات أيضا. وكذلك قائمة متنوعة من الأسماك المشوية.

مطعم Zahras Marockanska kök och Deli‎‏

من خيارات الطعام المغربي المميزة في ستوكهولم مطعم زهرة التقليدي. أو كما يسمى مطعم Zahras Marockanska kök och Deli‎‏. وذلك في العنوان اﻵتي

إذ يفتتح هذا المطعم أبوابه بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحا وحتى التاسعة مساء. وذلك مع قائمة طعام تتضمن أشهى اﻷطباق الغربية مثل اﻷسماك والطواجن والكسكسي أيضا.

وعلى أي حال، للتواصل مع المطعم اتصل على الرقم اﻵتي +46 73 742 90 95.

وفي الختام، للمزيد من المعلومات حول السياحة في السويد اقرأ أيضا من مقالات موقعنا:

جدول سياحي في السويد لزيارة أجمل الوجهات

تكلفة السياحة في السويد من حيث اﻹقامة والطعام والانتقال

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج