مصادر تكشف عن نوايا أوبك..بعد حديث الملك سلمان

مصادر تكشف عن نوايا أوبك..بعد حديث الملك سلمان

ديسمبر 31, 2021 0 By mantowf team



🚦 #مصادر #تكشف #عن #نوايا #أوبكبعد #حديث #الملك #سلمان #منتوف #MANTOWF
مصادر تكشف عن نوايا أوبك..بعد حديث الملك سلمان

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

عاجل: مصادر تكشف عن نوايا أوبك..بعد حديث الملك سلمان

في مساء الأمس أذيعت كلمة لملك السعودية وخادم الحرمين، سلمان بن عبد العزيز، وكانت بمناسبة ختام العام الميلادي، وشكر فيها أجهزة الدولة على جهودها في مواجعة كورونا، إلا أن كلمته شهدت بعض الإشارات القوية ومنها رسالة لأوبك.


وقال الملك سلمان إن المملكة تعي الدور الهام للبترول والنفط وتسعى لاستقرار سوق النفط ودعم توازنه، وهي في ذلك حريصة على استمرار العمل باتفاق “أوبك بلس”، لدوره الجوهري في استقرار أسواق البترول. كما أنها تؤكد على أهمية التزام جميع الدول المشاركة بالاتفاق. وبالإضافة إلى هذا، أثبتت الأحداث بُعد نظر المملكة ونجاح سياستها البترولية، التي تتمثل في تطويرها المستمر لقدراتها الإنتاجية، واحتفاظها الدائم بطاقة إنتاجية إضافية ظهرت أهميتها للحفاظ على أمن إمدادات الطاقة.

وفي اليوم نشرت أربعة مصادر مختلفة عن نية أوبك بلس في الالتزام بسياستها الحالية وتجديد العمل بها في اجتماع يناير القادم، وأنها أيضًا ستثبت زيادة القوة الإنتاجية إلى 400 ألف برميل في فبراير المقبل.

ويتداول النفط الآن عند مستويات 77.12 دولارًا للبرميل، مرتفعًا بنحو 0.76%، أما خام برنت فيتداول عند 79.8 دولارًا للبرميل بزيادة 0.73%.

مصادر تكشف عن نوايا أوبك..بعد حديث الملك سلمان
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مصادر تكشف عن نوايا أوبك..بعد حديث الملك سلمان

مصادر تكشف عن نوايا أوبك..بعد حديث الملك سلمان