إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

مسابقة Lépine وابتكاراتها في مجال السيارات

مسابقة Lépine وابتكاراتها في مجال السيارات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مسابقة Lépine وابتكاراتها في مجال السيارات

🛻🚗🚛 مسابقة Lépine وابتكاراتها في مجال السيارات

#مسابقة #Lépine #وابتكاراتها #في #مجال #السيارات

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

مسابقة Lépine وابتكاراتها في مجال السيارات

من منا لم يحلم قط بتخيل شيء ثوري لجعل حياته اليومية أسهل؟ منذ 1901 ، يشارك الآلاف من المخترعين في Concours Lépine على أمل تحويل أكثر الاختراعات جنونًا إلى قصص نجاح حقيقية.

قرص وقوف السيارات يلتقي ليبين

قرص وقوف السيارات – 1974

هل تعلم أن قلم الحبر الجاف (1919) أو هراسة البطاطس (1931) أو قرص الانتظار (1974) قد تم تقديمها في هذه المسابقة قبل أن تشهد التصنيع على نطاق واسع؟ لعدة سنوات ، كان Foire de Paris يديم هذا التقليد ويسلط الضوء على إبداع المخترعين الفرنسيين من خلال مسابقة تحظى دائمًا بشعبية كبيرة. وقالت باربرا دوري ، مديرة المسابقة ، إنها تسمح لـ “Géo Trouvetou” بالانتقال من الظل إلى الضوء.

للقراءة. اختراعات السيارات هذه من صنع النساء

اختراعات “السيارات” لعام 2022

في عام 2022 ، لم يكن قطاع النقل هو الأكثر تمثيلاً. من الصعب إعادة اختراع العجلة ، ستخبرنا بذلك! ومع ذلك ، هناك عدد قليل من المشاريع قيد التشغيل ، وبعضها أحمق بشكل خاص. نقتبس:

  • ال نظام تهوية السيارة. نظام يهدف إلى الاستغناء عن تكييف الهواء وبالتالي تقليل الاستهلاك حسب مصممها. يسعدنا معرفة كيفية عمل القمع المثبت بالنافذة في الفلين …
  • ال عجلات متغيرة الحجم. أو كيف تعيد تفسير قصة كلاسيكية: كاتربيلر ؛
  • ال حواجز المرور التي يتم التحكم فيها تلقائيًا. جهاز ينبت من الأرض مثل الفطر لتخفيف الازدحام المروري بنقرة واحدة ؛
  • ال عمود توجيه محمل غريب الأطوار والتي ، وفقًا لمصمميها ” يسهل الانعطاف ويزيد من السلامة من خلال تعديل محاذاة العجلات الأمامية والخلفية للسيارة “.
تهوية السيارة
تهوية السيارة – 2022

بواسطة مينه ترونج
حاجز مرور قابل للرفع
حواجز الرفع التي يتم التحكم فيها تلقائيًا – 2022


النظر إلى الخلف!

في الماضي ، شاهدت Concours Lépine وكافأت بعض المشاريع التي أحدثت ثورة في حياتنا كسائقي سيارات. هذه هي حالة القرن المصباح – سلف قرننا – الذي قدمه Armand Peugeot في عام 1906 والذي يناسب سيارته Type 81B Double Phaeton.

بيجو كمثرى القرن
قرن الكمثرى بيجو – 1906
منفاخ الإطارات
جهاز نفخ الإطارات – 1936

هناك أيضا منفاخ الإطارات الذي قدمه السيد بارتيليمي في عام 1936. لتنشيطه ، كان عليك ببساطة توصيله بدلاً من أحد شمعات الإشعال وتشغيل الإشعال حتى يمد ضغط المحرك الإطار بالهواء.

لعبة 1000 محطة منافسة Lépine

لعبة 1000 Terminals (1956)

في الخمسينيات من القرن الماضي ، كانت لعبة يجب الحديث عنها: ميل بورن. اخترعها Monsieur Dujardin في عام 1954 ، وتم منح لعبة اللوحة بعد ذلك بعامين. حتى اليوم ، يتمتع بنجاح دولي. في عام 1974 ، شهدت المنافسة ولادة قرص وقوف السيارات. ملحق تم توحيده منذ عام 1979 على المستوى الأوروبي ولا يزال قيد الاستخدام حتى اليوم! في الآونة الأخيرة ، في عام 2009 ، ظهر مربع التحويل E85 – الذي أصبح استخدامه الآن شائعًا للغاية – لأول مرة.

>> اكتشف الاختراعات الأخرى من مسابقة Lépine <<
(قائمة غير حصرية)

.
مسابقة Lépine وابتكاراتها في مجال السيارات

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 مسابقة Lépine وابتكاراتها في مجال السيارات


مسابقة Lépine وابتكاراتها في مجال السيارات