مرسيليا: مسلمة تحاول صدم المارة والسيارات صارخة “الله أكبر” !

مرسيليا: مسلمة تحاول صدم المارة والسيارات صارخة “الله أكبر” !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مرسيليا: مسلمة تحاول صدم المارة والسيارات صارخة “الله أكبر” !

🧑‍🔬 #مرسيليا #مسلمة #تحاول #صدم #المارة #والسيارات #صارخة #الله #أكبر #منتوف #MANTOWF
مرسيليا: مسلمة تحاول صدم المارة والسيارات صارخة “الله أكبر” !

تم القبض على امرأة تبلغ من العمر 34 عامًا، تُدعى أسماء، يوم الأربعاء 22 ديسمبر في حوالي الساعة 2:30 مساءً بعد محاولتها الاصطدام بعدة سيارات عمداً على طريق في massif des Calanques، في الدائرة التاسعة لمارسيليا.

وحسب الشهود، صاحت المشتبه بها المحجبة “الله أكبر” عدة مرات أثناء اعتقالها، وهي معروفة لأجهزة الشرطة (بتدمير الممتلكات الخاصة) ولكنها غير معروفة للمخابرات. وكانت الأخيرة تحمل مصحفًا في يدها، وتفاخرت بأنها “أحسنت صنعًا” ولكن أيضًا أنها على “اتصال بالإرهابيين”.

“إذا اقترب منك دوسي!”

قبل دقائق قليلة من اعتقالها، اتصل العديد من سائقي السيارات بالشرطة للإبلاغ عن وجود هذه المرأة التي كانت تصلي على جانب الطريق، بالقرب من سيارتها المتوقفة في col de la Gineste، وهو طريق متعرج يربط بين مرسيليا وبلدية كاسيس.

دائما حسب أقوال الشهود، بعد هذه الصلاة مباشرة، دخلت الثلاثينية سيارتها ثم حاول الاصطدام عمدًا بسائقي سيارات آخرين. وقد نزل شخص من سيارته، معتقدًا أن السائقة تريد “الانتحار”، محاولا إقامة حوار معها.

عندما اقترب لاحظ أنها تجري محادثة هاتفية بمكبر الصوت مع رجل يأمرها قائلا: “إذا اقترب منك دوسي!” ثم حاولت السائقة صدمه لكن نجى.

و وضعت أسماء في حجز الشرطة، وتم نقلها إلى غرفة الطوارئ بعد أن شعرت بتوعك. وتم نقلها إلى مستشفى الطب النفسي في أعقاب ذلك.

وكانت المعنية قد دخلت بالفعل مستشفى للأمراض النفسية في مارس 2019 بسبب “البارانويا والتوهم”. والتحقيقات جارية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مرسيليا: مسلمة تحاول صدم المارة والسيارات صارخة “الله أكبر” !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس