مراجعة Polestar 2 طويلة المدى لعام 2022: نظيفة ومعقولة ، لكن هل يكفي 265 ميلاً؟ 🚀

مراجعة Polestar 2 طويلة المدى لعام 2022: نظيفة ومعقولة ، لكن هل يكفي 265 ميلاً؟ 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

مراجعة Polestar 2 طويلة المدى لعام 2022: نظيفة ومعقولة ، لكن هل يكفي 265 ميلاً؟ 🚀


#مراجعة #Polestar #طويلة #المدى #لعام #نظيفة #ومعقولة #لكن #هل #يكفي #ميلا

لكل مشترٍ للمركبات الكهربائية يهدف إلى تخفيف حشواته عن طريق التقاط صور ثقوب رهيبة ، هناك مخرج آخر لأقصى مسافة على الشحن. يتطلب كل خيار منهجيات منفصلة لمكونات المحرك الكهربائي وإدارة البطارية ، لذلك فمن المنطقي أن يقدم صانع السيارات منتجات تلبي أحدهما أو الآخر. حديثا، محرك الأقراصحصل جيمس جيلبوي على أفضل أداء في 2021 Polestar 2 ، بإطاراته الصيفية ومخمدات Ohlins القابلة للتعديل ، من أجل دوامة. في ذلك الوقت ، لم يتم إطلاق نماذج Polestar طويلة المدى.

لقد تغير هذا مع العام النموذجي الجديد. في أواخر الشهر الماضي ، سافرت إلى سانتا في ، نيو مكسيكو لتجربة زوج من طرازات ما قبل الإنتاج التي تمثل سيارات Polestar 2 طويلة المدى لعام 2022: محرك ثنائي (AWD) ومحرك فردي مبتدئ (FWD). بالنسبة لائتمان Polestar ، يجب أن اختبر نموذجًا أساسيًا مستقيمًا (مع خيار طلاء خاص فقط بسعر 1200 دولار) ، لذلك لدينا البضائع على منتج الشركة الأكثر منطقية ويمكن الوصول إليه.

مايك سبينيلي

ما قبل الإنتاج 2022 Polestar 2 Long Range Dual Motor.




هل هذه السيارات الكهربائية المدمجة الممتازة مناسبة لك؟ لنلقي نظرة.

2022 Polestar 2 طويلة المدى بالأرقام

محرك واحد

  • السعر الأساسي (كما تم اختباره): 45900 دولار (47200 دولار)
  • مجموعة نقل الحركة: محرك مزدوج للبطارية بقدرة 78 كيلو وات في الساعة (75 كيلو وات ساعة قابلة للاستخدام) | ناقل حركة بسرعة واحدة | نظام دفع بالعجلات الأمامية
  • قوة حصان: 231 حصان
  • عزم الدوران: 243 رطل قدم
  • كبح الوزن: 4396 جنيها
  • سعة الجلوس: 5
  • حجم الشحنة: 15.4 قدم مكعب
  • 0-60: 7.0 ثواني (تقديري)
  • النطاق المقدر لوكالة حماية البيئة: 265 ميلا
  • سرعة شحن التيار المستمر: 40 دقيقة من الصفر إلى 80 عند 155 كيلو واط
  • خذ سريع: لديه كل ما تحتاجه في سيارة كهربائية متميزة ، باستثناء سرعة الطائرات المقاتلة.

محرك مزدوج

  • السعر الأساسي (كما تم اختباره): 49900 دولار (52400 دولار)
  • مجموعة نقل الحركة: محرك مزدوج للبطارية بقدرة 78 كيلو وات في الساعة (75 كيلو وات ساعة قابلة للاستخدام) | ناقل حركة بسرعة واحدة | دفع على جميع العجلات
  • قوة حصان: 408
  • عزم الدوران: 487 رطل قدم
  • كبح الوزن: 4658 جنيها
  • سعة الجلوس: 5
  • حجم الشحنة: 15.4 قدم مكعب
  • 0-60: 4.5 ثواني (تقديري)
  • النطاق المقدر لوكالة حماية البيئة: 249 ميلا
  • سرعة شحن التيار المستمر: 40 دقيقة من الصفر إلى 80 عند 155 كيلو واط
  • خذ سريع: إنه سريع وسهل الاستخدام ومعقول. كل هذا بالإضافة إلى أنه وسيم ، ومن كل المظاهر ، مبني جيدًا. لما؟ أردت أكثر من ذلك؟

ما هذا؟

Polestar 2 هي أول سيارة كهربائية بالكامل للعلامة التجارية. كانت تسمى في السابق Polestar Performance AB ، ذراع تطوير رياضة السيارات في فولفو ، وهي الآن شركة سيارات مستقلة وحاضنة للتصميم والتكنولوجيا مملوكة لشركة فولفو ووالدتها الصينية مجموعة جيلي للسيارات. أول سيارة في الإنتاج ، Polestar 1 ، هي سيارة كوبيه هجينة عالية الأداء تم تصنيعها بكميات محدودة. Polestar 2 هي سيارة هاتشباك EV بخمسة أبواب مصنوعة في الصين ؛ سيتم أيضًا بناء الطراز التالي للشركة ، Polestar 3 SUV ، في مصنع جديد في ريدجفيل ، ساوث كارولينا.

إذا كنت تتوقع أن يقوم Polestar بتعطيل حلقة طاقة Tesla والمناورة في منطقة القتل ، فسوف تشعر بخيبة أمل. تتمثل استراتيجيتها في بناء مركبات إطلاق نار مربعة في محاولة لكسب مشتري الاحتراق الداخلي الذين يرتبطون بروح اسكندنافية منخفضة المستوى ، وربما يتم إيقافهم من خلال سلوكيات سوق Tesla الغريبة. سنرى ما إذا كانت هذه إستراتيجية مستدامة ، ولكن مع القوة المالية لوالدتها ، فإن Polestar لديها غرفة التنفس التي يجب أن تكون حذرة ؛ لقد كانت تبني فريقها واستراتيجيتها ، وتحصل على معادلة الجودة (وقنوات المبيعات) ، وكل ذلك مع الاستفادة من الإعفاءات الضريبية التي لا تزال سياراتها تحصل عليها كنقطة بيع رئيسية. يعني هذا النهج أيضًا عدم الانخراط في حركات عدوانية مثل مقايضة عمر البطارية بأرقام أعلى أو الانضمام إلى معركة معدل التسارع. دعنا نلقي نظرة فاحصة على أحدث طرازين.

تمامًا مثل السيارة التي تم اختبارها من قبل جيلبوي ، فإن طرازات 2022 Polestar 2s تقوم بأعمالها المرئية بمسرح صغير ، مصمم بشكل واضح من الخارج وبسيط إلى حد ما من الداخل. يبدل الطراز ذو المحرك الفردي للمبتدئين السرعة للمسافة. يؤدي التخلص من المحرك الخلفي إلى زيادة النطاق المقدر لوكالة حماية البيئة (EPA) من 249 ميلاً إلى 265 ميلاً ، ويؤخر من صفر إلى 60 مرة إلى 7.0 ثوانٍ (من 4.5 ثانية) ، ويخفض السعر الأساسي بمقدار أربعة آلاف دولار إلى 45900 دولار (بالإضافة إلى 1300 دولار وجهة). نظرًا لأن Polestar لا تزال أقل بكثير من عتبة المبيعات للائتمانات الضريبية الفيدرالية والخاصة بالولاية ، يمكن للمشتري في الولاية الذي يقدم زوجين من مزايا EV ، بالإضافة إلى الحوافز التي تقودها المرافق ، دفع السعر النسبي للسيارة الأساسية إلى النطاق المتوسط ​​30000 دولار .

ومع ذلك ، فإن الإلكترون الكبير في الغرفة هو أحد دلالات الألفاظ. وهذا يعني أن التوتر بين تعريف Polestar وحقيقة أن 265 ميلاً على الشحنة لا يؤهلها إلا “لمسافة طويلة” بين سياراتها وبين شركات صناعة السيارات الأخرى التي لا تحمل اسم Tesla. يحجز الطراز 3 بعيد المدى المكافئ 353 ميلًا في دورة وكالة حماية البيئة. إذا وضعنا جانباً الحقائق التقنية لإدارة طول عمر البطارية ، والمراوغات في نظام عامل الضبط الخاص بوكالة حماية البيئة ، وأي اعتبارات أخرى لتسويق المنتجات ، فإن Polestar حصلت على قدر كبير من الإبرة بين العملاء المحتملين الذين ينظرون بتساؤل إلى ورقة المواصفات.

مايك سبينيلي

ما قبل الإنتاج 2022 Polestar 2 Long Range Dual Motor.




مايك سبينيلي

“frunk” الصغير في بطولة 2022 Polestar 2.




الأداء هو أمر آخر. يحصل المحرك الأحادي Polestar 2 على نسبة تروس تخفيض كوكبية أقصر (10: 51.1) لدعم التسارع ؛ يحصل المحرك المزدوج على نسبة أعلى تبلغ 8:57. ليس من المستغرب أن يتمتع الطراز ثنائي المحرك بتوزيع وزن قريب من التوازن يبلغ 51:49 أمامي / خلفي ؛ السيارات ذات المحرك الواحد ثقيلة قليلاً من الأمام عند 55:45. مقابل 4000 دولار إضافي ، يحصل المشتري ذو المحركين على زيادة في القدرة الحصانية إلى 402 وعزم الدوران إلى 487 رطل قدم ، مما يؤدي إلى انخفاض الوقت من صفر إلى 60 إلى 4.5 ثانية ونطاق EPA الخاص به إلى 249 ميلاً. بالنظر إلى الطراز أحادي المحرك ، هل تساوي 16 ميلاً إضافيًا على الشحنة مثل هذا الانخفاض الكبير في الأداء؟ يعتمد ذلك على ماهية أولوياتك ، ومدى بُعدك عن كوستكو المحلية. إذا اضطررت للمراهنة ، فسأقول أن المحرك الفردي سيحصل على مشترين في الباب ، لكن معظمهم سيخربش اسمه لأسفل للحصول على طراز ثنائي المحرك.

لقد ذوقت كلا الطرازين أحادي المحرك وثنائي المحرك على طرق قيادة منفصلة خلال اختبار لمدة يوم واحد. تم تتبع الطريق ذات المحرك الواحد 86.2 ميلاً من وسط مدينة سانتا في ، على طول المناظر الطبيعية الخلابة لجبال جيميز ، متعرجةً بعد فريجولز كانيون وجيميز سبرينجز ، على طول طريق الولاية 4 إلى متحف لوس ألاموس للتاريخ والعودة عبر الطريق 502 وآفاقها المترامية الأطراف من جبال سانجر دي كريستو. ذهب طريق منفصل للطراز ثنائي المحرك لمسافة 31 ميلًا على الطريق السريع 475 إلى غابة سانتا في الوطنية ، إلى ارتفاع 10.350 قدمًا ، والعودة إلى وسط مدينة سانتا في.

مايك سبينيلي

ما قبل الإنتاج 2022 Polestar 2 Long Range Dual Motor.




مايك سبينيلي

يحصل الطراز الأساسي Polestar 2 على سقف معدني ، وليس فتحة السقف البانورامية.




لا يخفى على أحد سبب اختيار Polestar لهذه المسارات صعودًا وهبوطًا. سلط كلاهما الضوء على مدى عدم ملاءمة التغييرات في الارتفاع بالنسبة للمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية ؛ يمكن أن تعاني محركات ICE التي يتم شفطها بشكل طبيعي من فقدان الطاقة بنسبة 3-5 في المائة لكل 1000 قدم من الارتفاع المكتسب ، في حين أن المركبات الكهربائية لا تعاني من أي شيء. ناهيك عن أن كلا المسارين يوفران عرضًا تجريبيًا ملموسًا لتجديد البطارية. عند الوصول إلى الحد الأقصى لمقاومة الدواسة ، عدنا من قمة كلا المسارين بعد أن استعدنا تقديرًا غير علمي بنسبة 60 في المائة من الشحنة التي استخدمناها في النهوض. سنشعر بشكل أفضل بمجموعة السيارات عندما نشتري واحدة للاختبار في العالم الحقيقي في وقت لاحق من هذا العام.

فيما يتعلق بالنطاق ، الجديد لعام 2022 هو مضخة حرارية ميكانيكية ، متوفرة مع حزمة Plus ، والتي تلتقط الحرارة المحيطة وتدفئة المحرك ، وتقلل من سحب البطارية لتدفئة المقصورة. يقول Polestar عند درجة حرارة خارجية تتراوح من 40 إلى 60 درجة فهرنهايت ، يمكن لمضخة الحرارة زيادة النطاق بنسبة تصل إلى 10 بالمائة.

ما هو شكل القيادة؟

بفضل توصيل طاقة EV النموذجي ، لا تشعر السيارة ذات المحرك الواحد بالبطء الشديد ، خاصةً عند سحب 50-80 ميلاً في الساعة على الطرق السريعة. إنه في هذا الجزء من سبيدو حيث يشعر المحرك الفردي بأنه الأكثر رياضية ، متجاهلاً التباطؤ الذي يكسر به القصور الذاتي. حول المدينة وعلى الطريق السريع ، تجول بين سائقي نيومكسيكو ، أو السائقين ، يمكن أن تشعر بالرشاقة.

مايك سبينيلي

ما قبل الإنتاج 2022 Polestar 2 Long Range Dual Motor.




إحساس الطريق هو المكان الذي يضع فيه Polestar 2 علمه. يتم قيادتها بطريقة محسوبة ، وتتوافق النماذج القياسية مع نفسها بأناقة. بالاستفادة من مركز الثقل المنخفض ، فإن الدعامات الأمامية لـ PS2 والإعداد الخلفي متعدد الروابط يكبحان حجم السيارة الذي يبلغ وزنه 2 وربع طن ، مما يؤدي إلى انعطاف مسطح نسبيًا وجودة قيادة مشدودة بشكل مريح. يتلاشى هذا التشدد عندما تدفعه نحو حدود الالتصاق لإطارات ميشلان برايمسي لجميع الفصول ويتدحرج ويتأرجح قليلاً ، وهو المكان الذي تتألق فيه حيلة Ohlins القابلة للتعديل في حزمة الأداء. ذات مرة ، تسببت الحفرة في حدوث ضربة قوية ضد النتوءات ، لذا خرجت لأتحقق من الضرر ، لكنني لم أجد شيئًا. تم تسجيل عيوب ضحلة بالكاد.

مع البساطة كعقيدة رئيسية في هندسة Polestar 2 الأساسية ، لا توجد أوضاع طاقة أو تعليق للعبة Futz بدون ادعاءات رياضية. إذاً ، من السهل انتقاد توجيهها باعتباره بعيدًا ودواسة المكابح كشيء ، ولكن هذه هي التنازلات المعتادة لكفاءة النظام والوزن الإجمالي. هذا لا يعني أن Polestar 2 ليست ممتعة في القيادة. على الطرق B المتعرجة ، من السهل الانزلاق إلى أخدود لطيف ، إن لم يكن كانيون ذو مفاصل بيضاء.

مايك سبينيلي

ما قبل الإنتاج 2022 Polestar 2 Long Range Dual Motor




هناك أيضًا خيارات قليلة لتخصيص أدوات التحكم في القيادة: ثلاثة خيارات لوزن التوجيه (على الرغم من أنني قمت بضبطه على متوسط ​​ونسيت على الفور جميع الخيارات الأخرى) وثلاثة خيارات لمقاومة القيادة بدواسة واحدة. لقد لعبت مع جميع الإعدادات الثلاثة ، لكن بينما كنت أتحرك بحرية بدون مقاومة شعرت بالإهدار التام ، فإن ضبطها على المستوى المتوسط ​​بدا وكأنه نصف قياس. انتهى بي الأمر بالحفاظ على إعادة الكبح في أكثر أوضاعها عدوانية والاستمتاع بلعبة زيادة مولد المحرك إلى الحد الأقصى وحداثة تخيل أن دواسة الفرامل قد توقفت.

مايك سبينيلي.

مرآة رؤية جانبية بدون إطار في 2022 Polestar 2.




ماذا عن الأشياء الأخرى؟

Polestar 2 وسيم بشكل مذهل ، مع وجود كبح قوي وشخصية بصرية. يريد المارة معرفة ما هو ، وهو أكثر مما يمكنك قوله عن فوضى التصاميم الصعبة في إسطبلات شركات صناعة السيارات الأخرى. الجديد لعام 2022 هو نسيج زخرفي ثلاثي الأبعاد يضيف القليل من العمق البصري إلى اللمسات. إنها طريقة للمصممين لتقديم مواد جديدة دون الإخلال بأجواء الحد الأدنى. في كلتا الحالتين ، ما زلت معجبًا كبيرًا بالفتحات ذات الطراز العتيق ، والتي لم تتغير مع عام الطراز. مرايا الرؤية الجانبية بدون إطار ، المصممة لتقليل السحب ، لمسة أنيقة.

من خلال لوحة القيادة الرقمية البديهية وشاشة وحدة التحكم الموجهة نحو الصورة التي تجمع المعلومات في أرباع سهلة الاستخدام ، فإن UX / UI نظيفة وبديهية وسريعة الاستجابة. جعلني نظام Google المضمن أنسى تقريبًا أن أتمنى لو أنهم قد طرحوا بالفعل تطبيق Apple Car Play في وقت لاحق من هذا العام. لقد جعلني استخدام أوامر اللغة الطبيعية المطورة جيدًا من Google Assistant للتحكم في التنقل والمناخ أتمنى أن يكون النظام مدمجًا بشكل أعمق في أنظمة التحكم في السيارة. بطبيعة الحال ، هناك قضايا تتعلق بالسلامة والأمن لهذا المستوى من التكامل ، لكنها شعرت بذلك يجب أن تكون هناك ، وهو ما قد تقوله هو شهادة على مدى جودة عمل النظام.

بولستار الولايات المتحدة

أرباع واجهة المستخدم 2022 Polestar 2.




فيما يتعلق بالمعلومات والترفيه ، فإن أحد العيوب في النموذج الأساسي هو عدم الحصول على نظام صوت هارمان كاردون الهائل المكون من 13 مكبر صوت و 600 واط ، والذي تم تضمينه مع حزمة 4000 دولار زائد. أنا لا أقول أن النظام الأساسي عبارة عن عقوبة ، لكن مندوب المبيعات المحنك يحتاج فقط إلى تشغيل النظامين للعملاء متتاليين ، و ka-ching.

لا شك أنه في مرحلة ما سيتعين على Polestar أن تبدأ في التشويش على خطط Freemont إذا كانت تريد التنافس على الحجم. حتى ذلك الحين ، يمكن أن يكون Polestar 2 كما هو: خيار EV ممتاز معقول وقابل للاستخدام ومليء بالقيمة ، إن لم يكن بديلاً من نقطة إلى نقطة (أو من نقطة إلى نقطة) لطراز Tesla 3.

حصلت على بقشيش؟ أرسل لنا ملاحظة: [email protected]



Source link