مدينة كايين الفرنسية: رينو تبحث عن توظيف 100 شخص لمصنعها في بلدية بلانفيل

مدينة كايين الفرنسية: رينو تبحث عن توظيف 100 شخص لمصنعها في بلدية بلانفيل

ديسمبر 15, 2021 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #مدينة #كايين #الفرنسية #رينو #تبحث #عن #توظيف #شخص #لمصنعها #في #بلدية #بلانفيل #منتوف #MANTOWF
مدينة كايين الفرنسية: رينو تبحث عن توظيف 100 شخص لمصنعها في بلدية بلانفيل

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


أعلن مصنع رينو للشاحنات في بلدية Renault Trucks عن خطة توظيف لـ 100 مشغل للعام 2022. وقد بدأت بالفعل حملة لتوظيف عمال مؤقتين.


بالقرب من مدينة كايين (Caen)، يبحث مصنع رينو للشاحنات في بلدية بلانفيل عن تجنيد 100 عامل مشغل بعقود دائمة في عام 2022، فيما يخص أنشطة إنتاج الشاحنات ذات الحمولة المتوسطة، سواء ديزل أو كهرباء.

ويعلن المصنع المتخصص في إنتاج المركبات ذات الحمولة المتوسطة ومقصورات الشاحنات: “سينضم هؤلاء العمال الجدد إلى 1546 آخرين في موقع الإنتاج”.

وظائف مؤقتة

وتضيف الشركة: “نحتاج أيضًا إلى توظيف عمال مؤقتين جدد. حاليا، هناك 600 عامل مؤقت يعملون في الموقع، الذي يوظف ما مجموعه 2100 شخص”.

وتؤكد الشركة: “إن مستوى نشاط المصنع وآفاق تطويره يقودانه إلى الاستثمار في وظائف صناعية إضافية ومستدامة. ويضيف الإعلان أن الموقع يظهر بالفعل مستوى مستدامًا من النشاط وآفاقًا مواتية، لا سيما فيما يتعلق بحجم الإنتاج المتزايد للشاحنات الكهربائية”.

وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع الآن 2000 سيارة كهربائية سنويًا، أو تسعة سيارات في اليوم. في عام 2021، تم تجميع 17000 شاحنة في هذا المصنع.

لإرسال الطلبات، لديك ثلاثة خيارات:

ـ الرابط 1
ـ الهاتف
02 31 70 11 09

ـ الرابط 2
ـ الهاتف
02 31 70 13 90

ـ الرابط 3
ـ الهاتف

02 31 70 23 12

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مدينة كايين الفرنسية: رينو تبحث عن توظيف 100 شخص لمصنعها في بلدية بلانفيل

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس