مخالفات السرعة في المانيا كيف يتم احتسابها وتجنبها

مخالفات السرعة في المانيا كيف يتم احتسابها وتجنبها

15/06/2022 0 By mantowf team

✈️ #مخالفات #السرعة #في #المانيا #كيف #يتم #احتسابها #وتجنبها
مخالفات السرعة في المانيا كيف يتم احتسابها وتجنبها

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

مخالفات السرعة في المانيا كيف يتم احتسابها وتجنبها

القيادة تحت تأثير الكحول

يعرف جميع السائقين مخاطر القيادة تحت تأثير الكحول والعواقب المحتملة لذلك، حيث تأخذ ألمانيا القيادة تحت تأثير الكحول على محمل الجد ولديها قوانين صارمة.

قوانين القيادة تحت تأثير الكحول في ألمانيا على قدم المساواة مع دول أخرى مثل فرنسا وهولندا وإسبانيا ، ولن يتم التخلي عنك بسهولة إذا تم القبض عليك.

إذا كان عمرك أكبر من 21 عامًا أو كان لديك ترخيص لمدة تزيد عن عامين ، فمن الممكن شرب كمية صغيرة من الكحول والقيادة ، إذا كنت تريد ذلك حقًا. تم تعيين الحد عند 0.5. إذا تم القبض عليك أثناء القيادة تحت تأثير الكحول وكانت النتيجة بين 0.5 و 1.09 من كحول الدم لكل مليلتر ، فستكون هناك غرامة.

غرامة الاختبار بين 0.5 و 1.09 تعتمد على ما إذا كانت هذه هي المخالفة الأولى. بالنسبة لمخالفة القيادة الأولية تحت تأثير الكحول ، تبلغ الغرامة 500 يورو. يرتفع هذا إلى 1000 يورو ثم 1500 يورو في المخالفات الثانية والثالثة. سيتم أيضًا حظرك لمدة شهر واحد (كحد أدنى) وستحصل على ست نقاط على رخصتك.

على الرغم من أن هذه الغرامات باهظة ، فلن تتمكن من دفع هذه المبالغ إلا إذا لم يكن هناك دليل على القيادة الخطرة. إذا تسببت في أي ضرر ، أو تعرضت لحادث أو شوهدت تقود السيارة دون توخي الحذر ، فستكون العقوبات أشد بكثير.

أي حالة للقيادة تحت تأثير الكحول يكون فيها نسبة الكحول في الدم 1.10 أو أعلى ستؤدي تلقائيًا إلى حظر القيادة لمدة ستة أشهر وغرامة لا تقل عن 500 يورو.

ترتفع الغرامات أيضًا بشكل تدريجي مع ارتفاع مستويات الكحول في الدم.

القيادة أثناء تعاطي المخدرات

يأخذ القانون الألماني نظرة قاتمة بنفس القدر حول كونك تحت تأثير المخدرات أثناء القيادة أيضًا. على الرغم من أنه من القانوني استخدام الماريجوانا في بعض أجزاء أوروبا، إلا أن هذا ليس هو الحال في ألمانيا. القيادة تحت تأثير الماريجوانا جريمة.

يسمح قانون المخدرات الفيدرالي الألماني بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات لحيازة مخدرات ممنوعة. إذا تم اكتشاف كميات صغيرة فقط للاستخدام الشخصي ، يمكن لمسؤولي القانون استخدام تقديرهم. قد يستمر المسؤولون القانونيون في مقاضاتك مقابل مبالغ صغيرة ، اعتمادًا على تاريخك الشخصي ونوع المخدرات وما إذا كان هناك آخرون متورطون. يعتبر القانون عادةً كمية صغيرة من الماريجوانا لا تزيد عن 6-10 جرام.

لا يحدد القانون الألماني حدودًا دقيقة لقيادة المخدرات ، لكن مستوى الضرر أمر بالغ الأهمية. يمكن أن تصل الغرامة إلى 3000 يورو على المخالفة المرورية للقيادة تحت تأثير المخدرات ؛ أي عقوبة جنائية ستكون إضافية.

السجن بتهمة قيادة المخدرات في ألمانيا غير محتمل ما لم يكن هناك حادث أو إصابة خطيرة. يمكنك توقع فقدان ترخيصك لمدة 1-3 أشهر ، في معظم الحالات.

مخالفات السرعة في المانيا كيف يتم احتسابها وتجنبها
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
    مخالفات السرعة في المانيا كيف يتم احتسابها وتجنبها


    شارك هذا ياعيوني