إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

محامي في فرنسا

محامي في فرنسا

محامي في فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

محامي في فرنسا

محامي في فرنسا

يقدم لكم موقع عرب أرووبا من منتوف أبرز ارقام محامين للاستشاره المجانية في فرنسا ،

و العمل كمحامي في فرنسا ، و راتب محامي في فرنسا ، و اسماء المحامين في فرنسا ، و موقع محامين فرنسا ،

أضغط هنا لتشاهد ارقام هاتف المحامين

تعتبر فرنسا من أكثر الدول الأوروبية المرحبة بالعرب، بل إن ملايين الفرنسيين اليوم هم من أصول عربية،

تحديداً من شمال أفريقيا حيث بلاد المغرب، يعملون في العديد من قطاعات العمل في فرنسا، مندمجين في المجتمع لا فرق بينهم وبين الفرنسيين الأصليين،

حيث يربطهم تاريخ ما و إن كان هذا التاريخ هو الإحتلال الفرنسي لبلادهم ، و للتعرف على أبرز ارقام محامين للاستشاره المجانية في فرنسا ، تابعوا معنا السطور القادمة.

ارقام محامين للاستشاره المجانية في فرنسا

نظراً لتعقد الإجراءات القانونية التي تخص الهجرة إلى فرنسا فعليك أن تلجأ لمحامي خبير بتلك الإجراءات وملم بكافة التفاصيل القانونية ليسهل عليك فرصة قبول طلبك للهجرة ومن ثم الحصول على الجنسية الفرنسية ، و فيما يلي ارقام محامين للاستشاره المجانية في فرنسا .

أضغط هنا لتشاهد ارقام هاتف المحامين

الانتقال الى صفحة خاصة بالمحاميين في فرنسا

أبرز ارقام محامين للاستشاره المجانية في فرنسا تجدونهم في الموقع التالي بالضغط هنا

[quads id=1]

حيث يوضح الموقع ننصح الموظفين وأصحاب العمل بانتظام ، ونساعدهم في حل المشكلات المختلفة التي تنشأ في حياتهم المهنية يتولى مكتب المحاماة لدينا جميع أنواع القضايا المتعلقة بعلاقات العمل (النزاعات بين صاحب العمل والموظف ، وظروف العمل ، والإجراءات التأديبية ، والتسريح الجماعي ، وغير ذلك).

وكذلك العلاقات الشخصية (المشاكل الزوجية ، ونزاعات الملكية ، إلخ) نحن نقدم المساعدة القانونية في مجموعة كاملة من القضايا مثل القانون المدني – القانون الجنائي – القانون الإداري – قانون العمل – المسائل العقارية يتم التعامل مع كل قضية بعناية واهتمام من قبل محامينا. لمزيد من المعلومات حول خدماتنا لا تترددوا في الاتصال بنا عبر محامي اون لاين نحن تحت تصرفك لأي أسئلة قد تكون لديكم يتم إجراء جميع الاستشارات في دولة فرنسا.

العمل كمحامي في فرنسا

المحامي في فرنسا مهما كبرت خبرته يبقى عندهم بحاجة لمتابعة كل ما هو جديد في شؤون مهنته. لذلك فإن ما يسمى مركز تكوين المحامين في فرنسا يفرض على المحامي ساعات حضور ومتابعة في المركز طيلة ممارسته للمهنة..

وبعد تقاعده إذا رغب في البقاء على صلة بها ، و يشترط لممارسة مهنة المحاماة توافر الشروط التالية :

الجنسية الفرنسية، مع العلم أن الجنسية الأجنبية تقبل ولكن بشروط حيث يحق للأجانب ممارسة مهنة المحاماة في فرنسا طبقًا للمادتين 99 و 100 من المرسوم رقم 91-1197 بتاريخ 27/11/1991. مع الإشارة إلى أنه بالنسبة لمواطني الدول غير الأوروبية تشترط المعاملة بالمثل أي أن تسمح هذه الدول للفرنسيين مزاولة المحاماة فيها.

  • عدم التعرض لعقوبة تأديبية أو إدارية من نوع الطرد أو الشطب أو سحب الترخيص.
  • عدم التعرض للحكم بالإفلاس.
  • التسجيل في جدول المحامين.
  • الحصول على الإجازة في القانون أو شهادة معادلة.
  • الحصول على شهادة التأهيل لمهنة المحاماة CAPA خلو السجل القضائي من الإدانة الجنائية عن أفعال مخالفة للشرف أو النزاهة أو الأخلاق.

أضغط هنا لتشاهد ارقام هاتف المحامين

راتب محامي في فرنسا في بداية حياته المهنية

يكسب المحامي ما بين 1800 و 2700 يورو في الشهر. وبعد عدة سنوات من الخبرة سيكون متوسط ​​الدخل الشهري في المهنة حوالي 5000 يورو.

اسماء المحامين في فرنسا

الأستاذ رفائيل كمبف محامي عضو في نقابة المحامين في باريس منذ عام 2013

و يهتم مكتبه للمحاماة الذي افتتحه في عام 2016،

بالدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الأساسية أمام المحاكم ، العنوان شارع شابتل 7 – 75009 باريس – فرنسا

أضغط هنا لتشاهد ارقام هاتف المحامين

وغيره من المحامين العرب والفرنسسين

أيضا : مجموعة الفيسبوك الخاصة بالمحاميين هنا تجدها