محامية صدام حسين تشرح بالتفصيل كيف أدرات الولايات المتحدة المحاكمة

محامية صدام حسين تشرح بالتفصيل كيف أدرات الولايات المتحدة المحاكمة

ديسمبر 30, 2021 0 By mantowf team



🟢 #محامية #صدام #حسين #تشرح #بالتفصيل #كيف #أدرات #الولايات #المتحدة #المحاكمة #منتوف #MANTOWF
محامية صدام حسين تشرح بالتفصيل كيف أدرات الولايات المتحدة المحاكمة

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

قالت المحامية بشرى خليل لوكالة “سبوتنيك” إن ممثلي الولايات المتحدة مارسوا ضغوطا على محامي الدفاع عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين وأداروا المحاكمة أمام محكمة خاصة.

ويوافق الخميس 30 كانون الأول / ديسمبر الذكرى الخامسة عشرة لإعدام صدام حسين بعد الغزو الأمريكي للعراق بذريعة البحث عن أسلحة دمار شامل.

وقالت خليل: “تعرضت لضغوط شديدة من الأمريكيين. بصراحة كنت أخشى أن أتعرض للقتل، حيث قتل عدة محامين، آخرهم خميس عبيدي. أخرجني القاضي عدة مرات من قاعة المحكمة”.

وأضافت: “في المرة الأخيرة اقترب مني أمريكي وسألني، هل أريد العودة، واستمرينا في المفاوضات من الساعة 6 إلى 11، وفي النهاية سألني مرة أخرى إذا كنت أرغب في العودة إلى المحكمة، فأجبت بـ “نعم”. ثم قال يجب أن ألتزم الصمت، مثل أصدقائي”.

بشرى خليل

محامية الدفاع عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين

وبحسب قولها فإن الأمريكيين مارسوا ضغوطا في المحكمة نفسها، وأضافت: “كانوا مسؤولين عن كل شيء وسيطروا على العملية”. أكدت أنه بعد ذلك أدرك فريق الدفاع أن القضاة الأمريكيين شاركوا في العملية، وهم الذين سيطروا على العملية وأرسلوا رسائل إلى القاضي من خلال ضابط الأمن لكل سؤال حاد.

وقال محمد منيب، المحامي الآخر للرئيس العراقي السابق، في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك”، إن ممثلي الولايات المتحدة سيطروا على عمل القضاة ومحاكمة صدام بالكامل، بما في ذلك فرض شروطهم على محامي الدفاع.

وألقي القبض على صدام حسين بالقرب من مسقط رأسه تكريت، بعد 6 أشهر من الغزو الأميركي للعراق، بحجة البحث عن أسلحة دمار شامل في 2003. وأعدمت السلطات العراقية، الرئيس السابق في 30 ديسمبر/ كانون الأول 2006، في الليلة السابقة لعيد الأضحى، بعد محاكمة أثارت الكثير من الجدل.

رغد صدام حسين  - سبوتنيك عربي, 1920, 30.12.2021

رسائل رغد صدام حسين للعراقيين والعرب في ذكرى إعدام والدها.. فيديو


محامية صدام حسين تشرح بالتفصيل كيف أدرات الولايات المتحدة المحاكمة
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇محامية صدام حسين تشرح بالتفصيل كيف أدرات الولايات المتحدة المحاكمة

محامية صدام حسين تشرح بالتفصيل كيف أدرات الولايات المتحدة المحاكمة