إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS

محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS

🚦 #محامو #القائد #عبد #الله #أوجلان #يطالبون #بإجراء #لقاء #عاجل #معه #ANHA #HAWARNEWS #منتوف #MANTOWF
محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

راجع محامو القائد عبد الله أوجلان، نوروز أويسال وإبراهيم بيلمز ومظلوم دينج وسرباي كوكلو مكتب المدعي العام في بورصة ومديرية هيئة العقوبات الجزائية في إمرالي من أجل اللقاء بشكل عاجل مع القائد.

ويتعرض القائد عبد الله أوجلان في سجنه بإمرالي ذو الحراسة المشددة، لعزلة شديدة منذ أن تم اعتقاله سنة 1999 عبر مؤامرة دولية.

وكان آخر لقاء مع القائد أوجلان في 25 آذار 2020 عبر اتصال هاتفي مع شقيقه لخمس دقائق فقط، ومن ‏ثم قُطع الاتصال.

واستطاع محامو القائد عبد الله أوجلان، من مقابلة موكلهم بعد 8 سنوات في 2 و22 أيار، 12 و18 حزيران و 7 آب من عام 2019، ومن بعدها رفضت السلطات التركية جميع الطلبات التي قدمها المحامون للقاء بموكلهم.

كما تقدم المحامون إلى محكمة التنفيذ ببورصة، في 22 تشرين الثاني، بطلب لعقد لقاء “عاجل” مع القائد أوجلان، لكن بعد هذا الطلب اتضح أنه تم فرض عقوبتين جديدتين ضده، وقد رفضت محكمة التنفيذ في بورصة الطلبات وتذرعت بالحظر الذي فُرض على القائد أوجلان لمدة 6 أشهر في 12 تشرين الأول.

كما رفضت المحكمة طلب زيارة عوائل المعتقلين لهم، متذرعة بأن عرض رئاسة الهيئة الانضباطية التابعة للمديرية التنفيذية قد قضت بفرض عقوبة، بتاريخ 18 آب مدتها 3 أشهر بحق القائد.

ولم تقدّم المحكمة معلومات عن سبب رفض لقاء المحامين بموكليهم، والتي كانت مدتها 6 أشهر، ولقاء عوائل المعتقلين بهم والتي كانت مدتها 3 أشهر.

(سـ)

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة