إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في 2023

متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في 2023

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في 2023

بلجيكا : متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في 2023
#متى #يبدأ #شهر #رمضان #في #بلجيكا #في #منتوف #MANTOWF #أوروبا

متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في 2023

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في 2023

موقع أخبار بلجيكا الآن: يأتي شهر رمضان في بلجيكا في هذا العام في شهر مارس، حيث أنه كل عام يرجع إلى الوراء حوالي 15 يوم. لذلك من المحتمل أن يأتي رمضان في عام 2028 في شهر يناير أي في منتصف فصل الشتاء.

متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في عام 2023؟

يبدأ شهر الخير والبركة شهر الإحسان شهر رمضان في بلجيكا يوم الخميس 23 مارس 2023. وينتهي يوم الخميس 20 أبريل. لكن في النهاية هذا يعتمد على الهلال. ولو كانت هذه التواريخ صحيحة فإن شهر رمضان في بلجيكا هذا العام سيكون 29 يوم.

أما توقيت الإمساك عن الطعام في اليوم الأول من شهر رمضان سيكون مع آذان الفجر في مدينة بروكسل في تمام الساعة 04:45 فجراً. وسيكون آذان المغرب في مدينة بروكسل في بلجيكا في حوالي الساعة 19:01 مساءاً. وبذلك يكون الصوم حوالي 14 ساعة و 16 دقيقة.

ملاحظة: بداية الصوم ونهايته كل يوم يختلف من مدينة إلى مدينة أخرى في بلجيكا. لذلك يجب عليك أن تذهب إلى أقرب مسجد في المدينة التي تعيش بها لكي تحصل على إمساكية شهر رمضان في بلجيكا. حيث أن اليوم الأخير من شهر الخير سيكون آذان الفجر في تمام الساعة 25: 04 فجراً.  وسيكون آذان المغرب في اليوم الأخير من رمضان في بلجيكا في تمام الساعة 20:46 مساءاً. وبالتالي سيكون النهار أطول من اليوم الأول بحوالي ساعتين. أو بمدة 16 ساعة و 18 دقيقة في النهار.

كيف بدأ المسلمون يصومون شهر رمضان؟

وفقا للقرآن الكريم، تم ذكر رمضان لأول مرة خلال “ليلة القدر” ،حيث تلقى النبي محمد صلى الله عليه وسلم أول سورة قرآنية من الملك جبريل. ومن باب الامتنان ، قرر النبي محمد في تلك الليلة أن يخصص شهرًا سنويًا للصيام ، وهو شهر رمضان. ووفقًا للعديد من المسلمين ، تم فرض شهر رمضان أيضًا امتنانًا للنتيجة الجيدة في معركة بدر في 17 مارس 624 هجري. في ذلك الوقت ، عاش سيدنا محمد في الصحراء مع جيش مكون من حوالي 300 رجل. وعندما هاجمهم جيش لا يقل عن ألف رجل ، تمكنوا من إلحاق الهزيمة بهم. وكان هذا جزئيًا بسبب جيش الملائكة الذي ساعد النبي محمد وأتباعه.

ماذا يفعل المسلمون في شهر رمضان؟

خلال شهر رمضان ، يسود شعور بالتآزر بين المسلمين في جميع أنحاء العالم. لذلك يتمنى المسلمون لبعضهم البعض حظًا سعيدًا قبل أو خلال شهر رمضان مع تحية خاصة. وهذه التحية تسمى “رمضان مبارك” أو “رمضان مبروك” أو “رمضان كريم”.

حيث أن شهر رمضان في بلجيكا شهر مهم للغاية بالنسبة للمسلمين ، فمن المعتاد أن تزور الأصدقاء أو العائلة في كثير من الأحيان أثناء الإفطار أو العشاء بعد الصيام.

متابعين موقع أخبار بلجيكا الآن الكِرام نهنئكم بقدوم شهر رمضان الكريم وكل عام وأنتم بألف خير.

إقرأ أيضاً: متى يبدأ التوقيت الصيفي في بلجيكا في عام 2023

متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في 2023
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في 2023
متى يبدأ شهر رمضان في بلجيكا في 2023