إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

متهمة بحرق سيارة زوجها عرفيا في مصر : كنت عايزة أحرق قلبه زي ما سابني

متهمة بحرق سيارة زوجها عرفيا في مصر : كنت عايزة أحرق قلبه زي ما سابني

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

متهمة بحرق سيارة زوجها عرفيا في مصر : كنت عايزة أحرق قلبه زي ما سابني

🎭 #المتهمة #بحرق #سيارة #زوجها #عرفيا #بأكتوبر #quotكنت #عايزة #أحرق #قلبه #زي #ما #سابنيquot #منتوف #mantowf
المتهمة بحرق سيارة زوجها عرفيا بأكتوبر: “كنت عايزة أحرق قلبه زي ما سابني”

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

 

اعترافات مثيرة أدلت بها العقل المدبر في واقعة إشعال النيران في سيارة ملاكي مركونة أسفل أحد العقارات بمدينة الفردوس، بمدينة 6 أكتوبر، وقررت أنها اتفقت مع شخصين على إشعال النيران في سيارة طليقها فجرا.

أضافت المتهمة خلال التحقيقات التي أجريت معه بارتكابها الواقعة بدافع الانتقام.. “كنت عايزة أحرق قلبه زي ما سابني”.

٦ ساعات احتاجها ضباط المباحث لكشف ملابسات تفحم سيارة ملاكي بمدينة الفردوس، بمدينة 6 أكتوبر، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

العقل المدبر للجريمة سيدة كانت متزوجة عرفيا من مالك السيارة، قبل أن ينفصل عنها ما آثار حفيظتها وقررت الانتقام منه بتلك الطريقة، وعلى إثر ذلك اتفقت مع المتهمين الآخرين على تنفيذ مخططتها.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في سيارة ما أسفر عن تفحمها دون إصابات، بمدينة الفردوس نطاق القسم.

العقيد محمد ربيع مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر، وجه بتشكيل فريق بحث تركزت جهوده على فحص علاقات مالك السيارة والوقوف على وجود خلافات بينه وبين آخرين تدفع لارتكاب الحادث فضلا عن تفريغ كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة وسماع أقوال أفراد الأمن الإداري بالمدينة.

تحريات المباحث التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة توصلت إلى أن سيدة ورجلين وراء ارتكاب الواقعة بدافع الانتقام.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم هاني عماد رئيس مباحث القسم والقوة المرافقة له من القبض على المتهين الثلاثة بعد صدور إذن من النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇متهمة بحرق سيارة زوجها