إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

مباحثات كويتية مع فرنسا وأمريكا بشأن قائمة الإرهاب الأممية

مباحثات كويتية مع فرنسا وأمريكا بشأن قائمة الإرهاب الأممية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مباحثات كويتية مع فرنسا وأمريكا بشأن قائمة الإرهاب الأممية

🟢 #مباحثات #كويتية #مع #فرنسا #وأمريكا #بشأن #قائمة #الإرهاب #الأممية

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

مباحثات كويتية مع فرنسا وأمريكا بشأن قائمة الإرهاب الأممية

– ما القصة؟

الكويت تسعى لرفع أسماء مواطنين من قائمة العقوبات.

– من أصدر القائمة؟

لجنة العقوبات التابعة لمجلس الأمن.

بحثت دولة الكويت مع كل من فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، الأسماء الكويتية المشمولة بالعقوبات في قائمة الإرهاب التابعة لمجلس الأمن الدولي.

جاء ذلك في لقائين منفصلين جمع مساعد وزير الخارجية الكويتية لشؤون التنمية والتعاون الدولي حمد المشعان، مع السفيرة الفرنسية بالكويت كلير لو فليشر، وسفيرة الولايات المتحدة ألينا رومانوسكي، وفق ما أوردت وزارة الخارجية الكويتية ليل الجمعة /السبت.

ووفق بيان “الخارجية الكويتية”، جاء لقاء المشعان مع السفيرتين الفرنسية والأمريكية، استكمالاً للجهود التي تبذلها شؤون التنمية والتعاون الدولي، برئاسة لجنة تأهيل الأسماء المدرجة على قائمة العقوبات الدولية، الصادرة من لجنة العقوبات التابعة لمجلس الأمن؛ لرفع أسماء المدرجين عن قوائم مجلس الأمن.

والخميس الماضي، نقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن “المشعان”، أن وزارة الخارجية تواصل جهودها مع الدول الأعضاء لدى مجلس الأمن الدولي في سبيل رفع أسماء المواطنين الكويتيين المدرجين على قوائم الإرهاب الدولية.

وأثنى “المشعان” على التنسيق والتعاون القائم مع مجلس الأمة (البرلمان) في سبيل إنجاح جهود الوزارة في رفع أسماء المواطنين الكويتيين.

ولفت إلى أن الجهود الكويتية نجحت في وضع خريطة طريق تستهدي بها كافة الجهات لبلوغ ذلك الهدف بأسرع وقت.

وفي مارس الماضي، بحث وفد كويتي برئاسة وكيل الشعبة البرلمانية بمجلس الأمة عبيد المطيري، مع المظالم بالأمم المتحدة ريتشارد مالانجوم، موضوع النظر في طلبات رفع إدراج مواطنين كويتيين من قائمة العقوبات التابعة لمجلس الأمن.

ووفق “وكالة الأنباء الكويتية” فإن الوفد عقد لقاء آخر في مقر الأمم المتحدة مع رئيس لجنة العقوبات المنشأة بموجب قرار 1267 السفيرة ترين هايمرباك من النرويج؛ وذلك لمناقشة لائحة العقوبات.

وأكد المطيري أن دولة الكويت استوفت كل الطلبات القانونية اللازمة للتأهيل الداخلي للموضوعين على القائمة، ووجهت دعوة لأمين المظالم لزيارة الكويت ولقاء المسؤولين الرسميين والأفراد المعنيين للتحقق من قيام الكويت بالتزاماتها نحو تنفيذ المتطلبات وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

ولفت إلى أنه من المقرر أن تتم الزيارة خلال الشهرين القادمين بعد استلام الدعوة بشكل رسمي بالتنسيق مع وزارة الخارجية الكويتية.

وصيف العام الماضي، قالت صحيفة كويتية إن لجنة تنفيذ قرارات مجلس الأمن بشأن مكافحة الإرهاب وتمويله قررت رفع أسماء مواطنين كويتيين اثنين من القائمة الوطنية المتعلقة بمكافحة الإرهاب.

مباحثات كويتية مع فرنسا وأمريكا بشأن قائمة الإرهاب الأممية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مباحثات كويتية مع فرنسا وأمريكا بشأن قائمة الإرهاب الأممية

مباحثات كويتية مع فرنسا وأمريكا بشأن قائمة الإرهاب الأممية