ما هي خرائط الحرارة الشخصية على Strava؟

ما هي خرائط الحرارة الشخصية على Strava؟

ما هي خرائط الحرارة الشخصية على Strava؟

⚙️ #تطبيق #ما #هي #خرائط #الحرارة #الشخصية #على #Strava #منتوف #MANTOWF


ما هي خرائط الحرارة الشخصية على Strava؟

أصبح تتبع اللياقة البدنية أكثر شيوعًا من أي وقت مضى مع الرياضيين في جميع أنحاء العالم لأنشطة التسجيل. تعمل خرائط Strava Heatmaps على إبراز هذا التقاطع للتغطية الأرضية، مما يضيء أكثر الطرق والممرات شهرة في العالم. تعرف على المزيد حول أدوات Strava التفاعلية وتعرف على كيفية رؤية خريطة التمثيل اللوني الشخصية الخاصة بك من خلال عضوية Strava.

اقرأ أكثر: كل ما تحتاج لمعرفته حول Strava

جواب سريع

لعرض خريطة التمثيل اللوني الشخصية على Strava ، افتح ملف قائمة لوحة القيادة على ال موقع Strava واختر خرائط الحرارة. لاحظ أنه يجب أن تكون مشتركًا مدفوع الأجر لعرض خريطة التمثيل اللوني الشخصية.


انتقل إلى الأقسام الرئيسية

ما هي خريطة سترافا الحرارية؟

يعرض جهاز Macbook خريطة Strava Global Heatmap.

Kaitlyn Cimino / Android Authority

يقدم Strava للمستخدمين تمثيلًا مرئيًا فريدًا (وجذابًا حقًا) للتدريب الفردي والمجتمعي. باستخدام “heat” لتمثيل النشاط، توضح خرائط Strava Heatmaps شبكة العنكبوت التي تضم آلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تجمع Strava Global Heatmap جميع تمارين Strava المسجلة علنًا في خريطة واحدة. يمكن أن يساعد الرياضيين على تحديد المسارات المستخدمة بشكل متكرر أثناء السفر أو تحديد مسارات جديدة في منطقتهم المحلية.

تقدم خرائط التمثيل اللوني الشخصية نفس الفكرة ولكنها حصرية لكل مستخدم. ستصور خريطة التمثيل اللوني الشخصية الخاصة بك فقط نشاطك الخاص ولا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليها على المنصة. يجب أيضًا أن يكون لديك عضوية Strava للوصول إلى خريطة التمثيل اللوني الشخصية.

ما هي فوائد استخدام خريطة سترافا الحرارية؟

فوائد Strava Heatmap عديدة. الاستخدام الأكثر وضوحًا هو تصور نشاطك الشخصي. يمكنك وضع مجموعة متنوعة من أنواع التمارين في عرض واحد، أو التصفية لنوع معين من النشاط. فيما يلي مرشحات النشاط الأربعة التي يمكن للمستخدمين تطبيقها على كل من خرائط الحرارة العامة والشخصية.

  • يركب: الركوب، الدراجة اليدوية، الكرسي المتحرك، Velomobile ، ركوب الدراجة الإلكترونية، ركوب الدراجة الجبلية، ركوب الدراجة الحصوية، ركوب الدراجة الجبلية الإلكترونية، لوح التزلج
  • يجري: الجري، المشي، التنزه، تسلق الصخور، الجري
  • ماء: السباحة، وركوب الأمواج شراعيًا، وركوب الأمواج شراعيًا، والتجديف بالكاياك، والتجديف، والتجديف بالوقوف، وركوب الأمواج، والتجديف، والإبحار
  • الشتاء: التزلج الألبي، التزلج على الجليد، التزلج على الجليد، التزلج على الجليد، التزلج على الجليد، حذاء الثلوج، الرياضات الشتوية

يمكن أن يساعد عرض النشاط على خريطة الحرارة العالمية المستخدمين في العثور على أماكن جديدة لممارسة التمارين محليًا وخارجيًا. ابحث عن مسار جديد للجري في مدينتك أو خطط لرحلة إلى موقع قوي للتزلج أو المشي لمسافات طويلة. خرائط Strava “تحترق” بشكل أكثر سطوعًا حيث يتم استخدام الممرات والطرق بكثرة، لذلك من السهل تحديد المناطق الشائعة في لمحة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن خرائط Strava الحرارية هي ببساطة ممتعة. مع توفر الكثير من التخصيصات بما في ذلك الألوان وأنماط الخرائط وغير ذلك الكثير، من السهل أن تضيع من العبث بالإصدارات العالمية والشخصية. على سبيل المثال، فحص عرض تضاريس ثلاثية الأبعاد يؤدي إلى عرض فريد وممتع حقًا للعديد من المناطق.

كيف ترى خريطة التمثيل اللوني الشخصية على Strava

خريطة حرارة لوحة القيادة Strava
  • افتح ال موقع Strava على متصفحك المفضل وقم بتسجيل الدخول.
  • التوسع في قائمة لوحة القيادة في الزاوية اليسرى العليا وحدد خرائط الحرارة.
  • حدد المجموعات الرياضية التي ترغب في عرضها ؛ كل الأنشطةو يركبو يجريو ماء، أو الشتاء. بشكل افتراضي، ستعرض الخريطة جميع الأنشطة.
  • حدد أي عام من النشاط الذي ترغب في عرضه أو اختياره كل الوقت.
  • انقر فوق المربع المجاور لـ قم بتضمين الأنشطة الخاصةو تضمين التنقلات، أو احترم الأجزاء الخفية من الأنشطة لضبط البيانات التي تريد تضمينها في خريطة الحرارة الخاصة بك.

كيفية الوصول إلى خريطة Strava Global Heatmap

تُظهر خريطة Strava Global Heatmap نشاط المستخدم على Oahu.

خريطة Strava Global Heatmap متاحة لجميع المستخدمين على المنصة. من خلال عضوية Strava ، يمكنك التعمق في ميزات الخريطة والتكبير للوصول إلى مناظر الشارع. يمكنك عرض Global Heatmap على متصفحك المفضل من خلال زيارة Strava.com/heatmap.


اقرأ أكثر: حاول سترافا أن يجعلني أذهب إلى بريهاب …

أسئلة وأجوبة

لا توجد طريقة لتصدير خريطة الحرارة الشخصية الخاصة بك من Strava ، ومع ذلك، يمكنك التقاط لقطة شاشة لمشاركتها إذا رغبت في ذلك.

إذا لم تكن مشتركًا في الدفع، فلن تتمكن من الوصول إلى خريطة التمثيل اللوني الشخصية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك عرض خريطة Strava Global Heatmap.

اعتبارًا من الآن، لا يمكن الوصول إلى Heatmaps إلا على موقع Strava الإلكتروني، وليس عبر تطبيق Strava.

حساب Strava الأساسي، الذي يسمح للمستخدمين بتتبع التدريبات ومشاركتها، مجاني. لمزيد من الميزات والأدوات، يمكنك اختيار الدفع مقابل اشتراك Strava.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ما هي خرائط الحرارة الشخصية على Strava؟

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

ما هي خرائط الحرارة الشخصية على Strava؟