ما الفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية – مجلة سيدتي

ما الفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية – مجلة سيدتي

26/03/2022 0 By mantowf team

🦋 ما الفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية – مجلة سيدتي
#الأبراج #ما #الفرق #بين #الأبراج #الشمسية #والقمرية #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ
[ad_2]
[elementor-template id=”7268″]
ما الفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية – مجلة سيدتي
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج
[ad_2]

على الرغم من أنك تنتمي إلى علامة برج معين، إلا أنّ هنالك جانب آخر من علم الفلك لا يعرفه الكثير من الناس. بالإضافة إلى علامة الشمس الخاصة بك، يجب أن تكون على دراية بعلامة القمر الخاصة بك أيضاً للحصول على فهم أعمق لمشاعرك. تابعي مع “سيدتي.نت” وتعرّفي أكثر على الأبراج الشمسية والقمرية ودلالاتهما والفرق بينهما.

الأبراج الشمسية والقمرية والفرق بينهما

الأبراج الشمسية والقمرية والفرق بينهما

الأبراج الشمسية ودلالاتها

الأبراج الشمسية هي عبارة عن مجموعات نجمية تظهر في السماء، ويمثل كل شكل من هذة المجموعات برج من الأبراج. بناءً على الشكل الذي اتخذته النجوم في السماء يكون إسم البرج، فمثلاً هناك مجموعة من النجوم اتخذت شكل الميزان فأطلق عليها برج الميزان وهكذا. تنقسم الأبراج الشمسية إلى أربع مجموعات كل مجموعة تضم مجموعة من الأبراج القمرية وهي كالأتي:

الأبراج المائية: السرطان، العقرب، الحوت.

الأبراج الهوائية: الميزان، الجوزاء، الدلو.

الأبراج الترابية: العذراء، الجدي، الثور.

الأبراج النارية: الأسد، الحمل، القوس.

يمكن أن تكون الشمس في أي من الأبراج الإثني عشر، والتي تُملي شخصيتك في عالم الفلك. قد تُلقي علامة الشمس الخاصة بك الكثير من الضوء على كل من السمات الإيجابية والسلبية لشخصيتك. بشكل أساسي، تحدد علامة الشمس الخاصة بك على إرادتك وما تريده من هذه الحياة، إضافة الى مجموعة الصفات المحددة التي سترثها لتحقيق ذلك، وتدل على شخصيتك كفرد.

يمكنك التعرّف على برجك من خلال تحديد يوم ميلادك، أي تاريخ يوم ميلادك، باليوم، والشهر، فالأبراج الشمسية مقسمة إلى 12 برجاً، كل برج تمر فيه الشمس على مدار 30 يوم. تابعي المزيد: ما هي علاقة الحظ بالأبراج

الأبراج القمرية ودلالاتها

الأبراج القمرية ودلالاتها

الأبراج القمرية هي عبارة عن مجموعة من الأبراج الفلكية يمر القمر حولها. البرج القمري لشخص ما هو عبارة عن البرج الفلكي الذي مر به القمر لحظة ميلاد ذلك الشخص. ولأنّ حركة القمر والشمس والكواكب تؤثر علي الكون، كذاك إختلاف البرج القمري يؤثر فى حياة الشخص وعلى العديد من الأمور الهامة في حياته.

يُمثل القمر الخاص بك موضع القمر أثناء ولادتك. يتحرّك القمر بسرعة كبيرة ويزور جميع الأبراج لمدة يومين إلى يومين ونصف اليوم. على عكس الشمس، التي يبدو أنها تخبرنا بما يعرفه العالم عنك بالفعل، فإنّ علامة القمر شخصية وتُلقي الضوء على نفسك الداخلية. غالباً ما يكون هذا الجزء من شخصيتك غير معروف للآخرين؛ إذ يعكس رغباتنا وأفكارنا ومخاوفنا العميقة. لتوضيح الأمر ببساطة، فإنّ علامتك القمرية هي البوابة لمشاعرك وعقلك الباطن والصوت الذي يتردد صداه داخل رأسك. يمكن أن يكشف القمر المزيد عن إمكاناتك غير المستغلة. ويدل على العواطف والغرائز والجزء اللاواعي منك وعلى جوانبك المخفية التي لا تظهر للجميع..

يتحرك القمر بسرعة كبيرة خلال 12 برجاً ويستغرق حوالي شهر واحد لزيارة جميع الأبراج. لهذا السبب، على عكس علامة الشمس، يجب أن يكون تحديد إشارات القمر دقيقاً حقاً. لذلك، لا يمكنك معرفة برجك القمري على أساس تاريخ ميلادك فحسب، بل ستحتاج إلى تاريخ ميلادك والموقع الجغرافي للمكان الذي ولدت فيه، ووقت ميلادك لتعرف علامة القمر الخاصة بك بالضبط. من المهم أن تكون قريباً من الدقائق قدر الإمكان لوضع علامة القمر بدقة.

تابعي المزيد: موسم القوس وتأثيره على الأبراج

ما الفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية – مجلة سيدتي
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ما الفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية – مجلة سيدتي
[ad_1]
ما الفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية – مجلة سيدتي