إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل

مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل

⚙️ #تطبيق #مايكروسوفت #تخطط #لإطلاق #أداة #بث #Xbox #العام #المقبل #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل

تسعى مايكروسوفت لتوفير Xbox للجميع بدلاً من إحضار الجميع إلى Xbox، ففي إطار برنامج Xbox everywhere، تقوم مايكروسوفت بتوسيع الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى Xbox في أي وقت وفي أي مكان، وتعد منصة Xbox Cloud Gaming مثالًا رئيسيًا.

ففي وقت سابق من هذا الشهر، أضافت مايكروسوفت Fortnite إلى نظامها الأساسي للألعاب السحابية، مما يسمح لأي شخص ببثها على أي جهاز، في أي وقت ومجانًا، حيث يخطط العملاق ومقره ريدموند لإطلاق جهاز بث العام المقبل لتوسيع نطاقه بشكل أكبر.

ووفقًا لتقرير حديث من Venture Beat نقلاً عن “أشخاص على دراية بالتطوير”، تعمل مايكروسوفت على جهاز بث ألعاب Xbox Cloud، على الأرجح عصا بث، ومن المتوقع أن يأتي في الأشهر الـ 12 المقبلة. يمكنك أن تتوقع أن تبدو مثل Amazon’s Fire TV stick ، ​​والتي ستسمح للمستخدمين ببث الألعاب من مكتبة Game Pass بالإضافة إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية المعتادة مثل أجهزة البث الأخرى.

ومع ذلك، توقع قيود العرض الأولية بسبب أوضاع الحرب المستمرة في أوكرانيا والإغلاق في الصين، وبصرف النظر عن جهاز البث المخصص، تعمل مايكروسوفت أيضًا مع Samsung لتقديم خدمة Xbox Cloud Gaming إلى أجهزة تلفزيون Samsung، وتعمل مايكروسوفت على تطوير تطبيق Xbox Cloud Gaming لأجهزة تلفزيون Samsung، والذي سيسمح للمستخدمين ببث الألعاب على تلفزيون الشركة دون الحاجة إلى أي جهاز بث خارجي، ومن المتوقع أيضًا إطلاق التطبيق في العام المقبل.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل