إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

مؤتمر دولي في سويسرا لإعادة إعمار أوكرانيا والجيش الروسي يسيطر على ليسيتشانسك

مؤتمر دولي في سويسرا لإعادة إعمار أوكرانيا والجيش الروسي يسيطر على ليسيتشانسك

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مؤتمر دولي في سويسرا لإعادة إعمار أوكرانيا والجيش الروسي يسيطر على ليسيتشانسك

🟢#مباشر #مؤتمر #دولي #في #سويسرا #لإعادة #إعمار #أوكرانيا #والجيش #الروسي #يسيطر #على #ليسيتشانسك #منتوف #MANTOWF

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

مؤتمر دولي في سويسرا لإعادة إعمار أوكرانيا والجيش الروسي يسيطر على ليسيتشانسك

نشرت في:

فيما يواصل الجيش الروسي الإثنين قصف شرق أوكرانيا وفق خطته لغزو دونباس بالكامل بعد سيطرته على مدينة ليسيتشانسك الاستراتيجية، تحتضن سويسرا مؤتمرا دوليا يبحث سبل إعادة إعمار هذا البلد المدمر بفعل الهجوم الروسي الذي بدأ في 24 فبراير/شباط. من جهة أخرى، أعلنت بيلاروسيا الأحد، أنها تقف بالكامل مع روسيا في حملتها العسكرية على أوكرانيا في إطار التزامها القائم بالاندماج مع موسكو في “دولة اتحاد”.

  • 11:00 حاكم لوغانسك يقول إن روسيا ستركز على دونيتسك

قال حاكم منطقة لوغانسك الإثنين إن روسيا ستحول تركيزها الأساسي في الحرب إلى محاولة السيطرة على منطقة دونيتسك بالكامل بعدما استولت على منطقة لوغانسك المجاورة. وقال الحاكم سيرغي جايداي إنه يتوقع أن تتعرض مدينة سلوفيانسك وبلدة باخموت على وجه الخصوص للهجوم مع محاولة روسيا السيطرة بالكامل على ما يعرف بمنطقة دونباس في شرق أوكرانيا.

أوكرانيا: معارك شرسة في الدونباس والجيش الروسي يحاصر ليسيتشانسك

موفد فرانس24 إلى أوكرانيا أشرف عبيد.
موفد فرانس24 إلى أوكرانيا أشرف عبيد. © فرانس24

  • 10:00 شولتز: “ألمانيا تقوم بالكثير لمساعدة أوكرانيا عسكريا”

قال المستشار الألماني أولاف شولتز في مقابلة بثتها شبكة “سي بي إس” الأحد إن ألمانيا “واحدة من الدول التي تقوم بالكثير” لمساعدة أوكرانيا عسكريا، مدافعا عن مهل ألمانيا لتسليم الأسلحة لكييف. هذه المهل الطويلة لتسليم الأسلحة الألمانية مقارنة بسرعة واشنطن في إرسال الأسلحة، تفسر بضرورة تدريب جنود أوكرانيين على استخدامها في ألمانيا، كما قال شولتز في المقابلة التي أجرتها معه الخميس القناة الأمريكية على هامش قمة الناتو في مدريد.

  • 9:00 زيلينسكي: من المستحيل القول إن ليسيتشانسك تحت السيطرة الروسية

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الأحد إنه من المستحيل القول إن ليسيتشانسك تحت السيطرة الروسية، مؤكدا استمرار القتال في ضواحي هذه المدينة التي أعلنت موسكو في وقت سابق السيطرة عليها. وأوضح خلال مؤتمر صحافي مع رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيزي: “لا يمكننا القول إن ليسيتشانسك تحت السيطرة الروسية”، مضيفا “هناك قتال في ضواحي” هذه المدينة المحاصرة منذ أسابيع. وأضاف زيلينسكي: “هناك خطر احتلال كامل لمنطقة لوغانسك. هناك خطر ونحن نفهم ذلك”، معتبرا أن ليسيتشانسك تشكل “الوضع الأكثر صعوبة والأكثر خطورة” بالنسبة إلى أوكرانيا. وتابع “الأفضلية ليست لنا هناك، هذا صحيح. إنها نقطة ضعفنا لكننا نتقدم في نقاط أخرى”.

احتدام القتال في ليسيتشانسك آخر معقل لأوكرانيا بلوغانسك


  • 8:00 تقدم أوكراني في خاركيف وخيرسون وقصف روسي على سيفيرسك

حاول الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في كلمته اليومية مساء الأحد، تخفيف وطأة الوضع مركزا على خطوط الجبهة الأخرى، حيث تؤكد كييف أنها “تحرز تقدما” في منطقتي خاركيف (شمال شرق) وخيرسون (جنوب). وقال: “سيأتي يوم نقول الشيء نفسه عن دونباس”. وفي سيفيرسك على بعد حوالي 20 كلم غرب ليسيتشانسك يبدو أن القوات الأوكرانية تعتمد على خط دفاع بين هذه المدينة ومدينة باخموت لحماية سلوفيانسك وكراماتورسك. وتحدث سكان عن عمليات قصف تزداد كثافة على سيفيرسك في الأيام الأخيرة. وأكدت هيئة أركان الجيش الأوكراني في مؤتمر صحافي صباح الإثنين: “كثف العدو قصفه على مواقعنا باتجاه باخموت”. ودوت صافرات الإنذار المحذرة من وقوع غارات جوية ليل الأحد الإثنين وصولا حتى أوديسا.

موفد فرانس24: يوم رعب في مدينة سلوفيانسك الأوكرانية


  • 7:00 بيلاروسيا تقف بالكامل مع روسيا في حملتها العسكرية على أوكرانيا

قال الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، أقرب حليف للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأحد إن بلاده تقف بالكامل مع روسيا في حملتها العسكرية على أوكرانيا، في إطار التزامها القائم منذ فترة طويلة بالاندماج مع موسكو في “دولة اتحاد”. في المقابل، قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن تصريح لوكاشينكو يمثل “إشارة” على أنه يتعين مراقبة أفعاله بعناية. ويعتقد بعض المسؤولين الأوكرانيين أن بيلاروسيا قد تشترك بشكل مباشر في الصراع قريبا.

  • 6:30 مؤتمر دولي في سويسرا حول إعادة إعمار أوكرانيا

ينعقد مؤتمر دولي في لوغانو السويسرية الإثنين والثلاثاء لرسم الخطوط العريضة لإعادة إعمار أوكرانيا بعد الحرب. وتقدم وزيرة الخارجية البريطانية ليز تراس خطة دعم واسعة لمساعدة أوكرانيا على المدى الطويل والمشاركة في إعادة بناء البلاد بمجرد انتهاء الغزو الروسي. وأعلنت الخارجية البريطانية الأحد أن تراس ستعرض خلال المؤتمر خطط المملكة المتحدة لدعم كييف على المدى القصير عبر المساعدات الإنسانية، لكن أيضا على المدى الطويل لإعادة إطلاق الاقتصاد الأوكراني من خلال توفير الخبرة المالية والاقتصادية البريطانية.

فرانس24

مؤتمر دولي في سويسرا لإعادة إعمار أوكرانيا والجيش الروسي يسيطر على ليسيتشانسك
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مؤتمر دولي في سويسرا لإعادة إعمار أوكرانيا والجيش الروسي يسيطر على ليسيتشانسك

مؤتمر دولي في سويسرا لإعادة إعمار أوكرانيا والجيش الروسي يسيطر على ليسيتشانسك