إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

لوغانو الساحرة.. سويسرا بنكهة ايطالية

لوغانو الساحرة.. سويسرا بنكهة ايطالية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لوغانو الساحرة.. سويسرا بنكهة ايطالية

🚦 #لوغانو #الساحرة #سويسرا #بنكهة #ايطالية

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

لوغانو الساحرة.. سويسرا بنكهة ايطالية

مع الانفراجه التي شهدها قطاع السياحة العالمي مع التخفيف الذي أقرته الكثير من دول العالم في اجراءات الصارمة التي منعت الملايين من ارجاء ممارسة هوايتهم المفضلة في السفر.

ولعل اجراءات العزل التي عاني منها الملايين حول العالم تدفع الكثير من الذين قرروا السفر هذه الفترة من قصد امكنة تمنحهم الهدوء وتجديد الطاقة والتامل، وتبرز سويسرا كخيار مفضل نظرا لما يوفره هذا البلد من خيارات كثيرة ومتنوعة وخاصة الطبيعة الساحرة، وغيرها من البنية التحتية السياحية.

وتعتبر مدينة لوغانو السويسرية من المدن ذات الخصوصية الكبيرة، فهي بنكهة ايطالية، ولُغتها الرسمية اللغة الإيطالية، وتقع في جنوب سويسرا.

 بالشكل العالم يبدو التأثير الايطالي حاضرا بشكل كبير على مستوى العمارة، الهندسة المعمارية أسلوب الحياة الإيطالية بشكلها العام، وهذه الامر يمنحها الكثير من المزايا ويشهر زئرها وكأنه شاهد بلدين في لحظة.

بحيرات رائعة

تتميز لوغانو بعدد من البحيرات الرائعة، وقمم الجبال الشاهقة، والحدائق الجميلة، وممرات المشي التي تطل على بحيرة لوغانو. كل هذا بالإضافة إلى المطاعم المُنتشرة في أرجاء المدينة، وشوارع التسوق الفاخرة وغيرها. كذلك تضم لوغانو العديد من المعالم السويسرية التاريخية، كالكنائس والمتاحف والمعارض المُذهلة، التي تُغتبر عامل جذب سياحي هام بها.

 فنادق مميزة

تحتوي مدينة لوغانو على العديد من أماكن الإقامة المختلفة مثل الفنادق، والمنتجعات السياحية، والشقق الفندقية، والشاليهات وغيرها، ومن اماكن الاقامة التي تتفاوت في مستوياتها من العادي إلى الراقي جدا، ولعل فندق «جراند فيلا كاستانولا» من الفنادق التي تتسم بالخصوصية، لناحية موقعة الفريد الذي يتوسط المدينة واطلالته المميزة على بحيرة المدينة الاساسية إضافة إلى عراقته التي تعود إلى عشرات السنين والتي يحافظ الفندق على طرز معمارية وديكورات داخلية ديدة الخصوصية، إضافة إلى مرافقة المتنوعة.