إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

لقاء الخطوط والكريستال – من موقع عرب أوروبا

لقاء الخطوط والكريستال – من موقع عرب أوروبا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لقاء الخطوط والكريستال – من موقع عرب أوروبا

🦋 #لقاء #الخطوط #والكريستال #Zahrat #Alkhaleej #زهرة #الخليج #منتوف #MANTOWF
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

لقاء الخطوط والكريستال – من موقع عرب أوروبا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

#ديكور

تعاون المصمم بيير شاربين، وعلامة «Saint Louis»، مجدداً، لتأليف مجموعة «Cadence»، التي تعبر عن أسلوب حياة معاصرة جديد، بدءاً من أدوات المائدة إلى الإضاءة والديكور. ولدت المجموعة على إيقاع الموسيقى، من خلال رسومات بيير شاربين، والنتيجة كانت سيمفونية غنية منسقة داخل صناعة الكريستال، تتناغم مع عالم اليوم.

تتألف المجموعة من 29 قطعة من الفئات المتقاطعة، جميعها من الكريستال الصافي والمُقَوَّى. ومن خلال اجتماع الخطوط الأفقية والعمودية، يعتبر رسم الخطوط تفسيراً للمفردات الإيمائية للحرفيين في «Saint Louis»، والتي تتكرر وتنتقل من جيل إلى جيل: تصميم متزامن لمنفاخ الكريستال في ورشة العمل الساخنة؛ وتنويعات قواعد قطع الكريستال في ورشة العمل الباردة. والكريستال، كمادة، يحدد أيضاً الإيقاع، وتتم طباعة إيقاع الخطوط المنتظمة في البلورة، ويُعبّر عنها هنا في أنقى درجات وضوحها.

  • لقاء  الخطوط والكريستال

تُثني المجموعة على براعة الحرفيين في «سانت لويس»، وتسلط الضوء على المهارات التقليدية الشهيرة: تقنية النفخ اليدوي المصنوعة يدوياً في ورشة العمل الساخنة، فبمجرد وصوله إلى نقطة الانصهار عند 1450 درجة مئوية، يلتقط الحرفيُّ الكريستال من الفرن، باستخدام قصب فولاذي. ويأخذ الكريستال شكله؛ عندما ينفخه الحرفيُّ، ويضعه داخل قالب، من خلال الاستمرار في تدوير العصا، وتتطلب هذه التقنية رشاقة ونفساً طويلاً؛ لأن الحرفيَّ لديه بضع دقائق فقط؛ لتشكيل الكريستال قبل أن يبرد.

إقرأ أيضاً:  أفكار ديكور فنية شائعة على “تيك توك”.. اقتبسي منها لغرفتك
 

تمر عملية إجراء قطع الكريستال الجذري والدقيق في ورشة العمل الباردة، عبر عدة مراحل: البوصلة التي تتكون من تتبع علامات سريعة الزوال يدوياً، والتي ستحدد ارتفاعات وعدد أقسام الشكل، بما يتناسب مع شكل الجسم، وشبكة القطع من الخطوط الرأسية والأفقية، التي تنتجها عجلة طحن؛ وأخيراً تعديل الرسومات – إذا لزم الأمر – لتناسب تماماً صورة القطع الظلية.

لقاء الخطوط والكريستال – من موقع عرب أوروبا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لقاء الخطوط والكريستال – من موقع عرب أوروبا

لقاء الخطوط والكريستال – من موقع عرب أوروبا

لقاء الخطوط والكريستال – من موقع عرب أوروبا