إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

لا داعي للذعر ، لكن شخصًا ما دفع 56000 دولار فقط لسيارة تشيفي كامارو 1987 🚀

لا داعي للذعر ، لكن شخصًا ما دفع 56000 دولار فقط لسيارة تشيفي كامارو 1987 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لا داعي للذعر ، لكن شخصًا ما دفع 56000 دولار فقط لسيارة تشيفي كامارو 1987 🚀


#لا #داعي #للذعر #لكن #شخصا #ما #دفع #دولار #فقط #لسيارة #تشيفي #كامارو

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

قد تكون مبيعات شيفروليه كامارو الجديدة ، كما وصفها زميلي مؤخرًا ، في “دوامة الموت” لكن الطلب على IROCs النظيفة من الثمانينيات يبدو قويًا. إذا كنت بحاجة إلى دليل ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على كامارو Z / 28 IROC-Z موديل 1987 التي تم بيعها للتو إحضار مقطورة مقابل 56000 دولار. بالنسبة للمنظور ، هذا أكثر مما تدفعه مقابل كامارو 2SS الجديدة المحملة بالكامل وثمانية أضعاف فقط من ZL1 الأساسي. لكن انظر عن كثب – وفكر بشكل أكبر قليلاً – وفكرة أن كامارو البالغة من العمر 34 عامًا يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة هي أكثر عقلانية مما تبدو عليه.

مقابل هذا المال ، يحصل المشتري على بعض وسائل الراحة الأنيقة إلى حد ما ، مثل السقف T-top مع الألواح الزجاجية القابلة للإزالة ، والنوافذ الكهربائية ، وأقفال الطاقة ، ومقاعد دلو المصنع ، بالإضافة إلى سطح Delco AM / FM / Cassette مع – احصل على هذا – أ التعادل الرسم. هذه السيارة في الأساس تتيح لك رؤية الصوت، اشخاص. السحر.

تحت غطاء المحرك ، يتم تشغيل IROC-Z بمحرك L98 V8 سعة 5.7 لتر بقوة 225 حصانًا ، والتي قد تكون غريبة بشكل مثير للضحك وفقًا للمقاييس الحديثة ، ولكن ، لا يزال … صنعت E30 BMW M3 حصانًا مماثلاً بأربع أسطوانات فقط ، في حين أن Ford’s Taurus SHO التي ظهرت على الساحة بعد ذلك بعامين فعلت الشيء نفسه إلى حد كبير مع محرك V6 سعة 3.0 لتر. ومع ذلك ، لا أحد يقوم بإسقاط 56000 دولار على سيارة العضلات الأمريكية من فئة الثمانينيات في عام 2021 من المحتمل أن يفعل ذلك لأنه يمثل قيمة أداء جيدة.

لا ، لقد قمت بإسقاط هذا النوع من المال على سيارة Chevy قديمة لأنها كبسولة زمنية نقية ، وهي نسخة محفوظة تمامًا من السيارة التي مطلوب عندما كنت مراهقًا ولكنك لم تكن قادرًا على تحمل التكاليف في ذلك الوقت. وسيحصل مشتري IROC هذا بالتأكيد على ذلك. المحتمل. كما ترى ، على الرغم من أن كامارو تبدو نظيفة جدًا في الصور ولا تظهر سوى 2000 ميل على عداد المسافات (فقط 80 من تلك التي أضافها المالك الحالي منذ عام 2016) ، فإن القائمة مقدمة حول حقيقة أن “Carfax يشير التقرير إلى احتمال انقلاب عداد المسافات في عام 2003. ” لذا خذ ذلك (وقراءة عداد المسافات المنخفضة والمنخفضة) لما يستحق.



Source link